الفصل الثامن و العشرين

1.8K 120 66
                                    

مع حلول أواخر الصيف ، أصبح الطقس أكثر سخونة.

جلس الخليل الأعمى على الديوان الناعم لجناح الخدم . انحنى رأسه على العمود. كانت عيناه مغمضتين قليلاً.

منذ آخر مرة جاء فيها جو يو للزيارة ، مر نصف شهر. منذ أن غادر شياو باو القصر ، كان أيضًا قد مر نصف شهر.

تم إخراج ذلك الطفل من القصر دون أن تتاح له الفرصة لتوديعه. ذهب تماما مثل هذا القبيل. حتى أنهم لم تتح لهم الفرصة للقاء للمرة الأخيرة. أيا كان ما يريد أن يقوله عن الرفاهية ، لم يعد لديه الآن الفرصة ليقولها بعد الآن. لم يستطع أن ينفصل عن شياو باو ، ولم يستطع أن ينفصل عن الطفل الذي رافقه لمدة سبع سنوات. ومع ذلك ، كان عليه أن يقسي قلبه في النهاية.

لم يكن يعرف ما إذا كان هذا الطفل سيكرهه أم لا. سواء كان سيتذمر على جو يو. كما أنه لا يعرف ما إذا كان قد نام جيدًا أثناء الرحلة. الآن أرسله بالفعل إلى العالم الخارجي آمنًا و سليمًا.

في هذه الحياة ، لن يرى هذا الطفل بعد الآن. ------

في منتصف شهر يوليو ، كانت الحرارة شديدة. لم تكن شهيته جيدة على الإطلاق. لم يستطع أكل أي شيء. حتى أنه لم يستطع تناول العصيدة. خدم القصر الذين خدموه في جناح الخدم ، خافوا حتى الموت. ركعوا جميعًا على ركبهم و توسلوا إليه أن يأكل شيئًا. تحمَّل دافع القيء وابتلع الطعام. كلما أكل أكثر ، عانى أكثر. أخيرا تقيأ. تقيأ على اللحاف و على السرير و جعلهما متسخين.

أصبح جسد الخليل الأعمى ، مع مرور كل يوم أكثر نحافة. لم يستطع الإمبراطور إلا أن يشعر بالقلق الشديد. لم يجرؤ الطبيب الإمبراطوري على إعطائه الكثير من الوصفات الطبية. كل يوم يسمح فقط لخدم القصر باستخلاص العصيدة الطبية الممزوجة ببذور اللوتس و العسل كمكمل غذائي لتهدئة جهاز تشي (الطاقة الداخلية) و الدورة الدموية.

اتكأ الخليل الأعمى على الديوان الناعم ، بمجرد أن يتكأ ، سيكون طوال اليوم. كان هذا الديوان الناعم هو نفس الديوان الذي أحضروه معهم عندما خرجوا من القصر البارد. كان شياو باو قد جالس عليه ، و قد استندت عليه يو لي ، لكن في الوقت الحالي ، ظل وحيدًا لاستخدامه.

عندما كانت الشمس مائلة ، كان خدم القصر ينقلون الديوان الناعم إلى الفناء ، و يضعونه تحت شجرة مظللة. سيشعر الخليل الأعمى عندما كان متكئًا في الخارج كما لو أنه عاد إلى الفناء الصغير في القصر البارد. جلس شياو باو على كرسي الروطان ليس بعيدًا عنه ، وضع يو لي منبطحة بجانبه ، لم يكن بحاجة إلا إلى مد يده قليلاً ، و كان بإمكانه بالفعل لمس فرو يو لي الزلق و الناعم.

يتذكر فقط تلك الذكريات ، الذكريات التي وضعت نفسه خلف الشاشة ، مع كل عرض معين سوف يمتص قوته الضعيفة بالفعل للعيش عليها.
( المقصود ان زي ما كان جالس أمام شاشة تعرض كل ذكرياتو و هو يستمد منها القوة للعيش)

الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن