الفصل الخامس و العشرين

1.3K 111 27
                                    

في العاصمة ، كانت هناك عائلة تحمل لقب وين. كانت عائلة وين عائلة ميسورة الحال. من جيل إلى جيل ، ورثوا مهاراتهم الطبية. أفضل الأطباء ذوي المهارات المثالية. في العاصمة ، كانت سمعتهم معروفة جدًا. كانت المهارات الطبية للسيد وين وين ، رب عائلة وين ، رائعة. ساعد المرضى. بالإضافة إلى ذلك ، كان متواضعًا و ودودًا تجاه الآخرين. علاوة على ذلك ، فقد تمسك بأخلاقه إلى أقصى حد.

في منتصف عمره ، أنجب وين وين ابنًا آخر. من الطبيعي أنه سيحب و يعشق ابنه مع كل جوهر حياته. تم تسمية الابن الأصغر وين مو يان. ولد ببشرة نقية و واضحة ، متوافقة مع عينيه المستديرة و المشرقة ، كان يضحك كلما رأى أحدًا. كان كل فرد في الأسرة ، دون استثناء ، يمسكه بحذر في منتصف راحة يده. 
اخيرا عرفنا اسم الحباب 💜💜💜😍

يوما بعد يوم ، نما وين مو يان أكبر و أكبر. كان وجهه ناعمًا و عادلاً بشكل رائع. كان لديه شخصية حية كذلك بريئة. طريقته في الانقياد في الحديث جعلته محبوبًا جدًا. كان كأنه مخلوط من العسل و شراب الاطفال ، طفل حلو جدا.( هنا المقصود بشراب الأطفال هو كل الحاجات اللذيذة تبع الأطفال )

عائلة وني ، من الكبار إلى الصغار ، لم يكن هناك من لم يحبه. في غمضة عين ، وصل وين مو يان إلى فترة ازدهاره ، العمر بين الطفل و سن الشباب غير الناضج. كانت عيناه صافية و واضحة كالبلور ، كانت مثل المياه الرائعة لبحيرة الخريف. كان جسده يرتدي أجود أنواع الحرير. حلية من اليشم تتدلى من خصره. سيد كبير من عائلة ثرية.

ذات يوم ، في الشتاء ، سقط الإمبراطور فجأة في مرض حاد. كان المرض خطيرا جدا. كانت حالة الحياة أو الموت لا تزال مجهولة. الأطباء الإمبراطوريون في القصر ، كلهم ​​كانوا بالفعل في حيرة مما يجب عليهم فعله. لقد استنفد جميع رجال البلاط كل أفكارهم ، لكن لم يكن هناك شيء يمكن استخدامه بشكل جيد. ثم كان هناك مسؤول كبير اقترح عليهم تجنيد الأطباء المشهورين من العاصمة لدخول القصر و مساعدتهم على فحص الإمبراطور وعلاجه طبياً. من يدري ، ربما ، سيكون هناك خيط أمل لفرصة للعيش من أجل الإمبراطور.

كان ذلك في يوم تساقطت فيه الثلوج بشكل رائع ، حيث طرق بعض الناس مدخل سكن عائلة وين. سمع سيد عائلة وين نية المسؤولين الذين جاءوا ، لم يكن لديه أي وسيلة لرفض رغبتهم ، و بناءً على ذلك ، وافق على الذهاب مع المسؤولين لدخول القصر. كان وين مو يان يقف بجانب والده ، كما أراد أن يذهب معًا. نظرًا لأن والده كان دائمًا ما يفسده بحبه الشديد ، فقد كان دائمًا يتبع والده عن كثب ، كلما ذهب والده لفحص مرضاه ، كان دائمًا يصطحبه إلى جانبه.

نشر وين وين و أمسك بالمظلة ، حمل وين مو يان المجموعة الطبية. دخل كل من الأب و الابن القصر الإمبراطوري في اليوم الذي امتلأت فيه السماء بأكملها بالثلج على مد البصر.

الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن