الذكريات أشياء غريبة نحتفظ بها في قلوبنا سواء الجيد او السيء منها ولا يمكننا أن ننساها لأنها تختفي بمجرد موتنا لنبدأ بصنع ذكريات جديدة في حياتنا الثانية دون ادراك مالشيء المهم الذي نسيناه..
....
#الراوية
دخل إلى الغرفة ووجدها تنام بعمق في ذلك الظلام الدامس الذي اناره القمر بضوءه الخافت ، كان شعرها الفضي يتلألأ بشدة كما لو كان من الفضة النقية...
جلس على حافة السرير بقربها وسرح شعرها الطويل بيده
كريس بهمس :" يال الراحة يبدو أن القدر تغير للأفضل.."
ابتسم وداعب وجنتيها بخفة لينحني ويطبع قبلة صغيرة على جبينها...ابتعد عنها ونهض من السرير حتى يستحم...
ليجلس اثيناتيوس وهو يبتسم ابتسامة شريرة...
اسيسي بصوت خافت :" أوه اذا تقبل امي.... حسناً سوف اريك"مرت عدت دقائق خرج كريس بعدها من الحمام ...
ليجلس على سريره مستعداً للنوم لولا احساسه بوجود شيء تحت الغطاء ليرفعه ويحد اثيناتيوس نائماً بعمق...ابعده قليلاً محاولاً الاستلقاء لكن اثيناتيوس تظاهر بالنوم وركله
... حاول كريس ابعاده كثيراً لكنه فشل ...
اثيناتيوس في ذاته :( اعتقد انه سيستسلم وينام على الاريكة هيهيهي..)انتظر قليلاً قبل أن يفتح عينيه ببطئ... ليجد كريس قد نام يجانب أدونيس .. وهو يعانقها بين يديه....
غضب اثيناتيوس كثيراً ونهض بسرعة...
اثيناتيوس :" لما تنام بجوار امي ...! ابتعد عنها"كريس :" عفوا؟ امك؟، هي عروسي وخالتك صحيح هه..."
اثيناتيوس :" ليست عروسك هي امي وهي ليست خالتي... قلت هي امي..."كريس :" اعلم انها امك لا داعي للصراخ ... لكن لما هي تخدعني ؟ "
اثيناتيوس :" حتى لاتبقيها هنا ... لأنها سترحل بعد ان تدربني لشهرين... "كريس :" عندما رأيتها اول مرة رأيت نظرة الكره في عينيها لذا لم أستطع الا البحث في أمرها وحين بحثت اكتشفت ان أسرة روبيرستون
يملكون ابنة واحدة وهم من النبلاء الجدد الذين يعيشون في الشمال لهذا فهمت السبب في كرهها... "اثيناتيوس زفر براحة وفكر في ذاته :" الحمد لله لم يعلم بهويتها الحقيقية.... "
كريس :" أنت.... أتريد ان تغادر امك من هنا..؟ "اثيناتيوس مباشرةً :" كلا بالتأكيد لا اريد ان اتركها.. "
كريس :" اذا عد إلى غرفتك ودعني اتحدث معها... "اثيناتيوس ابتسم بمكر :" حسناََ سأقول ان الخدم اعادوني... و أتمنى أن يكون حديثاً ممتعاً.. "
كريس ضحك بخفة :" الان علمت لما الجميع يشبهون بي.. هو فتى ذكي.."
أنت تقرأ
أدونيس | Adonis
Historical Fictionسَوَاءٌ كُنْتِي فَارِسَةً اوِ طِفْلَةٍ مُحَبِّبَةٌ لِلَالِهِ يُرَاكِي النَّاسُ بِحَيَاةٍ مِثَالِيَّةٍ لَكِنْ ايُوجِدُ حَقًّا مَا يُدْعَى بِالْحَيَاةِ الْمِثَالِيَّةِ!؟ ~~~~~~~~~~~~~~ ادُونِيسُ وَهُوَ إِسْمُ إِلَهٍ يُونَانِيـٓ هُوَ اسْمٌ لِمَعْشُوقِ...