اليوم التاني كان يوم جمعه صحيت متاخره ولسه نفسنه امبارح م فكت طلعت بره لقيت يوسف بحضر في التلفزيون وبشرب في قهوه ، قال لي صباح الخير قلت ليهو م صباح الخير ولا حاجه😑💔قال لي هسي انا مالي عملت ليك شنو من صباح الرحمن كده قلت ليهو م تتكلم معااي زااتو قال لي انا حاليا اقتنعت انو نفسياتك لمن تقوم عليك بتكوني صعبه قلت ليهو انت لي مستهتر بي موت الشتله كده! قال لي لانو يستي شتله وماتت ماف داعي احزن عليها لاني م ح ارجعها🤣💔قلت ليهو انت واحد م عندك قلب على فكره قال لي عارف حببييتي😘💔وقام كان ماشي على المطبخ لمن جا بجنبي نكش لي شعري وقال لي قلتي لي الشتله ماتت😂💔!!اخخ يا حليلها والله وقعد يضحك ،قلت ليها يوسف احسن ليك🙂💔 قال لي خلاص خلاص خليتك ومشى المطبخ وتاني جا قال لي انا طالع عاوزه حاجه! قلت ليهو لا😏👊قال لي ولا حتى سلامتي!😉💔قلت ليهو حاليا م رايقه ليك يا استاذ فاتوكل امش احسن م نتشاكل قال لي اي اي باين عليك م رايقه يا شتله قلت ليهو يوسف😡💔م ردا على وصل جنب الباب اتفلت عاين لي وقال لي معسلامه يا شتله🤣💔جيت عليهو وكنت عايزه اتكلم كده قفل الباب في وشي ومشى🤣💔عدة قريب الساعه بره البيت ورجع من جا قال لي تعالي في زول واقف ليك بره قلت ليهو منو قال لي انتي بس تعالي وح تعرفي ، مسكني من يدي وساقني بره لكن م كان في زول قلت ليهو وينو قال لي عايني هناك اتفلت على جهه ما هو بياشر شفت اصيص بتاع شتله وفيهو شتله بتشبه المااتت قلت ليهو وااي الشتله😭❤️قال لي عارفه اني اتعذبت عذاب السنين عشان القى واحد بتشبها لكن دي صغيره معلش قلت ليهو ح نكبرها سوا م فرقت ، شلتها ودخلتها ختيتها في البلكونه ياااخ كنت فرحانه كيف بيها ومزاحي اتحسن بسرعه ، اها قريب لي لصلاه الجمعه كده يوسف كان بيكوى في جلابيتو عشان يدي م خلتني اكويها ليهو ، اثناء م هو بيكوى كده جيت حضنتو من ورا وقلت ليهو يوسف بالجدددد شكرااا شددديد😭❤️خت المكوه من يدو واتفلت علي وقال لي على شنو! قلت ليهو على الشتله قال لي انا المفروض اشكرك ولانك واخيررر ضحكتي عارفه انو امبارح م هان على تنومي زعلانه بس م كان في يدي حيله الا انتظر لي الصباح عشان اجيبها ليك واشوفك ضحكتك الحلوه دي صااح كنت بضحك وبغيظ فيك لكن والله زعلان زيك واحد عليها حتى ولو انا م متذكر بس من دموعك النزلت على الشتله عرفت انها كانت بتعني ليك ولي كمان وم مجرد شتله عااديه معليش لو ضايقتك قبيل بس بحب اشوف ملامح الغيظ والغضب في وشك لانك بتبقي احلى😂❤️قلت ليهو عاجزه عن الرد على كلامك الله لا يحرمني منك بس قال لي ولا منك❤️+عايني بعد الصلاه ح يجينا موفق قلت ليهو ده الود العايز افاق! قال لي ايي يااهو قال عاوز يتكلم معااي بخصوص موضوعهم قلت ليهو ايي زمان قبل الحادث كان افاق كلمتني عنهم وقالت لي اكملك وانت قلت لي لمن ارجع بقعد معاهو لكن يااهو حدث م حدث قال لي التاخير لي خير يا زولتي يااهو قبيل افاق ورتني وادتو رقمي وهو قال بيجي بعد الصلاه قلت ليهو مرحب بيهو قال لي طيب هاك المكوه دي تمي الجلابيه عشان تريضي يدك زي م قال حضرة الدكتور ناصر😏👊طبعا قالها بطريقه ضحكتني شدددديد قال لي خير مالك بتضحكي قلت شي غلط! قلت ليهو ابدا هو انت بتغلط🙊💔قال لي هه قلت ليهو م تتضايق يا عسل😘❤️قال لي اصلا م اتضايقت قلت ليهو بااين🙊💔قال لي مياااامن🙂💔قلت ليهو سمح ح اسكت ، شلت منو المكوه بقيت بحاول امشيها في الجلابيه يدي مره توجعني ومره لا ويوسف كان ببعاين لي سااي تاني جا مسكني من يدي وبقى محاوطني وبيكوي معاااي وانا مركزه معاهو اكتر من المكوه بدون م اشعر بوستو في خدو ، ضحك وقال لي ركزي مع المكوه م معااي عشان جلابيتي م تتشال لانو لو اتشالت م معروف ح اعمل فيك ايه قلت ليهو حااضر انتبه لكن انت لو استمريت محاوطني وبتكوي معاي بالطريقه دي م ح انتبه فيستحسن تمش تستحمى وانا بعد انتهي بجيبها ليك😂💔قال لي اي والله انا زاتي شايف كده😂💔مشى الحمام وانا بعد انتهيت وديتها ليهو ، استحمى وطلع لابس الجلابيه اخخخ منو بس😍💘كان ماشي كده قلت ليهو لحظه نسيت حاجه قال لي شنو انا مستعجل شدديد الصلاه فاتني قلت ليهو استنى جبت ساعتو والعطر بسرعهه لبستو الساعه وبخيت ليهو العطر وقلت ليهو كده ممكن تمش قال لي شكرا كان نفسي اهديك هديه لكن لاحق الصلاه😂😉❤️ضربتو في كفتو وقلت ليهو بطل قله ادب وامش ، المهم هو مشى وانا مشيت جهزت حاجات لضيافه اها بعد الصلاه جانا موفق واتفق مع يوسف وقال ليهو انو عاايز يعمل عقد طوالي اذا يوسف وافق م خطوبه ، يوسف قال ليهو كم يوم ونرد ليك اخد قعدتو مع يوسف كلها كانت ونسه وضحك ويوسف ارتاح ليهو شددديد ، وبعد كم يوم يااهو يوسف ردا ليهو بالمواقفه ، وفي نفس الاسبوع ده يوسف كان كل يوم بخليني اعمل حاجه بي يدي عشان تتريض وتبقى احسن ويوم المقابله مشينا لدكتور نااصر طبعا بعد نقاش حصل بينا انا ويوسف😂💔والعجب في المستشفى كان ماسك يدي ونهائي م ابى يفكها وكل م اتكلم او اضحك مع دكتور ناصر يتضغطني فيها بقوه نظام م تضحكي معاهو ، دكتور ناصر شاف يدي وقال لي شاطره سمعتي الكلام وضريتيها عشان كده بقت احسن وبعد كده ممكن تستعمليها عاادي خلاص يدك بقت كويسه قلت ليهو الفضل ليوسف هو البخليني اعمل رياضيه لو م كده كان ح تقول لي لسه🤣❤️قال لي بختك بيهو+عوافي مره تانيه ابتسمت وقلت ليهو الله يعافيك ، وبسب الابتسامه دي انا اخدت شكله من يوسف والمشكله انا زدت الطين بله وقلت ليهو يا حليل دكتور ناصر ح اشتاق ليهو يااخ يدي م كان تبقى كويسه كان تفصل مفصوله لكم اسبوع تاني عشان اشوفو الساعه الحمر لي فيها انا طوالي قلت ليهو اقصد الحمد لله البقت كويسه قال لي ح اكفتك يا ميامن فبطلي قلت ليهو اخر حاجه وح أسكت شكرااا شددديد لانك لويت لي يدي وخليتيني اشوف دكتور ناصر بي سببها😍🙊💔قال لي شنو وجاي علي جريت بسرعهه وقفلت لي باب الغرفه وهو قال لي الليله الا م تفحتي الباب شوفي ح اعمل فيك شنو ، لكن انا م فتحتو الا لمن اتاكدت انو م ح يشاكلني غاايتو كان يوم🤣💔 طول الايامات الفاتت دي دي يوسف بينوم في الكرسي بتااع الصاله ، وانا م كنت قادره يعني اقول ليهو نوم في الغرفه وهو م داير يحسسني انو لسه م متعود علي فبيمشي بعد انا انوم او بي الاصح بعد م انا اعمل نفسي نمت وبيصحى قبليني يعني كانو نام معااي في الغرفه ، قبل العقد بيوم قلت المره دي لازم اواجهو ولازم اخليهو يكسر الحاجز دا ويتعود علي فبعد م خليتو مشى ونام في الكرسي لحقتو الكرسي كان حجم متوسط رقدت جنبو هو كان نايم في البدايه م حاسي بي والمشكله انو الكرسي ضيق فانا بقيت متلصقه فيهو عديل كده م عارفه اذا هو حس بي ولا لا بس ضمااني عليهو شددديد ومسكني من خصري عشان م اقع وشي كان قصاد لحيتو غمضت عيوني ونمت بعد مسافههه ، صحيت الصباح كنا بنفس وضعيه امبارح وهو بس كان بعاين لي وم متحرك ولا حركه يمكن عشان م يصحيني تكيت راسي على صدرو وعاينت ليهو ، قال لي صباح الخير يا منكوشه وباسني في انفي قلت ليهو صباح الخير حبييي💘قال لي شايفك لحقيتني هنا قلت ليهو اي قلت م اخليك براك احتمال تحتاحني كان جاك حرامي😂💔ضحك وقال لي بالله!! فجاه قمت بخلعه وقلت ليهو الصبح فاتنا...
__________________________________