~البارت الثالث و العشرون~

674 49 9
                                    

هلو ياحلوين؟
كيفكم؟؟؟ اشتقتولي؟
عارفة تأخرت بس ذا الفصل وقربت القصة تنتهي اتمنى تتفاعلوا عشان حماسي خلاص انتهى مافي اي تفاعل يشجعني ويحمسني سو لهالسبب بماطل فس الفصول ابي اسمع ارائكم واقترلحاتكم وتعليقاتكم اللطيفة سو مابطول بس بليز حققوا هالرغبة البسيطة لهالعجوز المسكينة 😭😭💜😂...

...

..

.

في البارت السابق :( كريس قاطعها :" جنوني في الحياة الاولى واقتراب موتي الآن..، انا اعلم كل شيء فلقد قرأت طالعي واعرف حتى من سيقتلني"
أدونيس :" ومن هو ذلك الشخص..؟ ") ~



°°°°°




كريس :" إنه ا..."

ليقاطعه صوتٌ تفعيل بوابة المانا التي تلاها اختفائهم التام من الغابة...

ظلام.. ثم ضوء شديد انتشر حولهم حين وصلوا إلى القصر..

ساد الصمت الاجواء حتى فتحت ادونيس مقلتيها شيئاََ فشيئاََ لتجد نفسها في المكتب مع كريس دون شقيقها...

أدونيس تفاجأت :" ماذا اين ادغار؟؟؟"

كريس :" لقد نقلته حيث مكان الساحرة... ونقلتنا إلى هنا.."

أدونيس كوبت وجهه في يدها :" لما فعلت ذلك ستستنزف الكثير من المانا.. وهذا سيمكن السحر الاسود من السيطرة عليكك.."

ابتسم كريس ابتسامة هادئة بينما تسللت أنامله لتمسك بخصرها وتقربها إليه...

لم تشعر بانامله المتسلله بتملك واستمرت تحملق بمقلتيه اللواتي يسحبنها لتغوص داخلهن...

كان ينظر إليها بنظرات عميقة.. بينما ازدادت نبضات قلبه المسرورة.. ليقرب وجهه من وجهها قليلاً...

حتى تلامست انوفهم ودون تلقي الرفض منها هذه المرة كاد ان يقبلها بكل سرور لولا طرقات الباب التي اخذت تعلو وتعلو...

' طرق ~'

' طرق~'


حاول كريس تجاهل الطرقات إلا انها قد دعست على قدمه بكعبها... تاركتاً إياه يصدر انيناً شديداً دل على الالم ..

ادونيس : " تفضل "

توقفت الطرقات حين سمع المقابل الأذن بالدخول ليفتح الباب ويخطو بخطوات هادئة إلى الداخل حتى دون ان يحييهما..

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن