الفصل الثالث عشر

2K 154 77
                                    

كان الإمبراطور في منتصف قراءة و تعديل الوثائق الرسمية في مكتب دراسته الإمبراطوري. من خارج الغرفة ، كان المطر الغزير يغطي كالستارة. رفع رأسه ليلقي نظرة سريعة ، ثم أعاد نظره إلى المستندات.

جاء أحدهم ليقول ، "لقد أوقف الحراس خادم السكن الذي يطلب مقابلة جلالة الملك. رفض ذلك الشخص المغادرة ، ولا يزال واقفا تحت المطر ".

جعد الإمبراطور جبينه: "سكن الخدم ؟ هل من الممكن أن يكون الشخص ضعيف البصر؟ "

أجاب الخادم لم يكن هذا هو الشخص ، عيون هذا الشخص بخير. تناول الإمبراطور جرعة من الشاي ، ثم قال" اسأله ما الأمر".

قال خادم القصر نعم ثم غادر بسرعة ، و عاد مرة أخرى بعد فترة ، و اقترب من الإمبراطور و همس بشيء في أذن الإمبراطور.

نما قلب الإمبراطور باردًا. "الخليل الأعمى مفقود ؟!"

قال خادم القصر و هو يجيب و ينحني: "هذا بالضبط ما قاله ذلك الشخص. تخمينات خادمك المتواضع ، ربما يكون قد ضل طريقه في هذا المطر الغزير ، و هناك أيضًا احتمال أن ينزلق على الأرض الرطبة و الزلقة ، و لم يكن حريصًا بما فيه الكفاية ، فقد سقط في البركة ... "

"اخرس!!!" صرخ الإمبراطور بصوت عالٍ ، "لماذا لم ترسل الناس بسرعة لتجده ؟!"

وقف فجأة ، بضع  خطوات قليلة و اوصلته إلى الخارج ، في لحظة ، أصبح ظله ضبابيًا ، مغطى بستار المطر

أخذ خادم القصر مظلة على عجل ، و في اندفاع كبير تبعه من ورائه و خرج الي المطر.

أسرع الإمبراطور في طريقه إلى الحديقة الإمبراطورية. تم تنظيف الحجارة الموجودة على المسار الضيق بشكل نظيف و واضح لدرجة أن المطر يتلألأ. فقط نوبة قصيرة من الإهمال من شأنها أن تجعل الشخص ينزلق و يسقط. الزهور الفاتنة المعتادة ، توقفت عن جميع أنشطتها و علقت بتلاتها في رش مياه الأمطار. بالنظر في كل مكان ، كل ما يمكن للمرء أن يراه هو الامتداد الشاسع للبياض و الضباب و الغموض . في أعماق قلبه ، زاد القلق و الهم من هذا المنظر.

انضم المزيد من خدام القصر إلى فريق البحث ، منتشرين في كل مكان في جميع الاتجاهات ، و تم فحصها و تفتيشها بعناية(الاتجاهات ) . فجأة ، على طول الطريق من غابة الخيزران ، تردد صدى صوت: "وجدته !!"

بعد مصدر الصوت ، ذهب الإمبراطور مباشرة إلى غابة الخيزران ، و كان الطريق تحت قدميه موحلًا للغاية ، كل خطوة من الخطوات ستخلق حفرة عميقة.

الخليل الأعمى كان في وسط غابة الخيزران ، ملابسه ملوثة بالمياه الموحلة ، و شعره المبتل على خده ، و عيناه مغلقتان بإحكام ، و قد سقط منذ فترة طويلة في حالة من فقدان الوعي.

على عجل ، سار الإمبراطور إلى مكانه ، ولم يهتم حتى ولو قليلاً بأن الخليل الأعمى كان مغطا بالطين ، فقد أخذه في حضنه. كان الجسد في حضنه باردًا ، مثل كتلة من الجليد ، ولا حتى أدنى حركة.

الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن