قال الخليل الأعمى "يا إلهي ، لماذا لم تقل ذلك من قبل! "لا يستطيع أن يرى أن شياو باو لا يزال راكعًا ، "أسرع ، انقع قدرًا من الشاي."
شياو باو ينظر إلى سيده ، ثم يستدير لينظر إلى الإمبراطور ، خائفٌ من التحرك.
على حين غرة ، قال الخليل الأعمى للرجل ، "كيف جئت إلى هنا؟ ألا يجب أن تكون في موقعك؟"
الإمبراطور قال : "لقد انتهيت لتوي لذا في طريق عودتي ، أتيت لزيارتك."
الخليل الأعمى شعر بسعادة استثنائية ، "عادة لا أستقبل الكثير من الضيوف. الحصول على شخص واحد يريد المجيئ للتحدث نادر ."
قال الإمبراطور: "إذا أردت ، يمكنني الزيارة أحياناً ".
تنحني عيون الخليل الأعمى في قوس لطيف ، "الآن هذا وعد."
قام بسحب كم الإمبراطور إلى الديوان الناعم ، "اجلس هنا حيث يكون ناعمًا."
يرفع الإمبراطور حاشية رداءه ويجلس ، ثم يتصرف بدهشة ، "لم أر هذا في المرة الأخيرة التي جئت فيها إلى هنا. من أعطاك إياه؟"
الخليل الأعمى يبتسم بمرح ، "من سيقدم لي مثل هذه الهدية. وجدها شياو باو. لا أحد يريدها على أي حال ، لذا من الضياع التخلص منها."
كما لو كان يدرك الأمر ، قال الإمبراطور ، "هكذا هو الحال. لقد التقطت جوهرة هنا حقًا."
أنهى شياو باو نقع الشاي في المنزل الرئيسي وحمله إلى الخارج لتقديمه. سأل الخليل الأعمى ، "ما طقم الشاي الذي استخدمته؟"
قال شياو باو ، "المجموعة مع أزهار البرقوق ، سيدي."
أومأ الخليل الأعمى برأسه.
مازح الإمبراطور بلا تفكير ، "ما المهم؟ لماذا تستخدم مجموعة شاي زهرة البرقوق في الصيف؟"
ضحك الخليل الاعمى " إنه يهم. ليس لدي سوى مجموعتين من الشاي ، واحدة من الخيزران الأخضر و الأخرى بأزهار البرقوق. لقد كسرت يو لي المجموعة بالخيزران الأخضر بحيث ظهرت به تشققات. مجموعة زهر البرقوق جديدة لذلك نخرجها فقط خلال احتفالات رأس السنة الجديدة أو غيرها من الاحتفالات ".
يأخذ الإمبراطور فنجان الشاي الذي سلمه إليه الخليل الأعمى ، ويخطط سراً لإرسال مجموعة شاي جديدة في اليوم التالي.
إحتسوا الشاي لفترة حتى سأل الخليل الأعمى : "أين مركز حراستك؟"
يفكر الإمبراطور ، ثم يقول: "أنا أحرس مسكن الإمبراطور".
"سكن الإمبراطور؟" صرخ الخليل الأعمى . "هل من الجيد أن تترك موقعك هكذا؟"
"لا بأس" قال الإمبراطور
لا يزال الخليل الأعمى يشعر بالقلق ، "ماذا لو تم اكتشافك وعقابك؟"
يتأمل الإمبراطور في هذا الأمر ويرد بطريقة جادة: "لا أعتقد أن الإمبراطور سيعاقبني على هذا".
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...