وضع الملك الشاب الوثيقة الرسمية في يده. ببطء ، تحرك إلى الوراء ليتكئ على المقعد الإمبراطوري. كان الجو عاصفًا في الخارج. كان يحدق بهدوء في الأوراق التي كانت تلوح في الريح عبر النافذة. يتذكر المرة الأولى التي التقى فيها بمنظر الخليل الأعمى .
في ذلك الوقت ، لم يكن الطقس حارًا مثل اليوم. كانت الشمس لا تزال دافئة و لطيفة. كان الطريق الحجري الضيق المؤدي إلى القصر البارد مغطى بالأعشاب الخضراء الداكنة التي نمت على طول الطريق. النمو المستمر. جعلها تمتد وصولاً إلى بوابة ساحة الخليل الأعمى الصغيرة. نوبة من الرياح عبرت. تهب الزهور المتفتحة بالكامل بألوان مختلفة. رفع كمه ليغطي وجهه دفعة واحدة. من خلال بتلات الزهور المنتشرة بلا حدود في كل اتجاه ، رأى شخصية في ذلك الفناء.
ملابس بسيطة و لكنها أنيقة. شعر أسود. من بين بتلات الزهور المتناثرة ، يبتسم قليلا.
أغلق الإمبراطور عينيه. ظهر نفس المشهد من ذلك اليوم بشكل غامض أمام عينيه.
كان هناك وقت ظهر فيه مشهد الخليل الأعمى أثناء تلك العاصفة الممطرة. في غابة الخيزران تلك. مغطى بالطين من الرأس إلى أخمص القدمين. كانت الخدود شاحبة مميتة، بلا مشاعر.
كان يعلم أن الخليل الأعمى لديه مزاج دافئ ، و لطيف الكلام ، سيبتسم عندما يلتقي بشخص ما. لكنه شعر أيضًا أن الخليل الأعمى كان يعامله ببرود. كلماته لم تكن حقا من صميم قلبه. بدون أي سبب واضح يغضب منه.
سأله لماذا ، لم يقل. وحده ، كان يحدق بصراحة بعينيه الكبيرتين. لا ينطق حتى بكلمة واحدة.
كان الأمر كما لو أنه لا يمكن لأحد الاقتراب منه.
ومع ذلك ، فقد أحب يو لي و روي زي كثيرًا.
يبدو أنه كان غير مبال بالإمبراطور فقط.
حَبَكَ الإمبراطور حواجبه في عبوس. فجأة ، انجرفت مجموعة الوثائق الرسمية التي كانت على الطاولة ، بحركة متسرعة ، على الأرض.
دفع جو يو الباب و دخل. بشكل غير متوقع ، رأى الإمبراطور الذي أصيب بنوبة من الغضب. لم يكن جو يو قادرًا على كبح جماح ضحكه ، "ما الخطب؟"
كان جو يو في القصر بدون أي وضع مشرف أو شعار. و مع ذلك ، كان لا يزال قادرًا على المجيء و الذهاب بحرية. في القصر كما لو كان يتجول في حديقة الزهور. لم يكن الحراس الشخصيون الإمبراطوريون قادرين على منعه ، لدرجة أنهم ببساطة لم يلاحظوه.
رفع الإمبراطور وجهه ، و أجابه غير ذي صلة: "لقد تذكرت ، منذ زمن بعيد ، أن مهاراتك في الكونغ فو كانت الأفضل بين الإخوة."
ضيق جو يو عينيه ، و لم يرد على تعليق الإمبراطور.
في الواقع لم يأخذ العائلة الإمبراطورية على محمل الجد. تجاه الصراع الداخلي أو الصراع على السلطة داخل القصر ، لم يكن لديه أدنى قدر من الاهتمام. كان يتطلع فقط إلى أيامه الحرة و غير المقيدة ، المريحة و الهادئة ، و بالتالي يمكنه المشي على مهل على الطريق الجبلي الأخضر و الأزرق.
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...