~البارت التاسع~

1.1K 73 58
                                    

خلق الإله البشر وربطهم معاً في علاقات غريبة يمكن فكها لكن الرابط الاقوى هو رابط الدم الذي يربط أفراد العائلة ويبقيهم معاً حتى وان كرهوا بعضهم يجبرهم على البقاء في ذات المكان..

.......

#الراوية

كريس :" حتى وان كنتَ الأمير الثاني ، انا اكون الإمبراطور على هذه القارة.... وهذه قلعتي و لايسمح لك بدخولها.."

آرون ضحك كثيرا :" عفواََ، لايسمح لي؟ هل هذا من دافع كرهك او خوفك؟ اتخاف ان يفضلني الشعب عنك لهذا وضعتني في الجيش المقدس ورميتني على الحدود؟"

كريس صرخ :" إخرس... "

ورفع يده ليصفع آرون لولا صوت غاضب اوقفه مكانه...

..... :" توقف مكانك.. "

نظر كريس إلى خلفه ليجد ذلك الرجل اربعيني العمر ذو الشعر الأبيض والعيون الحمراء التي تثبت دماءه الملكيه...

أمتلك نظرة غاضبة تخترق جلد المقابل ومن لايعرف صاحب هذه النظرة؟؟ ..

دوق الإمبراطورية المعروف بالدوق الشيطان 'إلياس فيلكس دي إلجير " وابن عم الامبراطور السابق...

آرون أنـحنى باحترام :" تحياتي للدوق إلياس"

كريس انزل يده :" مالذي جاء بك ياعمي؟ "

إلياس سار إليهما :" بعد غياب طويل آتي إلى هنا من أجل الراحة لأجدكما تتقاتلان.. "

آرون :" ن-نح.. "

إلياس :" إخرس أيها الكاردينال... مهمتك ان تنشر الوعي بين الناس وتكون قدوة للعامة لكنك هنا تتشاجر مع أخيك.. "

آرون ينظر بالأسفل :" ان-انا لم ات-".."

إلياس ينظر لكريس :" وانت أيها الامبراطور؟ كم سوف تبلغ من العمر ولاتزال تتشاجر مع شقيقك الأصغر "

كريس :" تصحيح هو ليس شقيقي"

إلياس :" أخرس وجهك و لاتقاطعني حين أتحدث... بأمكاني اخذ اللقب النبيل من كلاكما ان لم تتوقفا عن هذه الشجارات.."

صمت إلياس واخذ نفساً عميقاً ليكمل..

إلياس :" آرون هذا هو منزلك يمكنك المجيء وقتما تشاء وكريس آرون هو شقيقك ويجب أن تتقبل الأمر شأت ام أبيت... لا تتصرفا كالاطفال، تبآ لكما.. "

كريس :" لا أعلم ولا يهمني أن كان اخي لما لايملك دماء العائلة؟ "

إلياس :" آرون يشبه والدتك وانت تشبه والدك تشبهه حقا حتى بالعقل الأحمق... "

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن