الفصل الأول

5.9K 278 293
                                    


نهاية الربيع وبداية الصيف هي فترة يحبها الكثيرون. الشمس ليست حارقة لكنها دافئة ، أوراق الأشجار مليئة باللون الأخضر الرقيق. في هذا النوع من الطقس الجيد ، حتى القطة ستمتد بتكاسل ، و تَمُوء(المواء) بلطف ، وتلتف في كفوفها ، وتغفو في سبات ، لتصبح كرة بيضاء. على الأقل ، قطة الخليل الأعمى هكذا.

( انا كتبت خليل لان مو مناسب اكتب عنُ محظي ما عجبتني اذا في كلمة تحسونها أحسن خبروني)

يسمع الخليل الأعمى الصوت الصغير لأقدام القطة وهي تخطو على الأرض ، وصوت مواءها الخفيف ، ويسمع حفيف النسيم عبر فروها ، ولا يسعه إلا أن يبتسم .

يشق طريقه إلى أسفل السلم ، خطوة صغيرة تلو خطوة صغيرة إلى منتصف الفناء. يجلس بعناية على كرسيه المصنوع من الخيزران للاستمتاع بظهر هذا اليوم الهادئ.

طوال الوقت يبتسم. لا أحد يعرف متى دخل الخليل الأعمى القصر ، ولا أحد يعرف سبب حبسه داخل القصر البارد. لا أحد يعرف حتى سبب إصابته بالعمى.

القصر البارد - يسمى "لينغ غونغ" باللغة الصينية والذي يترجم حرفيا إلى "القصر البارد". هذا هو المكان الذي يتم إرسال إليه  المحظيات أو الزوجات اللواتي لم يعدن مفضلات لدى الإمبراطور أو ارتكبن بعض التجاوزات او الخطايا ليعيشوا بقية حياتهم في عزلة

في القصر سيقول البعض أن الخليل الأعمى أصيبت بحمى شديدة عندما كان رضيعاً وكاد أن يفقد حياته بسببها. بعد ذلك ، على الرغم من التغلب على المرض ، لم تستطع عيناه الرؤية مرة أخرى. سيقول أشخاص آخرون أنه عندما دخل الخليل القصر لأول مرة ، كانت عيناه جميلتان ومليئتان بالحياة ولكن من يدري ما حدث بعد ذلك حتى تنتهي عيناه هكذا.

في القصر ، سيتشاجر الخدم وخادمات القصر على حد سواء حول عيون الخليل العمياء ولكن لا يمكن لأي شخص إقناع الآخر. مع مرور الوقت ، لا يتذكر الكثير من الناس اسم الخليل الأعمى ، لأنه أعمى لذلك يسمونه الخليل الأعمى. الآن ، حتى الزوجات الإمبراطوريات يدعونه هكذا ولا يمكن لأي شخص أن يتذكر اسمه.

لكن كل الناس في القصر يعرفون أنه في القصر البارد يعيش خليل أعمى لديها قطة بيضاء ثلجية. تلك القطة تسمى يو لي و يو لي هي أعز كنز لدى الخليل الأعمى .

جسم يو لي بالكامل أبيض ثلجي ، وليس هناك شعرة واحدة ملونة. عند لمسها ، تكون ناعمه ، وأكثر شيء حريري ستشعر به ، بل إنها أفضل من لمس أغلى قطعة قماش حريرية. دعونا لا نذكر عيونها الدائرية المخترقة ( ممكن نقول حادة كمان ) ، كما لو كانت تمتص أرواح الناس.

 دعونا لا نذكر عيونها الدائرية المخترقة ( ممكن نقول حادة كمان ) ، كما لو كانت تمتص أرواح الناس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن