chapter ⁷

938 48 25
                                    

"It is raining every time I open my eyes"

" I know you are seeing black and white so let me I'll paint you a blue Clear sky."

_ Blue _

_______

Louis p.o.v

اعقد حاجباي بينما افتح عيناي بإنزعاج من شعاع الشمس الخفيف ... متى كنت استيقظ على شمس اصلا ؟
اتقلب بخفه لكن أزرع تُحيطُني و انفاسٌ مُستقره فوق رأسي ... مهلا ماذا اين انا ؟

أرفع رأسي لأُقابل وجهاً ملائكي .. وجهاً بلا عيوب ، مثالي ! لكن لما انا هنا ؟ بالتحدي لما رأسي على صدره و هو يُحيطُني ...

فجأه تُداهم ذكريات ليله امس عقلي ، أُمي و رحيلها المفاجئ ، نوبه بُكائي و حديث هاري المُهدئ ، هو لم يسألني حتى ما الذي يُحزنني فقط احتواني و......هل قَبلتُه أمس.... اللعنه هذا مُحرج .

كـ حركه لا إراديه غرست وجهي المُحمر في صدر هاري لـ أشعر به يتحرك و ينام على ظهره مُبعداً يده التي كانت فوقي ، كُنت أُراقب ملامحه و هي تنكمش، أُراقب شفتيه التي تخرج منها تمتمات ليست مفهومه ، أُراقب عينيه التي تُفتح بـ بُطئ مُظهره الزمرد المُخبئ بها .

ابتسم لا إرادياً حين يوجه أعينه ناحيتي و كـ العاده يبتسم بحيويه لدرجه تُظهر غمازته ، اعتدل في نومه بحيث يواجهني و يضع يده على خدي ، يا إلهي بالكاد توجد مسافه بين وجهينا !

" لُــو ، هل انت بـ خير الان ؟" يسأل و تتغير ملامحه إلى القلق ، اهز برأسي بالنفي أنا أشعر بصداعٍ شديد و لا أرى جيداً بسبب بكائي أمس .

"هل تريد التحدث عن الأمر ؟" اكمل بنبرهِ أمل لأتنهد "لقد سافرت أمي أمس و أشعر بأنها لن تأتي مجدداً " خرج صوتي مبحوحاً لـ يشهق بخفه "يا إلهي لو انا أسف حقاً لك " يقول و يسحبُني في عناق و انا شدتُ يدي حوله اكثر و لوهله وددتُ أن تتوقف هذه اللحظه للأبد ، فقط انا و هو .

"هازا أريد مُسكن للألم حتى اكمل يومي بسلام " تحدثت رافعاً وجهي لـ يقابل وجهه لدرجه اخطلات أنفاسنا ..
"اي شئ لك لُـو " تحدث بأبتسامه طابعاً قُبله رقيقه اعلى رأسي ثم يستقيم من السرير مُمددا زراعاه في الهواء ، لقد فقدت احساسي بالدفئ ليتخلخل البرد إلى جسدي .

"هاري هل يُمكنني استعمال حمامك " استقيم انا أيضاً من السرير و يوافق فوراً ثم يُخرج بنطالً اسود و بلوڤر ازرق ثقيل بما اننا في فصل الشتاء و يعطيني إياهم ثم يخرج من الغرفه .

Harry p.o.v

انزل من السلالم و انا افرك عيني بخفه و أتوجه إلى حمام الطابق السفلي اغسل وجهي بالماء البارد ثم أحضر مُسكن من علبه الاسعافات الاوليه ثم ادخل المطبخ لأحضر كوب ماء ، لكن أصادف أن امي كانت تحضر الافطار و جيما تجلس على الطاوله مُمسكه بـ عُلبه المناديل و تستند على يدها الأخرى .

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن