"ألا تعتقدوا بأن علينا أنهاء هذا الجدال قبل أن تستيقظ ؟" قالها سيوكچين بعد أن جعل نامچون يجمعهم بغرفة الأجتماعات، "إن لدينا ما يكفي من المشاكل، دعونا لا نختلق البعض بيننا."
"هل تفاجئت بهذا سيوكچين ؟" قالها تايهيونج بينما كان ينظر له، "لا تخبرني بأن لا حد توقع حدوث هذا."
"في الواقع لم يتوقع أحد من أي هذا أن يحدث، لم يتوقع أحد عودتك، كما لم يتوقع أحد أستعادتك للذاكرة، لم يتوقع أحد خطف شقيقك لنابي، كما لم يتوقع أحد بأن التعامل معك سيكون بهذة الصعوبة." قالها الأكبر و كأنه قد طفح الكيل منه، بالرغم من محاولاتهم إلا أن بهذا الأسبوع كانت أعصاب الجميع بحالة يُرثى لها بسبب التوتر الذي حل بينهم، "لا، لم يتوقع أحد البتة."
"سيوكچين .."
"ماذا ؟ ماذا نامچون ؟ ألا تعتقد بأن طريقته وقحة قليلًا حتى و إذا كان مُشتت ؟" قالها ليجعل نامچون يقرر عدم قول ما كان ينوي قوله قبل أن يعاود النظر للأصغر، "صدقني نحن أكثر سعادة منك بأنك عدت و بدأت تستعيد ذاكرتك، لكن كشخص لا يستطيع التفريق بين الحقيقة و التخيلات، كشخص لا يعرف شيء عما حدث في الواقع، عليك أن تثق برأينا قليلًا، إنك لا تجعل الأمر أصعب عليك أنت فقط و عليك إدراك هذا تايهيونج .. طالما كانت قرارتك تؤثر على أكثر من شخص."
"جميعًا .. دعونا نأخذ نفسًا عميقًا و نهدأ قليلًا، إنني أتفهم أن الجميع متوتر بسبب ما حدث، و جميعكم لديكم كل الحق بأن تشعروا بهذا، لكن دعونا لا نكون بتلك الأنانية و لنضع أنفسنا بأماكن بعضنا، حسنًا ؟"
"إن چيمين محق، هذا ليس الوقت المناسب للاعتراف بمن هو المخطيء و من المحق، إننا نمر بوقت صعب لكن علينا تفهم أن المخيم أيضًا بخطر، فقائدتنا ليست بحال جيد، و بإمكان المخيم الأخر الهجوم علينا بأي وقت، لذا علينا أن نكون مستعدين للأحتمالات." قالها نامچون واضعًا يده على كتف سيوكچين محاولًا تهدئته ليزفر الأكبر قبل أن يجلس بمقعده تاركًا نامچون واقفًا بمنتصف الغرفة، "لقد أخبرت الفريق بأن يضعوا حراسة مكثفة على جميع المداخل، و سيكون هناك فريق مراقبة مستمرة على الكاميرات و الأسطح، هذا كل ما أستطعت فعله حتى نأتي بخطة ما."
"لا أعتقد بأنه يوجد حل أخر سوى الأنتظار .."
"إلى متى ؟" قالها چيمين لتايهيونج الذي لم يرفع نظره من الطاولة.
"إلى أن يستيقظ أحدهما .. أو أن يأخذ المخيم الأخر خطوة، أعني .. لا تنس بأن لديهم أضرار كبيرة بسبب المعركة الأخيرة لذا .. نحن إلى حد ما بنفس القارب."
"نحن لسنا بنفس القارب، إنهم يمتلكون قائد." قالها يونجي مقاطعًا للأخر.
أنت تقرأ
Blank | فَارِغ.
Hayran Kurguتَدَمِّر عَالَمَنَا وَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَخْصٍ أَنْ يَكُونَ عَالَمَ ذَاتِهِ، لَكِنَّكَ كُنْتَ عَالَمِي، رَأَيْتُ بِكَ الْحَيَاةَ وَ لِأَوَّلِ مَرَّةٍ لَمْ أُرِدْ الْمَوْتَ، كُنْتُ تَمْلَأُ ذَاتِي الْفَارِغَةَ، وَ تَمَنَّيْتُ لَوْ كَانَ قَلْبُكَ مُم...