The End : فَـاتن

6.3K 746 190
                                    

فَضـلَاً تَجَـاهَلوا الاخطَـاء الإملَائِـية ✨

.
.
.
.
.
.
.
.

هَـا انَـا اجلِـس مُرتَدى بَذلَـة انِـيقة اختَـرتُـها بِعنَـاية مَـع اخوَتِـى ، وعِـندمَـا اقصِـد اخوَتى الآن فيَجِـب ذِكـر تَـاى ، چِـين وهوسُـوك ، فِـي الحَقِـيقَة انا لَا ارتَـديهَا اليَـوم خِصِـيصَـا مِـن أجل تَكرِيـم الرئِـيس وكبِـار الضّبَـاط لَنَـا ، بَـل لأمـر آخَـر يَجعَـل مَعِـدتى تُصدِر اصوَاتـا لتَوترى الشَديِـد ، يَدى اصبَـحت مُتعَـرقة لتُـمسك بٌهَـا سومِـين الجَـالسة بِجَانِبـي بِفستَـان رقِـيق جَعل مِنـها فَاتِنـة ، قَلبِـي ايّهـا المِسكِـين كَـان الله بِعَـونك .


" كِـيم سوكچين ، كِـيم هوسُـوك ، چُيون چونكُوك وكِـيم نامچون "
نطِـقت اسمَـائنَـا ليَعلُوا التصفِـيق بالقَـاعة ، الكَثِـير والكَثير مِـن الحُضُـور مِـما يزيد مَـن تَوترى .
نظَـرت لوَالدَاى مِـن اعلَـى المنّصة لأجِـد والدَتِـى تبكِـى بينمَـا ابي ينظُـر لى كأنّمَـا يقُـول لقد انجَـبت رجُـلاً مِمَـا جَعلنِـى اثِـق بنَفسِـي اضعَـافاً .
مرّ الرئِـيس على چِـين وهوسوك ونامچون وهَـا قَـد جَـاء دَورى
" چـيون چُـونكوك ، شُكـرا لأخلاصـِك وتطَـوعك وانقَـاذِك للبِـلاد ، وسأحـرِص أن تتَـذكرك جمهُـورية كُـوريا الجَـنوبيه حَتى المَمَـات "
انهَـى حَديثُـه بتصفِـيق آخر مِـن الجُمهُـور ليُسَلمنِـى درعَـا خَـالصَـا مِـن الذّهَـب .




كُـنّا على وَشك العَودَة إلى مَقَـاعِدنا ولكِننى اتّجَهت للرئِيس اطلُـب مِـنه مُكَبر الصَـوت لألقِـى بَـعض الكَلمَـات وقَـد قبل بِرَحَـابة صدر .
اخَـذت نَـفس استَـجمع شجَـاعتى لأرى تَـاى يبتَـسم لِى لأتشَجّـع
" في البِـدايه احِـب شُـكر الالـه لتغِـيير حَـياتى كَـاملة وخروجِـنا مِـن تِـلك الملحَمَـة سالِمِـين ولَكِـن في الحَقِـيقة هَـذا لَـيس المَـوضوع الذى ارِيد التّحَـدث عَنه اليَـوم ، بَـل هُـو قَـرار مَبنِـى على شَـخص آخَـر يُوجَـد مَعنَـا هُنَـا اليَـوم ، قَـرار امّـا سيجعَلنِـى سعَـيد مَدى الحَـياة أو سيَجعَـل من التّعَـاسة صدِيقَتِـى لذا .... "

نزَلت مِـن الاعلَى اتّـجه حَـيث تَجلس سُومِـين وبيَدى مُكَـبّر الصَـوت
" كِـيم سُومِـين ، هَـل تَقبَلين الزّواج بِـي ؟"
مددت يَدى لتأخُـذ بِهَـا أن كَـانت مُوافقَـة ، لَـم تُجِـب لِمُدة دَقِـيقة فقَـط تنظُـر لِـى بِلا تَعابِـير حَـتى صرَخَـت فجأه
" مُوافقَـة "
لتَحتَـضننى ويُصفّـق الجَمِـيع بينمَـا تَـاى وچيمين اخَـذوا يصفّـرون ويَقفِزون كالأطفَـال بينمَـا وَالداى ، چين ، هوسوك ونامچون يصفّقُـون بِحَـرارة والابتِسَـامة تَكَـاد تشق وُجوههم .





١٩٥٠ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن