~البارت الثامن~

1.2K 79 22
                                    



حين تعود بالذكريات تجد نفسك تدور في دوامات.. دوامة مليئة بالسعادة واخرى لاتملأها إلا المعاناة..

.....

#الراوية

الشاب :" م... ماذا؟ انا إدغار هل نسيتني؟؟"
أدونيس تبعده :" عذرا منك لكني لااعتقد اني اعرفك مسبقاً لأتذكرك الآن..."

إدغار :" آدني يستحيل هاذا انا اخوكي.."
أدونيس :" اه آسفة لكن لدي اخ وهو ماركيز في احد مدن الريف.. وهو كبير بالسن ليس شاباََ مثلك.."

تجمد ادغار مكانه فلم يكن يعلم بمجيء أدونيس إلى هنا ولايعلم شيئاََ مما كانت تخطط له...

قرب ادغار يده من وجه ادونيس ليشعر بقبضة احدهم التي ضغطت على يده، كانت تلك قبضة كريس الذي ابعد أدونيس خلفه..

كريس : سيد مارتينسي اعتقد انك أخطأت الشخص..."
ادغار سحب يده :" يستحيل ان أخطأ بأختي. .. "

أدونيس :" انا إيانا روبيرستون واكون ابنة لكونت في الريف... "
ادغار :" اه... اعتقد اني أخطأت الشخص اسف "

أدونيس :" لابأس "
رحل ادغار سريعاً بينما وقفت ادونيس وهي تشعر بالالم لجرحها لاخيها الصغير ...

كريس :" هذا الشخص كاردينال في الجيش المقدس و هو يمتلك اختا غير شقيقة ابهرت العالم بجمالها وقوتها حيث انضمت للجيش ولكنها توفيت حين ذهبت في زيارة للحدود لمقابلته"
أدونيس :" اه مسكين.."

كريس :" اجل السيد مارتينسي فقد عائلته وربما اعتقد انك اخته لان لون شعرك وعينيك مشابه لها.. "
أدونيس :" حقا هاذا غريب.. "

.... غريب همس في اذنها :" ليس غريبا لانكي منهم.."
نظرت اليه لتكتشف انه ليسيوس الذي ابتسم وتراجع فورا...

ليسيوس :" لاتنظر لي هاكذا لم أفعل شيئاً.. "
ادونيس :" جلالتك هاذا المزعج يتحرش بي.. "

كريس :" م-ماذا!!!!!!!!!.... فسر كلامها سيد إلجير... "
(نسب ليسيوس ملكي لأنه ابن إلياس ابن عم جاكس)

توهجت عينا كريس بشدة وكانها تنذر المقابل للهرب وتعد له تعداد الموت...
تنهد ليسيوس وقرر الهرب قبل أن يموت.... لكن كريس اشهر عن سيفه ولحق به بسرعة...

ادونيس تنهد :" اااه~ كم هاذا متعب.. علي التعايش مع هؤلاء الأطفال ومشاكلهم"
أدونيس صمتت ثم نهضت من مكانها :" حسنا لنرى أين ذهب الآخر."

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن