I wanna come home to you !
I wanna set close to you .....
_talk me down_Harry p.o.v
"خذ نفساً عميقاً " قال لي ليام حين وقفنا أمام الجامعه لـ اُنفذ ما طلبه "و الان أخرجه بـ بطئ " يقول و أفعل ذلك لـ ثلاث مرات أخرى "احسنت هيا لندخل و تذكر خذ اي شئ بـ إراحيه و لا تتوتر" يخبرني ليام لـ اومئ له ثم يدخل بوابه الحرم الجامعي لـ اتبعه و بيدي ثلاثه كتب و مُـدونه .
"انظر ... في هذا المبنى هُـنا ستكون جميع مُـحاضراتك الاساسيه النظريه "يؤشر ليام نحو رُقاق ثم يمشي مُجددا نحو نافذه زُجاجيه كبيره لـ اتبعه "امل في ذلك المبنى هُناك ستكون المُحاضرات العمليه و في مرحلتك انت 'الاولى' لن تذهب إلا في اخر السنه " يُـكمل ليام و هو يؤشر على مبنى بجانب المبنى الذي نحن فيه .
نصعد لـ الدور السادس بـ المصعد"تلك هي مكتبه المُجمع يُـمكنك أن تستعين ما شئت او ان تُـحضر ابحاث " نمشي بـ إتجاه تلك المكتبه الكبيره و التي اندهشت حقاً من كبرها با إلهي انا مُـستعد لـ أن أقيم فيها ليلاً نهاراً !
ينظر ليام لـ ساعته ثم ينظر لي بـ ابتسامه مُشجعه "و الان انت تمتلك مُـحاضره في القاعه الخامسه إذا احتجتني أسأل عن مكتب اتحاد الطلاب و ستجدني هناك " يقول ليام لـ ابتسم له بصدق "اشكرك ليام حقاً لا اعلم ما كنت أنا بفاعل بدونك " اقول ثم أودعه لـ اذهب الى مُحاضرتي الاولى و انا بكامل حماسي لـها .. بكامل طاقتي حتى اُحقق حُلمي و أن اكون طبيباً نفسياً .....
________
After two years ' هوبه نطيت جامد اوي '
امزج خليط البان كيك بين يداي بينما أسند الهاتف بـ كتفي حتى استطيع التحدث مع امي "هاري انا لدي خبر لك ليس بالسعيد " تقول امي بـ نبره اسفه لـ أهمهم لها.
"انا سـ اعطي هذا البيت لـ المالك الخاص به و سـ انتقل لـ العيش مع والدك " تقول امي لـ اشهق و يكاد الهاتف يسقط في الخليط امامي " لما ! " اقول و أنا اغسل يداي حتى أتمكن من إمساك الهاتف جيداً
"عزيزي أنا جالسه هُـنا وحدي لما سأبقى ! سـ اذهب لـ العيش في ليڤربول لأن جامعه اختك هناك و أيضاً شركه والدك " تقول امي بـ إنفعال قليل لـ ادعك وجهي بـ يأس فأنا أحب بيتنا ذاك !
"حسناً امي خُـذي حذرك و انتِ تنقلين الاغراض و اوصلي سلاماتي لهما " اقول بهدوء "اعتني بنفسك صغيري " تقول امي لـ اقفل الخط و اكمل صنع افطاري الذي لا اشتهيه الان ، قررت أن أضعه في الثلاجه و أن اكتفي فقط بـ كوب قهوه مع العلم أنه خاطئ في الصباح على معده فارغه .
اسمع جرس الباب يرن بطريقه مُـتكرره و مُزعجه و حقاً انا اكره تلك الحركه ، اذهب بخطى سريعه لأفتح الباب "صباح الخير هارـ " كان يتحدث ليام لكن قطعته "ما لعنتك انت الآخر على الصباح ! يا إلهي !" انفعل لكن بدون أن ارفع صوتي لـ يعقد ليام حاجباه بـ استغراب .
أنت تقرأ
𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 || 𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗
Fanfiction" هـل يمكنك مساعدتي للتخلص من شياطيني و قطعي المحطمه" قال بصوتٍ مهزوز ... ضعيف ! " هل يمكنك التمسك بي " اكمل بنفس النبره السابقه و حدق في اعينه بضياع ..حينها أدرك الاصغر أنه لا يقدر أن يتخطى حبه له ..أدرك أنه بحاجه اليه.. أدرك أنهما يكملان بعض علىٰ...