عندما عاد الإمبراطور إلى مكتبه الإمبراطوري ، كان ذلك في وقت مبكر من المساء بالفعل.
منذ مدة طويلة ، كان هناك من ينتظره داخل غرفة الدراسة. بينما جلس الإمبراطور على الأريكة ، سأل ، "فيما يتعلق بالمسألة التي طلبت منك التحقيق فيها ، كيف هي النتيجة؟ "
" إجابة على جلالة الملك. لقد أحضر تابعك صورة/ رسم الخليل الأعمى إلى مطعم جناح البامبو / الخيزران لإجراء استفسار سري. أكد مدير جناح البامبو أنه تعرف على مظهر الخليل الأعمى . وقال أيضًا من أسلوب لباسه في ذلك الوقت ، و طريقة مشيه و تصرفه ، لم يكن مثل أسلوب طفل الأسرة العادي. لسوء الحظ ، لم يستطع تحديد العائلة التي ينتمي إليها ".
تمتم الإمبراطور قليلاً في نفسه ، "منذ متى لم يعد يزور جناح الخيزران؟"
" إجابة على جلالة الملك. قال المدير ، لقد مرت سبع سنوات تقريبًا لم يرَ الخليل الأعمى ".
أغلق الإمبراطور عينيه ولوح بيده. انحنى ذلك الشخص وانسحب.
.............
"هذا يعني أنك لا تستطيع أن ترى إبتدءاً من خمس سنوات؟"
"أعتقد أن ذلك كان قبل سبع سنوات تقريبا".
............ ..
"قال المدير ، لقد مرت سبع سنوات تقريبًا لم يرَ الخليل الأعمى ".
قبل سبع سنوات، سبع سنوات .......
دارت أفكار الإمبراطور في رأسه ، ثم فتح عينيه.
دخل الخليل الأعمى القصر منذ سبع سنوات. عند دخول القصر أقل من عام ، أصيبت عيناه بالعمى. في البداية ، بالنسبة لشخص تم نفيه إلى القصر البارد ، لن يضايقه أحد أو يهتم به. ومع ذلك ، لا يمكن أن يصبح أعمى بدون أي سبب. أعميت عيناه قبل أن يدخل القصر البارد.
تناثر الضباب الشاسع شيئا فشيئا. بدأ كل الأشياء الصغير في الظهور.
قبل سبع سنوات دخل هذا الشاب القصر. بعد فترة وجيزة من دخوله القصر ، أصبحت عيناه عمياء بطريقة ما. تسببت في نفيه إلى القصر البارد.
ومع ذلك ، ماذا حدث بالفعل تسبب في ذلك. لماذا أصبح أعمى.
حتى أن الأمر الأكثر غرابة هو أن الخليل الأعمى قال إنه قابله من قبل. لكن لماذا لم يكن لديه ، فيما يتعلق بهذا الشاب الباهت ، أدنى قدر من الانطباع. (يعني ان ما يتذكر ان شافو)
قبل سبع سنوات ، ما حدث بالضبط ...
منذ سبع سنوات...
"أخي !"
من المدخل سمع صوت واضح لطفل.
شكل صغير ممتلئ مستدير الشكل متجه نحو الداخل. توجّه مباشرة نحو المقعد الإمبراطوري. امتد يديه لعناق.
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...