لاحظت "ميّا" توترة لكن لا تتوقع من ان يكُن لها المشاعر لذا لم تُفكر كثيراً .
بينما تُفكر دخلت صديقتها "فاي" واحضرت الفطائرالطازجة الساخنة ، وكانت المرة الأولى التي تأكل فيها طعام غيرطعام المشفى.
تلذذت بسعادة غامرة وهي تأكل الفطائر ، شَعرت ان " فاي" لا تتصرف على طبيعتها و تلك الفطيرة التي بيدها قد بردت و لم تأكلها ,فقالت :
هل أنتي بخير "فأي" ؟ردت و كان احداً ما قطع سرحانها :
هل اتى النائب الى هُنا ؟ هل قال شيئا ما لكِ ؟قالت :
ماذا تعنين؟ اخبريني هل حدث شيء؟ (بدأت بالتوتر)قالت "فأي" :
استرخي لم اقصد ان اخيفك، سوف اقول لك ما حدث بينما كُنتِ غائبة عن الوعيّ.اخبرتها القصّة بالتفاصيل ... ان" ميسن" حملها الى الشاحنة و رفض تسليمها للأطباء و انه حملها بنفسه الى غُرفة العمليات مباشرة كاد ان يُجن جنونه عندما ذهب ولم يجدكِ بغرفة العمليات , بعد ان عَلم بشأن غُرفتك الاخرى اصبح يزورك كل فترة و اخرى بصمت كالشبح و يضع لكِ ورداً مميز كتلك القرمزية (تؤشر عليها ) هذه منه .
الورود القُرمزية كانت الغالبة بين جميع الورود التي من الزوار , فلماذا كُل تلك الكمية ؟
ابتسمت "ميّا" بنعومة و يدها على خدِها و بعيون ناعمة ناعسة شاردة الذهن , شعرت بشعور الفراشات السعيدة التي تُريد ان تخُرج من صَدرها لتطير بعيداً.
هذة المشاعر جديدة عليها حتماً و في كُل مرة تقوم بالاستفسار من "فاي" في كُل مرة تشعر بشعورٍ جديد , تتمنى من الأيام القادمة ان تُثبت لها شيئاً ما .
بينما "ميّا" تقرأ كتاب استعرته منها ، طرق النقيب "دايفيد" الباب ثم قال :
مرحباً "ميّا" تبدين افضل حالاً , أتمنى أنني لا اسبب الازعاج ( يضحك مازحاً)ردت على النقيب :
اجل ! لقد تبقى القليل فقط و سوف اخرج , متحمسة للمشي فقد مللت الاستلقاء على السرير و استقبال الورد (تضحك ويدها على فمها )قال النقيب :
ستكون هُناك مفاجئة لكِ بعد خروجك من المشفى، هذا اقل شيء أستطيع تقديمه لكِ مقارنة بما فعلتيه من جهود جبارة في أرض المعركة , هذا يعبر عن امتناني و تقديري و اسفي أيضاً .تبادلا اطراف الحديث لمدة ١٠ دقائق عن أمور كثيرة ثم انصرف بهدوء .
اتى الطبيب و دق الباب قائلاً :
مرحباً انسة "ميّا" لننظر الى نتائج تحليلك الأخيرة ..( ينظر الى التقرير الي بالمنضدة) ههممم يبدوا ان وقت خروجك سيكون غداً و بالنسبة للكسر الذي في ذراعك لا تحتاجين ان تكوني هُنا بالمشفى فبعض الأدوية ستكون كفيلة و الأمور ستكون بخير.
أنت تقرأ
البُعد الأخر
Fantasyعندما يملئ الملل و الفراغ حياة" ميّا" ، تفتح لها بوابة العالم الموازي بشكل مفاجئ، فما سيحدث؟ هل ستعبُرها لتخوض مغامرة جديدة ؟ام ستتردد؟ أم ستخوض تلك التجربة و تُخاطر ؟ ــــــ البداية 26.2.2021 النهاية 5.5.2021 (1) البداية 7.9.2023 النهاية ؟