الخليل الأعمى تعرض للارتباك مؤخرًا.
عندما يأكل ، في الوعاء الذي يحمله بين يديه ، فجأة إكتشف ، أنه لا يشعر بلمسة رخوة(كسرة صغيرة) لكنه ناعم وحساس.
"آه شياو باو ، هل حصلنا على أطباق جديدة؟"
شياو باو ينفي على عجل ، "لا ، بالطبع لا."
الخليل الأعمى جعد حاجبيه بشكل مشكوك فيه ، وأصابعه تتمايل على حافة الوعاء ويصرخ كأنه اكتشف شيئًا مثيرًا للاهتمام ، "آه!"
شياو باو يقفز خارج جلده(تعبير مجازي ع ان خاف) ، "ماذا؟ ما هذا؟"
"الوعاء الذي أستخدمه به صدع ولكن هذا الوعاء لا يحتوي على صدع! "
"ربما تذكر السيد بشكل خاطئ." شياو باو قال بعد وقفة ، صوته يفتقر إلى الثقة.
"كيف يمكن أن أتذكر خطأ" ، صرخ الخليل الأعمى ، "في العام الماضي ، قطعت شفتي بها عندما كنت أشرب الحساء حتى أنك وبختني بسبب ذلك."
عيون شياو باو تبتعد بشكل غير مريح. "هل هذا صحيح..."
واصل الخليل الأعمى تحريك أصابعه على حافة الوعاء كما لو أن لمسها أكثر سيجعل الصدع يظهر بطريقة سحرية.
يقول شياو باو ، في حالة يأس ، "أعطاني الطهاة في المطبخ الإمبراطوري بعض الفاكهة ، اسمح لهذا الخادم المتواضع أن يجلبها لك من أجل *قيادتك ".
وافق الخليل الأعمى و وضع صحنه وجلس منتظراً.سيادتك (ladyship) - هذا هو لقب المحظيات الإمبراطوريات في القصر والعنوان نفسه أنثوي بطبيعته.
( من حظنا ان الترجمة طلعت سيادتك ههههه ما بعرف ليش ظلموا المسكين و رجعوه أنثى 😂😂😂😂😂 رح رجع حقك من المترجمة الانجليزية)
وضع شياو باو الثمار/الفاكهة على الطاولة ، و ينزع القشر ، ويضعها في يدي الخليل الأعمى .
بعد أن قضم ، قال الخليل الأعمى "حلوة جدًا!"
شياو باو أدلى بموافقته "ممم".
الخليل الأعمى أخذ قضمة أخرى قائلاً : "هذه أحلى فاكهة تذوقتها على الإطلاق".
يعتقد شياو باو في قلبه ، كيف لا تكون حلوًا إذا أعطيت من قبل الإمبراطور؟.
يحني رأسه ، يقشر جلد العنب ويمررها إلى الخليل الأعمى . يضع العنب في فمه ويصيح ، "إنه كثير العصارة!"
شياو باو يبتسم ، "هل *هناك؟" (تستخدم لتركيز الانتباه على شيء ما هنا بيركز ع ان العنب فيه عصارة كتير)
الخليل الاعمى يبتلع العنب ويحدق بهدوء لبضع ثوان ، "شياو باو ، لم يكن لدينا عنب لبعض الوقت ، هل هذا صحيح؟"
"تلقيت بعض العنب لنا العام الماضي في أكثر شهور الصيف حرارة" يعتقد شياو باو.
الخليل الاعمى يهز رأسه ، "كان ذلك العنب صغيراً ولاذعاً ، وكان معظمه فاسدًا. لقد أخذت قضمة واحدة وبصقتها مرة أخرى ، ثم لم تدعني أتناولها. ثم شتمت مدير توزيع البضائع ".
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...