جهزوا حالكم و حطوا كم منديل جنبكم و انتوا تقرأو هالجزء.
رح نودع اليوم فرد من روايتنا 😭😭فرد كتير حبو و اعشقو******😭😭😭😭********
بعد أن تم رعايته لعدة أيام ، كان الخليل الأعمى قادرًا بالفعل على مغادرة سريره ، كما أنه كان قادرًا على تناول القليل من السمك.
كان شياو باو سعيدًا للغاية: "أصبح السيد أفضل أكثر فأكثر. في غضون عشرة أيام أو نصف شهر أخرى ، ستتم إعادتك إلى صحتك ".
ضحك الخليل الأعمى بضعف: "مم."
جاء جو يو إلى العاصمة هذه المرة ، لم يأتِ بمفرده فحسب ، بل أحضر أيضًا قطة الخليل الأعمى ، يو لي ، التي تُركت في حديقة زهور الكمثرى. و قد أقام مؤقتًا في المقر الرسمي للجنرال.
قال شياو باو "المهارات الطبية للسيد الشاب جو يو رائعة جدًا. كما أنه يتمتع بمظهر جميل. حتى لو كان مزاجه غريبًا ، فهو بارع و ذكي بشكل رائع ، حقًا لا أعرف ما السبب في اهتمامه ".
من خارج الباب ، كان هناك صوت عالٍ يعلن "جلالة الملك حضر ..."
ركع شياو باو على عجل. رفع الخليل الأعمى لحافه أيضًا ، و كان يكافح من أجل النزول من السرير.
اتخذ الإمبراطور خطوة كبيرة و سار للدخول. و سرعان ما ساعد في دعمه: "لا تتحرك ، فقط استلقي بشكل صحيح." كانت يده بالكاد على اتصال مع الخليل الأعمى ، و قد أدرك أن الجسد الذي تحت لمسته كان يرتجف و يرتعش كما لو كان باردًا.
قال الإمبراطور: "لماذا هذا ، عند مقابلتي ، فأنت خائف إلى هذه النقطة؟"
تجمد جسد الخليل الأعمى و واجه الجانب الآخر.
تغير لون وجه الإمبراطور قليلاً. "هل ما زلت تحمل ضغينة تجاهي؟"
رمش الخليل الأعمى عينيه ، "لا أجرؤ".
انا لسى حاقدة عليك يا غبي 😑😑
حدق الإمبراطور في وجهه لفترة طويلة ، و خفف من طريقته في الكلام: "لم يكن لدي أي نية لإيذاءك".
أخفض الخليل الأعمى عينيه ، و لم يقل أي شيء.
لم يقل الإمبراطور أي شيء بعد الآن. قمع الرجلان أصواتهما و ساد الهدوء الأجواء. كان لكل منهما أفكاره المختلفة. كلاهما ظل صامتا. جلسا بهدوء وجهاً لوجه.
بعد التاسعة مساءً تقريبًا ، وضع شياو باو الستارة و قال له: "سيدي ، الآن فقد ، لقد غادر جلالة الملك للتو".
أجابه الخليل الأعمى برفق. إستلقى على السرير كما لو كان يشعر بالإرهاق في جميع أنحاء جسده من الرأس إلى أخمص القدمين. كانت أكمامه مطوية على ذراعيه ، لتكشف عن العديد من الندوب الصغيرة.
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...