الواحد والعشرون

408 29 0
                                    

#ولدتني_مجرمة
الحلقه :الواحد والعشرون
بقلم :فاطمه سالم الورفلي
.....................................
....
عند ميار وبن يزيد:
وترتني..وحركات الاشهب خوفتني....و دموعي شلال.... وما باليد حيلة.. وفاجئه ينفتح الخط..

الردع :الو السلام عليكم

بن يزيد:و عليكم السلام خوي.. ياريت تسرعو.. في سحار هنا سحار كبير اسمه الاشهب.. ياريت تسرعو بقدر الأمكان

الردع :ان شاء الله ان شاء الله.. وين مكانه؟

بن يزيد خايف ويشبح لي الاشهب لي جاي بأتجاه السياره و وراه مهيب :هيفين مطعم هيفين في طريق السريع

الردع :تم تم

بن يزيد يشوف لقصر المسافه لي بينهم.. بلع ريقه وقال :بسرعه ياريت في اسرع وقت لان الموضوع حياة او موت "وفصل الخط "

-خداته طول ميار ودساته.. واول ما حطاته في جيبها.. انفتح الباب سياره.. وحان الاوان   ..

مهيب :ودار الوقت لي نشوفك فيه مذلول يا بن يزيد.. حرب ازلية لي بيني وبينك.. ومش ح تنتهي.. مش ح تنتهي الا بالموت.. يا قاااتل يا مقتول "ورفع ايده .. وقوس المسدس على بن يزيد"

-شهقت ميار.. والتفت بن يزيد ونزل من السياره.... وعلى وجهه علامات الصدمه والاستغراب.. شاف الاشهب.. لي مبتسم ابتسامه عريضة.. تملاها الخبث والاستهزاء .. لي قدرت ابتسامته تستفز وتغيظ بن يزيد.. على رغم كلام مهيب المهين.. الا انه ابتسامه الاشهب الخبيثة.. قدرت تولع نيران.. او بلأصح تشعل بركان في وسط بن يزيد.. وبدون سابق انذار.. وبدون تفكير ولا حتى تخطيط.. ولا ايي تنبيه.. كان تصرف متحكم بالمشاعر والغضب.. وما هي الا لحظات.. تحرك بن يزيد.. بحركه مش مدركه بتاتا.. وقوس مسدسه وعلى طول سحب.. ورص على الزند.. وطلق.. وطلعت الرصاصه.. وكان الاصتياد.. على شخص لا على الخاطر ولا في الحسبان.. وغير مدرك.. كان امر تنفد في لحظات ما خذتش ولا لحظه تفكير.. وكانت الرهينة والضحيه..لي المفترض هو  يكون الشاهد على المسرحيه لي جمع ضحياه..ويشوف نتيجه حصد شره فيهم..ولكن من زرع حصد..ومن حفر حفرة لأخيه وقع فيها..وكانت الرصاصه مصوبه على "الأشـــهــب".. اي اي الاشهب.. اما الاشهب حط مفتاح السياره في السياره.. وقعد يحك في لحيته.. ومشي شوي.. وفاجئه جت الرصاصه.. لي اخترقت جسمه..

-اما الكل وحتى الفاعل لي هو بن يزيد مصدوم.. الكل مصدوم.. مستغرب.. متفاجئ.. من لي قاعد يصير ولي صار

مهيب قعد ساكت لحظات والصدمه مالياته.. وشوي شوي.. وبدت ترتسم الابتسامه على وجهه.. وصوت الضحكه يعلى ويعلى ويعلى .. وكتم ضحكته وقال :جي الوقت لي خلاك اسوء مني   .. وح تخلخل في الحبوس يا مهيب

-بن يزيد طول جي بين عيونه عطيوه.. عقد حواجبه.. وبطريقة سريعه قوس ورص على الزناد وطلق على مهيب .. وبدون ايي لحظه   .. على طول.. مسح المسدس بفلينته.. وقعد شاده بالفالينه.. وحط المسدس في ايد الاشهب..

ولدتني مجرمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن