فضلَا تجَاهلوا الاخطَاء الاملَائية ✨
.
.
.
.
.
.
.
.
.Taehyung pov .
لَم نَسمَع اى اخبار عن چونكُوك منذ عِدة ايام ، كَاد القَلق يقتُل ثَلاثتَنا وسومين تظَل تبكى كُل ساعة تقرِيبا .
لَم استطِع الانتظَار فذهبت لاقَابل هوسوك في السّاحه اسألهُ أن كَان يعلم اى شئ ." چنرال هوسوك ، هَل تَعلم لما لَم يرسل لنا چونكوك منذ عِدة ايام ؟ اتعلَم اى اخبار عنه ؟ "
نظَرت له بترجى عَله يُخبرنى اى شئ يَشفي قلقي
" تايهيونج ، في الحَقيقة انا أعلَم كُل شئ ولكن لَم أشأ إخباركم حَتى لا تَقلَقوا اكثَر "
نظَر لى ببتسامه متوتّرة ، نبَض قَلبي لأسأله مسرعا
" ارجُوك اخبرنى ماذا حدَث لأخى الصّغير "
توسّلت له حتى يُخبرنى ويكَاد الخَوف يفتِك بي.ربت هوسوك عَلى كَتفى ليخبرنى
" في الحَقيقة منذ يَومان هجَم عدد من الجُنود على المعسكَر الذى يمكُث به چونكوك ، وهو مَن اكتشَف وجودهم عندما وَجد جثه أحد جنودنا بجِانب المعسكر وهمّ بالذهاب بإتجاهها ، ودارت معركه صَغيره بَينهم ولم يَكن هناك مصابين باستثنَاء شَخص وَاحد "
نظَر لى بتوتر لأنبس بأعين دامعه
" چونكوك "
هزّ رأسه بنعم
" هل هو بِخير ؟ لَم يمُت صَحيح ؟"
" لم يَمت لا تَقلق ، اخوك جُندى عظيم تَاى ، لدَيه روح وطنيه كَبيره كمَا أن لَديه انتقَام لن يهدأ الا إذا قَام بِه ، كُن قوياً من أجله ومن أجل سومِين وچيمين "نبَس بابتسامه ليذهَب ويترُكنى انظر لقدمَاى تشُق الدموع مجرَاها على وجهى .
جَلست على الأرض ابكى بِصمت حتى سمِعت صوت وقع اقدَام بالقُرب منى لأمسَح وجهى سَريعا لأجد سومين وچيمين يجلسون بِجانبي
" هل علِمت اى شئ عن چونكوك ؟ "
سألَت سومين بأعين حمراء لأعلم أنّها كانت تَبكى مجددا وينظر لى چيمين متلهفاً للاجابه عن سؤالها
" تحدثتُ مَع الچنرال هوسوك ، اخبرنى أنه بِخير ولكنه مشغُول بَعض الشئ "قولت كاذباً حتى تبتسم لى باتساع ، لم ارد اخبَارها لأنها ستظِل تبكى طول اليَوم ولن تأكُل اى شئ وإذا علم كوك لن يكُون سعيدا بهذا .
نظَر لى چيمين بِشك وعلمت أنه لَم يُصدقنى لتهم سومين بعدَها بالذهاب وإحضار الطعام لنا
" تايهيونج ايها الكَاذب اخبرنى الحَقيقة الان "
نبَس چيمين بضيق بَينما يشد اذنى لاغمض عيني بألم
" حسنا حسنا اتركنى وسوف اخبرك "
قولت ليترُك أذنى بعدها وأبدأ بسرد ما حدث لكوك له ليوسع اعينه بصدمه .
أنت تقرأ
١٩٥٠
Fanfictionاندلعت المعركة الكبرى ، ولم استطع تمييز وقعها ، أكانت الحرب التى بداخلى ام حرب موطنى ؟! "انا اخشى فَقدُك ، انت مَلاذى ورَفيق رُوحى ، اخشَى أن تُفارِق روحك جَسدك لِتُصاحِبها روحى ايضَا " "سأكتُب لكِ رسائل كُل يَوم واتمنّى أن تَصِلُك جَميعها " الأحداث...