"لا أريد منكم التخاذل يا رفاق." قالها نامچون بينما كان واقفًا أمام فريق القتال، "أعلم بأن الراحة شيء مهم لكن لا تنسوا بأن عليكم إيجاد دور لتقوموا به في المخيم، اتفقنا ؟"
"أجل بالطبع."
"لكن، ماذا عن القائدة ؟ لم نراها منذ عدة أيام .."
"إنها ترتاح بطريقتها الخاصة، لذا لا تقلقوا." قالها لهم مُبتسمًا ثم تركهم ليذهب إلى طاولة أصدقائه مُمسكًا أوراق عديدة بيده، "يونجي، إنه دورك اليوم بالإشراف على الحصاد."
"أعلم."
"ألا تظن بأنك تضغط على ذاتك كثيرًا، نامچون ؟" قالها سيوكچين بينما كان الأخر يجلس بجانبه حتى يأخذ الأوراق منه، "أعطني هذا."
"أنه محق، حتى أنت لك الحق بالراحة." قالها يونجي متناولًا طعامه.
"أنا أجد راحتي هكذا يا رفاق، لا أستطيع البقاء بدون وجود الكثير لأفعله." قالها بهدوء ممسكًا كوبه من القهوة، "كما أن تايهيونج يقوم بمساعدتي."
"مازلت سأحتفظ بهذا، سأقوم أنا و سورا بالأشراف على باقي المخيم اليوم."
"أنت فقط تحاول إيجاد سبب لتبقوا معًا لبقية اليوم."
"و ماذا في الأمر ؟" قالتها سورا ردًا على چيمين بنبرة مازحة ليبتسم سيوكچين لها، "بالمناسبة، هل رأى أحدهم تايهيونج اليوم ؟"
"ليس منذ البارحة."
"ربما حدث شيء بالصباح جعله لا يستطيع الخروج." قالها چيمين ليوافقه الجميع، "من الصعب حقًا تركها بمفردها، لذا أتفهمه .. لكن، ألم تتحسن و لو قليلًا بعد ؟ لقد كنتم سويًا بالأمس، أليس كذلك ؟"
"بلى." وجد يونجي يرد عليه بينما عيناه كانت مسلطة على الطاولة، "لكنها لم تنظر لي حتى ناهيك عن التحدث." تنهد بخفة قبل أن يرفع رأسه لهم، "لكن لا بأس، فهي تمتلك كل الوقت الآن لتحاول إيجاد سعادتها."
"لم أظن بأن هذا ما سيحدث عندما ينتهي كل شيء .. لكن بالتفكير في الأمر، ربما هذا ما كان مقدرًا له أن يحدث بعد كل ما مرت به." قالها سيوكچين قبل أن ينهض آخذًا الورق بيده ليكمل عمل نامچون، "على أية حال، لقد مر ثلاث أيام فقط، فلنعطها بعض الوقت، على الأقل هي ليست بمفردها."
"سأذهب حتى أري چونجكوك فهو لم يخرج للفطور."
"ألا يشعر بالراحة هنا، بعد ؟" قالها نامچون لسورا مما جعله تهز كتفاها له.
"سيكون من الصعب تصديق هذا لكنه بطبيعته خجول لهذا سيحتاج بعض الوقت."
أنت تقرأ
Blank | فَارِغ.
Fanfictionتَدَمِّر عَالَمَنَا وَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَخْصٍ أَنْ يَكُونَ عَالَمَ ذَاتِهِ، لَكِنَّكَ كُنْتَ عَالَمِي، رَأَيْتُ بِكَ الْحَيَاةَ وَ لِأَوَّلِ مَرَّةٍ لَمْ أُرِدْ الْمَوْتَ، كُنْتُ تَمْلَأُ ذَاتِي الْفَارِغَةَ، وَ تَمَنَّيْتُ لَوْ كَانَ قَلْبُكَ مُم...