البُعد الأخر - تعريف للشخصيات

140 7 2
                                    

يحكى في زمن يتنافس فيه العُلماء لإثبات نظرية  "السفر عبر الزمن " سواء السفر الى الماضي السحيق أو المستقبل البعيد , الأمر لم يقتصر فقط على العُلماء المرموقين بل ايضاً على الفتيان و الفتيات في مركز الأبحاث و الذي يتم تبني الموهوبين بصورة آمنة و رسمية حفاظاً على سلامتهم .

سنتحدث عن مُغامرة التي حدثت بشكل غير متوقع و غير مجرى حياة "ميّا" و تم اخذها الى "البُعد الأخر" حيث ان العالم الموازي عبارة عن نظرية خيالية غير مُدعمة بالتجارب ، فماذا لو حدثت واتاحت لها التجربة ؟ ..

لنتعرف ايها القارئ العزيز على عائلة "ميّا" المميزة معاً ..

الأب "كين"
حاصل على ماجستير في العلوم و الأبحاث، يحب تناول الأسماك وهوايته الصيد ، يعشق ايام الجمعة لمشاهدة برنامجة المفضل "الحصن " بنسخة القديمة مع زوجته

الأم"نايا"
حاصلة على دكتوراه في علم الأبعاد و العوالم الموازية و علم الكواكب و مرشحة السادسة لوكالة "ناسا"، تحب صناعة الحلويات عندما تمتلك وقت فراغ لزوجها "كين" ، تحب التأمل و شرب القهوة المثلجة .

الأخ الاكبر "جوّ"
حاصل على شهادة في تقنية المعلومات و مهندس ميكانيكي، هوايته ازعاج اخته الأصغر لكنه لطيف جداً ، يعشق ركمجة وقت الصيف مع صديقة المقرب "كيّنت" .

الأخت "ميّا"
حاصلة على شهادة بكالوريوس في علم الأحياء البحرية و تقوم بدراسة الأبعاد و الأبحاث بشغف كوالديها، تحلم بمغامرة لا تُنسى بسبب حياتها المُملة المليئة بالنجاح، لديها علاقات اعجاب تنتهي بطرف واحد لانها تُعتبر "خرقاء" ، تحب قطتها .

النقيب "دايفيد" - البُعد الأخر
نقيب قوي و شجاع ولا ننسى انه وسيم، كان متفوقاً في كلية الشرطة و دائماً ينجز مهامة بسرعة و خفة كبيرين، و بذلك تلقى ترقيات كثير حتى اصبح نقيب، يهوى لعب الشطرنج و اكل برغر اللحم التقليدي و يعشق التمارين القاسية صباحاً .

الرجُل الغريب - البُعد الأخر
.....؟

[26.2.21[

البُعد الأخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن