~البارت الثامن عشر~

784 63 10
                                    

في البارت السابق :( كريس :" انظروا هذا هو عقوبة من يحاول اهانة الأسرة ألمالكة"
لم يسمع إلا صوت البكاء الذي اصدره المواطنون ....
كريس :" ماهي أمنيتك الاخيرة؟") ~



°°°°

أدونيس ابتسمت :" كنت اتمنى لو ان الإله يثبت آني محبوبة له ويعيد الزمن بي لكي لا اعرفك لكن هذا لن يحصل لذا اتمنى فقط أن العنك بالمعاناة والألم والندم الذي سيجعلك غير قادر على الراحة..."

كريس :" ممتعة للغاية لكن للأسف الآن سيتم فصل راسك الجميل هذا عن جسدك ولن تستطيعي فعل شيء.."

سحبت أدونيس إلى المقصلة ووضعت فيها لكنها لم تتوقف عن الابتسام حتى اللحظة التي قطع رأسها فيها....

ليختفي كل شيء ويحل سواد حالك أمامها...
لم تمر مدة طويلة حتى ظهر ما حصل بعد موتها كان الجميع يعيش في خوف تام من ما قد يحصل لهم في اي لحظة بسبب الإمبراطور..

وأصبحوا غير قادرين على الاعتراض على احكامه..
لم تكن إلا هنيهات رأت أدونيس حال شعب الإمبراطورية لتنتقل إليها صورة أخرى...

كان الإمبراطور نائماً في سريره بعمق وكأنه طفل صغير لينهض فجأة فزعاً للغاية ويبدأ بالصراخ و ضرب من حوله بينما الحراس يحاولون تهدأته بكل الطرق...

كريس يصرخ :" يكفييي.. اخرجوه ... اخرجوهااا من هنا اااخرجوهااااااا من راسي...."

استمر بالصراخ لمدة طويلة ولا زال الحراس يحاولون تقييده ليكف عن إيذاء نفسه...

لم يتوقف حتى جاء إلياس الذي ضربه على رقبته وأعاده للنوم...

إلياس :" لم يحدث شيء لقد اغمى عليه فقط... لينادي احدكم الطبيب هنري إلى هنا"

خرج الحارس مسرعاً ليأتي بالطبيب للكشف عن حالة الامبراطور.. الجميع كان خائفاً خصوصاً بعد ان بدأت نوبات الهلع عنده والتي بدأت بالتزايد يومآ بعد يوم...

ظن البعض ان كلام أدونيس قبل موتها ولعنها (بمعنى قالت اللعنه عليه) لكريس هو السبب في مرضه الحالي..
وادعى البعض ان روحاً شريرة ملتصقة به...

لكن الأصح هو أن ظميره يعاقبه على ما ارتكب من اخطاء...
وهاهو يعاني من الارق والكوابيس التي توقظه من النوم الذي يحصل عليه بالكاد....

لم تكن إلا دقائق حتى وصل الطبيب ليخرج عدة أعشاب ويبدأ في مزجها معاً...
كان يعمل بسرعة كبيرة بينما كان كريس كالمجنون يحاول ظرب رأسه بأي شيء حتى يهدأ الألم الذي يشعر به...

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن