سار الإمبراطور بخطوة كبيرة و دخل الغرفة بصوت عالٍ و واضح قائلاً "سمعت أن روي زي عانى من عقاب الجنرال هذا المساء. جئت للتحقق مما حدث ".
عند سماع الصوت ، ارتجف جسد الخليل الأعمى بالكامل و اهتز من الخوف ، و سرعان ما أدار جسده للركوع على الأرض.
لم يتوقع الإمبراطور أن يكون الخليل الأعمى في قصر روي زي ، على حين غرة، جسده أصبح بلا حراك.
كان الخليل الأعمى راكعاً على الأرض ، و كشف كمه ذراعه الشاحب. كانت هيئته الضعيفة ترتجف قليلاً.
أغلق الإمبراطور مروحته و أطلق صوت سعال ، و خفض نبرة صوته "لقد تذكرت للتو أنه لا يزال لدي بعض الوثائق الرسمية التي لم أقرأها بعد. المرة القادمة سأعود مرة أخرى ".
لم يبقَ من أجل ما كان ينوي التحقق منه ، فأسرع جسده و غادر.
ظل الخليل الأعمى في وضع الركوع و لم يجرؤ على رفع رأسه. كان الجسد كله يرتجف بشدة.
اقترب شياو باو منه "لقد غادر جلالة الملك ، لا بأس". بذل جهد كبير لدعم الخليل الأعمى .
صاح الأمير الصغير أيضًا عن غير قصد "كيف أصبح وجهك شاحبًا جدًا؟"
نظر شياو باو عن كثب ، و بالفعل ، كان وجه الخليل الأعمى شاحبًا للغاية ، و كان لون الدم من وجهه جافًا تمامًا و كانت يده باردة كالثلح.
أراح الأمير الصغير على عجل " سيادتك ، لا داعي للخوف ، الأخ الإمبراطور لطيف جدًا. من النادر جدًا أن يفقد أعصابه و يغضب ، فهو لا يوبخ الناس ".
شعر شياو باو أن هناك شيئًا ما خطأ ، فقد خاف قليلاً "لقد خاف سيادته ، سأعيده لأخذ قسط من الراحة."
كونهم في عجلة من أمرهم أثناء إخطارهم بمغادرتهم ، حتى بدون تناول العشاء ، فسرعان ما خرجوا من قصر روي زي ، و عادوا إلى مسكن الخدم.
في مسكن الخدم ، حتى المصباح الواحد لم يضيء بعد ، ركضت يو لي أيضًا دون أن يعرف أحد مكانها. يبدو أن مثل هذا المنزل الكبير بارد إلى حد ما و غير مبهج.
مشى الخليل الأعمى بخطواته غير المستقرة. انخفضت درجة حرارة جسده. كان باردا مثل كتلة من الحديد.
دعم شياو باو ذراعيه و أحضره لدخول غرفته و ساعده في تسلق السرير و غطاه بلحافه.
سمح الخليل الأعمى بعيون جوفاء ، شياو باو بترتيب كل شيء له ، كان بؤبؤه الرمادي غير مركّز.
أضاء شياو باو عدة فوانيس لجعل الغرفة تبدو أكثر إشراقًا. جلس بجانب السرير ، فرك يد الخليل الأعمى .
بعد فترة ، استعادت يده دفئها تدريجياً.
" سيدي ، ما الخطب؟"
استعاد الخليل الأعمى يده التي كانت بين يدي شياو باو. أجاب بخفة: "لا شيء ..."
شعر شياو باو بالقلق "سيدي ، من الواضح أن لديك شيئًا خاطئًا."
أنت تقرأ
الخليل الأعمى /blind Concubine
Romanceيعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن القصر الإمبراطوري بأكمله قد نسي أمره بالفعل. إلى أن أتى يوم . الإمبراطور الشاب مر بقربه مصادفة. ال...