Part 9

64 11 4
                                    

نظرة فابتسامة فسلام ** فكلام فموعدٌ فلقاء
°°°
و كما توقعتُ ردة فعل آنجليتا و ريكاردو تجاه مواعدتي لماتيو، آنجي ظلت تتصرف بدراميه و شاعريه كأن شقيقها قد تزوج و أنجب أطفالاً و أصبحت هي عمّه، أما ريكاردو فظل يقول أن ماتيو لا يستحقني و أنه ممل و بارد، و ها نحن نتحدث بهذا الصدد..
_أنتِ يا كارا كنتِ تبدين كأرملة، لم أكن أتوقع أنك ستقعين في الحب، و خصوصاً في حب أخي الملل، أم أنه هو من وقع في حبك، على كلٍ أنا سعيدة لأن فتاةً ما و هي صديقتي قد تمكنت من اقتحام قلبه، كنتُ أظن أنه لم يعد يهتم للفتيات بعد ما حدث.

ما الذي تعلمه هي ولا أعلمه؟ كلُّ شيء على ما أظن.
_و ما الذي حدث؟
_ماذا؟
_قلتِ أنك كنتِ تظنين أنه لم يعد يهتم للفتيات بعد شيء ما قد حدث.
استدركت أنها تفوّهت بشيء ما يجب ألا أعلمه فقالت:
_ليس شيئاً مهماً أبداً، لا تهتمي.

أُحس أن هناك شيئاً خفياً في تاريخ ماتيو، هناك كلمة ما مفقوده، أم هي صفحة كامله؟!
كنتُ سابقاً أقول أن هذه الشكوك تفسد كل شيء، و لكن الفضول يكاد ينهشني الآن.
هناك الكثير من التساؤلات التي تطوف داخل عقلي..مثل لماذا تركَ قصر عائلته و جعل من إحدى الشقق مسكناً له؟ لا أظن أن علاقته بوالداه سيئه فسبقَ و أهداه والدهُ كماناً، و عندما قال لي أنه يفضل الاستقلال و الإعتماد على ذاتهِ شعرتُ من نبرةِ صوته أنها ليست الحقيقه، ثم ما الذي جذبهُ فيّ تحديداً؟ ، لا أظنه من الرجال اللذين يُحبون فقط بأعينهم، لا أظنه من الرجال الذين يقعون في الحب بسهولة حتى!

قطع تساؤلاتي صوت آنج:
_كارا هناك ما أريد إخبارك به..
_ما الأمر؟
_في الواقع أنا أحب ريكاردو.

لا حاجة لها لإخباري فالأمرُ واضح كالشمس، من الذي لا يعلم؟! فهما يبدوان كطيور الحب.
_حقاً؟ هذا رائع.
تظاهرتُ بالتفاجؤ..
_لكنني لا أعلم إن كان يحبني هو كذلك، هل علي أن أعترف له؟
يالها من مراهقة حالمه.. و لكن ممن أسخر؟ ألم أكن مراهقة حالمة أنا أيضاً البارحه؟
_لا داعي لأن تعترفي له، فقط إسأليه إن كان يحبك.

أعلم أن نصائحي سيئه للغاية و انني قد جعلتها تُقلد أسلوبي المبتذل، و لكن ما باليدِ حيلة فهي من قامت بسؤال كارا الفاشله في المواعده!

_حسناً سأفعل، شكراً لك كارا، أنت صديقه رائعه.
هل كل هذا لأنني أخبرتها أن تسأله؟! السؤال الأهم هو هل ستراني صديقة رائعه بعد أن تفشل علاقتهما بسبب نصائحي الذهبيه؟
_لا شكر على واجب.
مرّت ثوانٍ من الصمت قامت هي بكسرها..

_بالمناسبه.. هل تبادلتِ القُبل مع ماتيو؟ هل هو جيد في التقبيل؟
كم هي جريئه! بل كم هي غير مراعيه لخصوصية الآخرين! و خصوصيتي بالذات،كما أنها فضولية حد اللعنة!
هناك طريقه واحدة لإخراسها..
_أنا حُبلى بالفعل.
شهقتْ كما لو أنها رأتْ شبحاً، ولا يسعني وصف كم إحمرَّ وجهها خجلاً..
_أخي الساقط الفاسق، عليه اللعنه، أعلم أنه جريئ و لكن لم أتصور أنه سيفعل بك ذلك.

إِعزِفْ لِي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن