هاي ميناساي 💜
عن جد آسفة ع التأخير بس زي ما قلت من قبل كان عندي شوية مشاكل بالكلية ولهلا اتحلو و كمان مشكلت كتفي، بس زي ما وعت من الأسبوع الجاي رح صير انشر كل ثلاثاء جزئين من كل قصة بس اذا ما في نت رح عرضكم ✌️💜Enjoy 🙈
استيقظ الخليل الأعمى في وقت متأخر جدًا من اليوم التالي.
بعد أن انحرفت الشمس من الوسط ، فتح عينيه ببطء شيئًا فشيئًا. يمكن الشعور بألم شديد من خصره ، و شعرت عظامه و كأنها مكسورة في كل مكان ، كما تعرضت شفتيه للعض لدرجة أن جلد شفته انفتح قليلاً.
كان هناك فراش سرير جديد و نقي تحت جسده. كما تم غسل جسده و تنظيفه ، و تم وضع الدواء على جروحه.
عندما كان خدم القصر يخدمونه بفعل كل هذه الأشياء ، لم يكن لديه أدنى وعي. من رأسه إلى أخمص قدميه ، كان جسده يصرخ من الألم. كان الألم الحاد من مدخله الخلفي مؤلمًا بشكل لا يطاق. لم يستطع حتى القيام بأدنى الحركات.
تم تغيير العطر من فرن التعطير إلى نوع آخر من العطور الأنيقة و الرائعة. أغمض الخليل الأعمى عينيه ، و ضحك على نفسه لفترة.
الليلة الماضية ، لم يكن يعرف السبب و لكن فجأة تذكر كل الأمور منذ سنوات عديدة. ربما كان سببه الألم الشديد الذي أثار العذاب الذي دفن في أعمق ذكرياته. كان الألم مفرطًا و عنيفًا ، من خلال تذكره فقط ، لقد سحقه بالفعل ، و لم يرغب في تذكر هذا النوع من الذكرى بعد الآن.
اتكأ على السرير ، من جميع أنحاء صدره ، يمكن رؤية علامات سوداء و زرقاء ، كما أنه لم يستطع رفع ذراعيه ، و كانت عيناه فارغتين ، دون أي موجة أو تموج. بحلول الظهيرة ، عاد الإمبراطور إلى الحجرة الملكية ، و مشى إلى السرير ، و قبل بعمق الخليل الأعمى على شفتيه. "استيقظ؟"
أومأ ال الخليل الأعمى برأسه ، و سأل الإمبراطور ، "جلالة الملك ، الليلة الماضية ، هل كنت راضيا؟ هل أمكنك الاستمتاع بنفسك على أكمل وجه؟ "
أجابه الإمبراطور "بخصوص ذلك بالطبع فعلت".
أخفض الخليل الأعمى جفنيه. "هل يمكنني العودة الآن؟"
حَبَكَ الإمبراطور حواجبه ، "العودة إلى أين؟"
"العودة إلى جناح الخدم. لقد نمت هنا ، و سوف يجذب الانتباه و يصعب تجنب أي ثرثرة ، إذا كان هناك الكثير من الناس الذين اكتشفوا ذلك ، فلن يكون ذلك جيدًا لسمعة جلالتك ".
رفع الإمبراطور أحد حواجبه "من يجرؤ على قول أي شيء؟" انحنى و تحدث بهدوء لتهدئته "لقد سمحت لك بالبقاء هنا ، يمكنك البقاء بسلام ، لاحقًا سأتصل بشياو باو ليأتي و يرافقك. "
ضحك الخليل الأعمى بخفة ، "شكرًا لك جلالة الملك."
كان الإمبراطور يداعب ببطء أصابع الخليل الأعمى الشاحبة النحيلة و الهزيلة ، "لا تخاطبني كإمبراطور ، فقط نادني باسمي ، حسنًا؟"
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Dragosteيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...