"شياو باو" ، صاح الخليل الأعمى بينما كان يقف عند مدخل فناء القصر البارد ، "هل رتبت كل شيء؟"
"نعم سيدي. لقد جمعت العديد من الأشياء التي نستخدمها عادة يوميًا ".
"مم!" أومأ الخليل الأعمى برأسه. كانت أصابعه تداعب بوابة الفناء القديمة المتهالكة ، و رفع رموشه ، "فجأة مغادرت هذا المكان ، أشعر في الواقع بالتردد في التخلي عنه".
نظر شياو باو حول الفناء الصغير و وافق ، "بعد كل شيء ، لقد بقينا هنا لسنوات عديدة."
وقف الإمبراطور على الجانب و قال ، "قال الأمير الصغير ، إذا شعرت بالتردد في المغادرة ، يمكنك العودة للبقاء في هذا المكان يومًا أو يومين في الشهر. يمكنك ترك أدواتك اليومية هنا و لن يجرؤ أحد على تحريكها. سيرسل الأمير الصغير الخادمات للمجيء بانتظام لكنس و تنظيف هذا المكان ".
شعر الخليل الأعمى ببعض الحرج "يجب أن أشكر الأمير الصغير حقًا. وفقًا لخادمات القصر ، كان الأمير الصغير هو الذي ذهب لمواجهة الإمبراطور ، و توسل و توسل ، حتى يتمكن الإمبراطور من الموافقة و السماح لي بالخروج من القصر البارد ، لمرافقة الأمير الصغير في مكتبه ".
أجاب الإمبراطور بفتور ، "مم."
قال داخليًا ، إن لم يكن لأنه لم يستطع تحديد وضعه بوضوح ، فلماذا لايستخدم تصرفات الأمير الصغير كذريعة ، و ترك هذا الطفل الصغير روي زي يأخذ كل الفضل لنفسه.
ارتدى تعبير غيور جدا.
انتقل الخليل الأعمى إلى * بيت الخدم .
*ملاحظة المترجمة(حرفيا: 端 灵 轩 - Duan Ling Xuan ، Duan - يخدم ، Ling - فعال ، Xuan - غرفة مثل الدراسة ، أو النبيلة).
كان هذا المكان قريبًا من مقر إقامة الأمير الصغير ، و ليس بعيدًا جدًا عن منطقة نوم الإمبراطور. لم يكن كبيراً ، لكنه مزين بشكل رائع.
الخليل الأعمى كان سعيداً للغاية. "أستطيع أن أشم رائحة الأزهار الجميلة."
قال الإمبراطور ، "حاول أن تخمن ، أي نوع من الزهور هي ؟"
استنشق الخليل الأعمى باهتمام ، محاولًا استخلاص ذكرياته لبعض الوقت ، "داليا ، عطر الليل .... يبدو أن هناك أيضًا زهور الأوركيد و الزنابق ".
صفق شياو باو يديه فرحًا " سيادتك خمنتَ تمامًا."
ضحك الخليل الأعمى و قال ، "أنا حساس جدًا للأصوات و الروائح و النكهات ، بعد كل شيء".
قال له الإمبراطور "من الآن فصاعدًا ، يمكنك البقاء هنا بسلام. أيا كان نوع الزهور التي تفضلها ، فقط أخبر خادم القصر و سيزرعها لك. إذا كنت تعاني من نقص في شيء ما ، فلا تتردد في القول ".
رد الخليل الأعمى "هذا بالفعل أكثر من كاف. لا يوجد شيء ناقص. لا تبذل مجهودًا كبيراً آخر من أجلي ".
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...