الفصل التاسع عشر

1.4K 122 31
                                    

هاي منساي انا هون هههه و أخيراً آسفة لأن ما حدثت من شهر أو أكثر أعرف ما عندي عذر و في ناس تستنى التكملة بس قلبي مو راضي أكملها لان ما بقي شي و تخلص الرواية😭😭 و هي اول رواية ترجمها لهيك عند مكان كبير بقلبي فما أستحمل تكمل، لهيك كل مرة اقول لسى ما بدي استغنى عنها.💔 آسفة بس هلأ قررت حاول خلصها لان مو منيح بحقكم آسفة عن جد 😢😢😢 😢

اليوم رح ينكشف اول سر من الماضي استعدوا

جو يو ، عند الإشارة إلى أنهم قادمون من القصر ، دون أي سبب ، كان لديه موجة من الغضب.

"كنت أعرف. لا توجد أشياء جيدة تأتي من ذلك القصر الملكي ". أخذ السيف المعلق على الحائط ، "طوال فترة وجودنا هنا ، لم تكن هناك أية مشاكل. الآن يأتون للبحث عن واحدة !! "

أوقفه الخليل الأعمى على عجل ، "أنت وحدك تقاتل ضد هذا العدد الكبير ، ليس لدينا سوى مجموعة من الأطفال هنا ، حتى لو كنت لا تفكر في نفسك ، يرجى التفكير في الأطفال."

أمسك جو يو بالسيف بإحكام في يده ، ثم قال "سأخرج لإلقاء نظرة."

صعد كلاهما إلى منتصف الحديقة. عند بوابة الحديقة ، اصطف حشد من الناس يرتدون ملابس سوداء. علق الجنود السيوف على خصورهم. كان زعيم هؤلاء الناس واحدًا بحاجبين محطمين و عيون مرصعة بالنجوم. كان الوجه مطمئنا. يرتدي رداء مطرز . على خصره ، كان هناك اليشم الجميل. لم يكن يحمل في يده سيف و لا نصل ، فقط مروحة قابلة للطي.

عند رؤية هذا الشخص ، أطلق جو يو ضحكًا باردًا "يا له من مشهد كبير ، كنت أتساءل من سيأتي!"

لم يكن الخليل الأعمى قادراً على الرؤية ، سأله باهتمام "من هم؟"

جو يو لم يجب على سؤاله. كان الشخص الذي رأى الخليل الأعمى ، الذي فتح فمه و قال "هذا أنا!"

سمع الخليل الأعمى ذلك الصوت ، فلم يتمكن من كبح صراخه: "آه !!"

لماذا جاء؟

لم يستطع إلا أن يشعر بنوبة من الذعر في قلبه.

كيف عرف أنني هنا؟ هل كان الجنرال تشي من أخبره؟ لكن الجنرال تشي لم يفعل ذلك. يجب أن يكون هو الذي استجوب و أجبر الجنرال تشي على الحديث. لقد اختفيت منذ فترة طويلة ، و لم أترك حتى كلمة ورائي ، فهل سيكرهني لذلك؟

في تلك اللحظة ، فكر في العديد من الاحتمالات. كل الاحتمالات جعلت قلب الخليل الأعمى يتخطى نبضه.

تقدم الإمبراطور خطوة ، ثم تحدث إليه "عد معي إلى القصر".

كان الخليل الأعمى مرتبكاً و تراجع بينما قال "لا ... لا يمكنني العودة!"

الإمبراطورة الأرملة لن تسمح له بذلك. إذا عاد ، فإنه يخشى أن كل شيء قد يشير فقط إلى كارثة. ربما سيعاني الجنرال تشي و شياو باو معه من كارثة.

الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن