الفصل الخامس عشر

2K 129 68
                                    

اليوم ، عند الغسق ، كان شياو باو يطعم يو لي  طعام القطط المختلطة المعتادة.

خرج الخليل الأعمى  من غرفته ، ثم سأل "هل لدينا نبيذ مخزّن في منزلنا؟"

بعد التفكير لفترة ، أجابه شياو باو "خلال مهرجان قوارب التنين ، أرسل الجنرال تشي الناس لتسليم النبيذ. سيدي ، لماذا تسأل هذا؟ "

زمَّ /أغلق الخليل الأعمى شفتيه و عيناه إلى الأسفل و وجهه إلى الأرض ، "ليس لغرض خاص ، فقط فجأة شعرت بالحاجة إلى شرب فنجان أو فنجانين من النبيذ."

ضحك شياو باو عليه "يا للغرابة ، سيد لم يشرب الخمر مرة واحدة من قبل."

احمر وجه الخليل الأعمى قليلاً ، و لف كلتا يديه معًا بإحكام.

قال له شياو باو  "سيدي ، انتظر هنا ، سأذهب و أحصل عليه."

بعد فترة وجيزة ، عاد و هو يحمل زجاجة نبيذ صغيرة و لكنها رائعة ثم وضعها على الطاولة.

تلمس الخليل الأعمى حتى لمس زجاجة النبيذ ، و أمسكها بإحكام في عناقه ثم توجه سريعًا نحو الخارج من البوابة.

شياو باو متفاجئ و مذهول "سيد ، هل تريد الخروج؟"

الخليل الأعمى أدار رأسه و أطلق على عجل صوت "مم!" . فأسرع خطواته و خرج إلى الجزء الخارجي من الفناء.

صرخ شياو باو من الباب الأمامي "إلى أين أنت ذاهب يا سيدي ؟ بعد أن أطعم القطة ، سأذهب معك! "

سرعان ما رفض الخليل الأعمى "أريد أن أشرب وحدي. لا داعي للقلق. لا داعي لأن تأتي معي ".

"سيدي ، كن حذرًا في طريقك ..." لم يكمل شياو باو ما أراد قوله ، لقد تحرك الخليل الأعمى  بالفعل بمفرده إلى الخارج من الفناء ثم اختف خلف ستار الليل الاسود.

---------------

كان الإمبراطور في الحديقة الإمبراطورية يشرب مع الوجبات الخفيفة. بشكل غير متوقع ، رأى شخصية شخص ما تقترب من بعيد باتجاهه.

لم يسعه إلا أن يتفاجأ قليلاً: لماذا يأتي إلى هذا المكان في هذه الساعة؟

وصل الخليل الأعمى الذي كان يعانق زجاجة النبيذ إلى المكان الذي لم يكن بعيدًا عن الإمبراطور. كان يتلمس طريقه بعنف ، و حاول العثور على طاولة حجرية و مقعد يتذكره من ذاكرته.

نهض الإمبراطور بسرعة ، و أمسك بكتف الخليل الأعمى من الأمام.

عند الدفء المفاجئ الذي تلامس معه ، أذهل الخليل الأعمى بشكل كبير ، و انزلقت زجاجة النبيذ التي كان يحملها تقريبًا من يده.

"لماذا أتيت إلى هنا بمفردك ، حتى بدون شياو باو لمرافقتك؟"

"أنا من طلبت منه ألا يأتي معي" ، كانت عيون الخليل الأعمى تلمع للحظة ، "سمعت من الأمير الصغير ، أنك كثيرًا ما تأتي إلى هنا لتشرب ، لذلك ، أردت أن أجدك لتناول مشروبٍ معًا ".

الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن