الفصل الثامن

2.2K 171 102
                                    

في اليوم الثاني بعد الظهر ، ظهر الإمبراطور في فناء الخليل الأعمى وهو يلوح بمروحة ورقية.

كان لديه شيء مثير للاهتمام في يده.

من بعيد ، كان الخليل الأعمى يسمع الصوت. صرخ في عجب: "إنه صوت الطيور. يا له من فاتن /جميل".( الصوت)

يبتسم الإمبراطور على نطاق واسع ، "وجدتهم لك. يمكنهم الغناء".

سلم قفص الطيور إلى الخليل الأعمى .

غناء العصفورين في القفص حلو وممتع للأذن وهما يقفزان لأعلى ولأسفل.

الخليل الأعمى يبتسم ، "شكرا لك على هذا".

علق شياو باو قفص الطيور و حدق داخله ، "هناك واحد بمنقار أحمر والآخر برأس فضي. إنهما جميلان جدًا."

يو لي تنظر أيضًا في القفص و تموء.

يلتقط الخليل الأعمى القطة ويضرب رأسها بإصبعه برفق ، "لا تبدأي في الحصول على أي أفكار."

شياو باو يصنع وجهًا لئيمًا ، "السيد يطعمكِ أصابع السمك كل يوم ، أيتها الشرهة."

شعرت يو لي  بالتخويف و تموء عدة مرات ، ورأسها الناعم يتلوى في صدر الخليل الأعمى .

الخليل الأعمى يدافع عن يو لي مثل لحمه ودمه ، "يو لي ليست شرهة ، بالتأكيد لا.

يقول شياو باو بلا حول ولا قوة ، "سيدي ، لم ترَ تعبيراتها . من الواضح أنها تريد تلك الطيور."

يغطي الخليل الأعمى آذان يو لي على عجل ويتوسل ، "حسنًا ، حسنًا ، توقف عن الكلام وإلا لن تكون يو لي سعيدة و تهرب ".

يضحك الإمبراطور ، "احتفظ بها إذا أردت. أطعمها البيض و حبوب الدخن أو دقيق الذرة كل يوم."

              هي حبوب الدخن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

              هي حبوب الدخن

تنتفخ عيون شياو باو ، "هل هذا ما يتعين علينا القيام به؟"

يهز الإمبراطور مروحته بشكل مريح ، "و كيف اذن ؟ "

تمتم شياو باو في نفسه ، "يأكلون أفضل مني".

ضحك الخليل الأعمى ، "أوه أنت".

يجلسون في الفناء. يخرج الإمبراطور صندوقًا صغيرًا من خشب الصندل ، "أحضرت أوراق الشاي ، انقعها في الماء."

الخليل الأعمى /blind Concubine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن