عندما كان لون السماء خافتًا تقريبًا ، كان الخليل الأعمى يمسك بيد الأمير الصغير أثناء عودتهما إلى الفناء الصغير.
شياو باو كان يعطي يو لي وجبة القطط المختلطة. قال دون أن يرفع رأسه: "عدت للتو بعد هذا الوقت المتأخر ، إلى أين ذهبت بجموح ؟"
انفتح بؤبؤ الأمير الصغير الأسود القاتم على نطاق واسع إلى شكل دائري "كيف يمكنك التحدث بنفس الطريقة الدقيقة مثل أخي !!"
حدق شياو باو أيضًا في وجهه ، "أيها الأمير الصغير ، من فضلك لا تقارني بهذا النبيل المحترم."
بابتسامة على وجهه ، قال الخليل الأعمى "شياو باو ، لقد تأخر الوقت ، دعه يبقى هنا ويأكل معنا."
رفض شياو باو الفكرة مباشرة "ليس لدي أي وقت فراغ في انتظار هذا اللورد الصغير."
ما زال الخليل الأعمى لم تتح له الفرصة لقول أي شيء ، فقد صرخ الأمير الصغير بصوت عالٍ "كيف تجرؤ! أنت في الواقع جريء بما يكفي لتذهب إلى حد رفض سيادته*! " (هنا يخاطب الأمير نفس بصيغة الغائب و تستعمل عادة للدلالة على التبجيل و المرتبة المرتفعة عادة تستعملها العائلات المالكة )
قام الخليل الأعمى بتسريع الأمور "حسنًا ، حسنًا. معدتي جائعة بالفعل. بعد أن نأكل ، سنتحدث عن هذا مرة أخرى ، حسنًا؟ "
وضع الأمير الصغير يديه الصغيرتين اللطيفتين بشكل رائع خلف ظهره ، وجعل صوت "همف!" ثم قال: "بصفتي أميرًا ، لم أكن مهتمًا في الأصل بالجدال معك! رتب وجبات الطعام! "
اتسعت عيون شياو باو : إسراف هذا اللورد الصغير أعلى حتى من إسراف الإمبراطور نفسه.
نظرًا لسُمْعة الخليل الأعمى ، كان عليه إعداد وجبات الطعام.
بعد فترة وجيزة ، عاد مع لحم خنزير مطهو على البخار مع أرز مطحون ملفوف بورق لوتس وباذنجان مطهي في صلصة صويا سميكة ثم قدمه على المائدة.
سأل الأمير الصغير: "نوعان فقط من الأطباق؟"
رد شياو باو: "لا. واحد فقط."
ثم أضاف: "لحم الخنزير المطهو على البخار ملك سيدي ، لا يمكنك إلا أكل هذا الباذنجان".
غط الخليل الأعمى فمه لإخفاء ابتسامته. "شياو باو ، لا تتشاجر مع طفل صغير."
التقط قطعة من لحم الخنزير الطازج والطري على البخار ووضعها في وعاء الأمير الصغير. "كل ببطء ، لا تحترق."
أدار الأمير الصغير عينيه في شياو باو ، جلس في مواجهة شياو باو و صنع وجهًا مضحكًا. رَفَعت يده الصغيرة عيدان تناول الطعام وأكل من جانب الوعاء.
لم يستطع الخليل الأعمى أن يساعد في الابتسام ، "هذا الطفل ممتع للغاية."
هو نفسه لم يكن يحرك عيدان تناول الطعام الخاصة به. بدلاً من ذلك ، كان مهتمًا فقط بإحضار ملعقة كبيرة من حساء الأعشاب البحرية ، و تقريبها إلى مقدمة فمه ثم تبريدها عن طريق نفخها. ثم أحضرها إلى الأمير الصغير.
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...