يجلس الإمبراطور الشاب أمام المنضدة بينما تكتسح عيناه الناس الراكعين على الأرض. "حتى هذا لا يمكنك معرفته ؟"المدير الرئيسي مرعوب ، "جلالة الإمبراطور ، لقد كان عبيدك يجوبون سجلات السنوات الماضية للقصر ولم يجدوا أي معلومات عن تاريخ الخليل الأعمى ؛ لذلك لا نعرف متى وصل إلى القصر ولا كيف نفي إلى القصر البارد ".
سقط (أصبح تعبيره قبيح) وجه الإمبراطور الشاب: "كيف تدير شؤونك بينما يعيش شخص حي في القصر كل هذه السنوات ، وأنت لا تعرف حتى اسمه؟"
المسؤول لا يجرؤ على رفع رأسه ويرتجف من الخوف ، فيقول: "أرجو تهدئة غضبك يا صاحب الجلالة. بالرغم من أن خادمك لم يكتشف السجلات ذات الصلة ، هناك شيء واحد يمكن تأكيده. لا يوجد شخص فاقد البصر دخل إلى القصر في العقد الماضي ، بما في ذلك أدنى درجة من العبيد ".
الإمبراطور الشاب يجعد حاجبيه.
ويتابع المسؤول: "لا بد أن عيون الخليل الأعمى قد أعمت بعد دخوله القصر".
يمسك الإمبراطور بصمت بمقبض مروحته ، ويمسحه بأطراف أصابعه برفق. يحافظ المسؤول على وضعه على الأرض ويخشى أن يتنفس بصوت عالٍ. يبدو أن الجو قد تجمد.
يفرك الإمبراطور بين جبينه/معبديه ويتكئ على كرسيه ليجمع أفكاره.
الصورة التي تتبادر إلى ذهنه هي الشخص الوحيد الذي يسكن في القصر البارد كل هذا الوقت وتلك الأيدي التي ترتجف رغم إحجام صاحبها.
بعد لحظة صمت أخرى ، يفتح فمه ويقول: "انشروا الأمر"
********************************شياو باو يعطي يو لي حمامًا في الفناء.
يو لي تكافح بعنف وهي تموء بصوت عال وسيقانها الأربع تدوس الماء كما لو أن حياتها تعتمد عليها ، مما يؤدي إلى رش شياو باو في كل مكان.
في حالة غضب ، يريد شياو باو أن يضرب يو لي ، "أنت وحش. أحاول أن أحممك لكنك لن تبقي ساكنة !"
يأتي الخليل الأعمى للدفاع عن يو لي ، "أوه لا ، لا تضرب يو لي . هنا ، سأثبته من أجلك."
أصبحت صرخات يو لي أكثر حزنًا. لم يتحمل الخليل الأعمى لم يتحمل ان يؤذيها و عدة مرات ، كاد أن يترك يو لي تهرب من الحوض.
قال شياو باو الغاضب ، "ابق قذرا إذن ، أيها الحيوان القذر. انظر لا أحد يريدك بعد الآن."
الخليل الأعمى يقول بقلق ، "من قال لا أحد يريد يو لي؟ أريدها !"
شياو باو يقول بلا حول ولا قوة ، "سيادتك ، أنا فقط أحاول إخافته."
الخليل الأعمى غير سعيدة ، "لا يمكنك إخافته هكذا. القطط تخاف بسهولة."
شياو باو يلف عينيه ويلقي بالمنشفة على الأرض ، "لقد انتهيت منكما."
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...