"شجار ؟؟" قالها بنبرة متسائلة، "لا، لا أتذكر شيء من هذا القبيل .. و لأكون صريحًا حتى و إذا كان قد حدث بينكم شجار حقًا فما كان لأحد أن يعلم."
"لِما ؟"
"أنظر تايهيونج .." قالها نامچون تاركًا كوب القهوة خاصته على طاولة المطعم، "لقد كان كل شيء بينكم رسميًا أمامنا و لم يعلم أحد أي شيء يحدث بينكم خارج غرفة الاجتماعات، بإمكانك أن تقول بأنكم كنتم تفصلون بين حياتكم الشخصية و حياتكم كقائد و تابع له، لهذا علاقتكم بالنسبة لنا ما هي إلا محض إعتقادات و إستنتاجات ليس إلا .. فكما تعلم عندما يمتلك الناس الكثير من وقت الفراغ فهم يملئونه بالتحدث عن حياة الاخرين."
"و .. ما الذي أعطى للجميع إيحاء بأننا نمتلك علاقة شخصية خلف الجدران ؟"
"أليست علاقاتنا جميعًا مختلفة عن علاقاتنا كقائد و تابع ؟ أعني، بغرفة الأجتماعات نحن فريق ليس إلا، كوني صديقك أو لا، ليس عليه أن يغير شيئًا بعملنا كفريق، و بعد أنتهائنا من هذا، علاقتنا تختلف خارج تلك الغرفة، إذا كنا أصدقاء أو أكثر من ذلك أو حتى أقل." قالها بهدوء بينما كانت هناك أبتسامة صغيرة تعلو وجهه، "لهذا أنا أعتقد بأن حينها أنتم لم تجعلوا علاقتكم كأصدقاء تغير علاقتكم كفريق، إذا كنتم قد تشاجرتم أم لا، ما كنا لنشعر بالأمر بسبب أنكم لم تجعلوا أي شيء خارج غرفة الأجتماعات يغير علاقتكم بداخلها."
"اوة .. أصدقاء .." قالها بأعين متسعةة شاردًا.
"ماذا ؟ هل فكرت بأنني اعني شيء أخر ؟"
"لا !! أنا فقط .." قالها بسرعة ليبتسم الاخر أبتسامة جانبية، "لقد قلت بأن الناس كانوا يتحدثون .."
"أجل، فقد كنتم تمتلكون كيمياء جيدة بينكم، كان من الصعب عدم ملاحظتها تكبر مع الوقت، لهذا ظل الجميع يتحدثون، لكنكم لم تتحدثوا علنيًا عن أي شيء."
"فهمت."
"على أي حال، لماذا كنت تسأل عن هذا ؟ هل تتذكر عراك حدث بينكم ؟" قالها بينما عاد لشرب قهوته.
"ليس حقًا، إنني فقط رأيت ومضات من شجار مع فتاة ما، لهذا ظننت بأنها هي .. ربما انا مخطيء."
"لا ترهق نفسك بالتفكير، إذا أرادت الذكريات العودة ستعود بالوقت المناسب، لا داعي للعجلة، حسنًا ؟" قالها ليؤمي له الأخر قبل النهوض.
"سأذهب لرؤية چونجكوك، أخبرني هوسوك بأنه بدأ يتحرك لهذا هو قلق من البقاء معه بنفس المكان لوقت طويل." قالها مقهقهًا لكن القلق كان واضحًا بعيناه.
"عليك أن تعذره."
"هذة هي المشكلة، إنني أتفهم وجهة نظره." قالها قبل أن يذفر بتعب و يمضي بطريقه، "حتى أنا خائف."
أنت تقرأ
Blank | فَارِغ.
Fanficتَدَمِّر عَالَمَنَا وَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَخْصٍ أَنْ يَكُونَ عَالَمَ ذَاتِهِ، لَكِنَّكَ كُنْتَ عَالَمِي، رَأَيْتُ بِكَ الْحَيَاةَ وَ لِأَوَّلِ مَرَّةٍ لَمْ أُرِدْ الْمَوْتَ، كُنْتُ تَمْلَأُ ذَاتِي الْفَارِغَةَ، وَ تَمَنَّيْتُ لَوْ كَانَ قَلْبُكَ مُم...