المشهد الأول
"ماذا تعنين بهذا؟!تريدين لزوجي أن يتزوج علي ....ومتوقعة ان اوافق بتلك السهولة !!!" قالتها أمل بصدمة وهي تنظر إلي غسان المطرق رأسه لأسفل ... بينما كتفت دينا ذراعيها بتوتر وهي تطرق للأسفل ...رفعت حماتها رأسها وهي تقول بقوة " اجل انت مجبورة أن تتقبلي هذا أمل ....من حقي أن أحمل حفيدي....من حق ابني أن يحظي بالطفل الذي لا يمكنك أنت حمله ...يكفي اني قبلت بك وأنت عاقر "
.....نهضت أمل وقالت بقوة " ابنك يعرف من البداية اني عاقر ورغم ذلك هو من سعي خلفي للزواج بي لمدة طويلة ...بل أنتِ أيضا أتيت حتي منزلي لتقنعيني كي أتزوج به .. لماذا لم تتكلمي حينها؟!!لماذا تتكلمين الآن!!هل ظننت اني سأتنازل عن حقي وأوافق بتلك البساطة عن جنونك !!!" ....."أمل تكلمي مع والدتي بأدب "قال غسان بإنزعاج ...لتصرخ هي "أي أدب هذا الذي تطالبني به !!والدتك تريد تزويجك وجلب ضرة لي" نظرت إلي دينا بغضب وأكملت "ماذا تتوقع مني انت ؟!هل تتوقع أن ابارك لك زواجك من اخري غسان؟!!هل يوجد امرأة عاقلة بالعالم تبارك لزوجها زواجه من اخري وتوافق وترضخ ؟!!!"..."بالطبع يوجد هذا شرع الله " هدرت والدته بقوة ..لتنظر إليها امل وهي تجابهها بنفس القوة " وأنا من حقي أن ارفض هذا !!!غسان أنا لن اقبل بضرة...اما ان تتقبل هذا أو تطلقني .." ...نهض سريعا ووضع كفه علي فمها وهو يهز رأسه نفيا ثم نظر إلي والدته وقال بتوسل "أنا لن اتزوج دينا أرجوك أمي لا تدمري حياتي " ....لمعت الدموع في عيني دينا ونهضت لتخرج الا أن والدة غسان امسكت كفها وهي تهدر " غسان اختار الآن اما ان تتزوج دينا أو انسي أن لديك أم من الأساس وابقي مع زوجتك العاقر تلك "
#من_اجل_طفل
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=107532087889526&id=106701544639247
مشاهد صغيرة بتنزل علي الصفحة دي في الفيس
أنت تقرأ
لا تثق بالقلب
Romansaمشاهد عن فتاة مشوهة عشقت ابن عمها الذي سيخدعها ويسرق مالها ثم يتزوج من حبيبته