Part 8

87 14 9
                                    

كانت آنجليتا قد طلبت مني أن أبحث على الانترنت عن المقطوعتين اللتين عزفهما ماتيو، و عندما بحثتُ عن المقطوعه الشهيره (من أجل إليزا) وجدتُ أنها مُهداة من بيتهوفن إلى تيريزا مالفاتي و التي وقع بيتهوفن في حبها و لكنه لم يستطع الزواج منها لإنتمائها للطبقة الأرستقراطيه.. أما سوناتا ضوء القمر فهي مهداة أيضاً من بيتهوفن إلى جوليتا جيجياردي و هي أول امرأه يقع بيتهوفن في حُبها و لكنه لم يكن يتوقع الزواج منها لاختلاف الطبقات أيضاً..

الآن فهمتُ ما كان ماتيو يعنيه عندما قال أنه عزف هاتين المقطوعتين من أجلي.. فهمتُ الآن لماذا قالت لي آنجي فجأه:إنه يحبك،عندما كنتُ أروي لها مشكله صديقتي المزعومه ثم تداركت الموقف بعدها و تعذرت بكونها متعبه لأنها خشيت أن تُفسد مفاجأه أخيها، يبدو أنها كانت على علمٍ بالأمر، و فهمتُ أيضاً لماذا قالت لي أنني أفسدتُ كل شيء عندما كنا في الحفل، هذا لأنني أجهل تاريخ الموسيقى.
عندما سألتُ ماتيو إن كان يحبني و أخبرني أنني سأعرف إجابه هذا السؤال اليوم عند الثامنه لم يكن يتهرّب كما كنتُ أزعم.. إنما كان يمهدُ لهذا الإعتراف الموسيقي.. أرغب في عناقه الآن.

خرجتُ من الشقه مسرعة و لم أُبدل ثوبي الأسود حتى، و كانت وجهتي شقته التي لا أتذكرها جيداً و لكنني تمكنتُ من العثور عليها..
طرقتُ الباب بلهفة و بمجرد فتحه قفزتُ عليه معانقةً إياه..
من كان يظن أن الرجل الذي أحبه يبادلني المشاعر!

صدقاً يا عزيزي موسيقاك فاقت الشعر بلاغه و فاقت الأناشيد عذوبة.
الاعتراف لا يحتاج عبارات حب، يكفي أن يقول لك أحدهم (أحبك) من دون كلمات، فالموسيقى لغه كذلك و هي أقرب شيء بعد الصمت يمكن التعبير بها عن ما لا يمكن وصفه.

ظل يعانقني هو بحنان تحول إلى شغف..
_إنها ليست أول مرّه نتعانق فيها.. و لكنكِ تجعلينني أشعر كما لو أنها المرّة أولى.
قالها و هو يشدني إليه أكثر..
_ثق أنها لن تكون الأخيرة.
_لا أعلم كيف جرت الأمور بيننا بهذه السرعه بالرغم من أننا لم نعش الكثير من المواقف، حتى أننا لا نعرف الكثير عن بعضنا.
_يكفي أنني أعرف أنكَ تحبني.
_و يكفي أنني أعرف أنكِ تبادلينني المشاعر.

أخيراً فصلنا ذلك العناق الذي دام طويلاً و ياليتهُ دام.
_دعينا ندخل للداخل بدلاً من الوقوف أمام الباب.
أومأتُ له و تبعته للداخل و جلستُ على الأريكه و قد جلس ماتيو إلى جواري..
_إذاً بما أننا معاً أخيراً سترين جانباً جديداً مني.
_ما الذي تعنيه؟

قام بسحبي من موضعي و إجلاسي على ساقَيه ما جعلني أرتبك حد اللعنة..
_لماذا فعلت ذلك؟
_و كيف يجب أن تجلس حبيبتي إذن؟!

كان محقاً بشأن جانبه الجديد... لم أعهده جريئاً، بل لم أتوقع حتى أن يعاملني برومنسيه من اليوم الأول لنا معاً... لا أعلم متى وقع في حبي حتى.. كما أنني أرى أن كلمه حبيبتي مبتذلة جداً.. و لكنها بدت رائعه عندمت خرجت من شفتيه.

إِعزِفْ لِي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن