~البارت العشرين~

815 60 21
                                    

في البارت السابق :(إستير بهلع :" هذا الشخص لقد رأيته في أحلامي (يعني بتبصرهة).... هو كان...") ~


°°°°

توقفت إستير عن الحديث فجأة ولم تكمل كلامها عن ادغار مما سبب القلق لادونيس...

أدونيس :" ماذا يجري أين رايتي اخي..؟"

إستير :" هذا.... لقد كنتُ فقط... لقد رأيته لا اكثر لا شأن لكِ بالبقية..."

إدغار :" ماذا يحصل هنا... وهل يمكنكم ان تقودوني للمنزل أشعر أني كالاعمى.."

أدونيس :" انت أعمى الآن..."

ادغار :" لاتقوليها مباشرة في وجهي هذا يجرح مشاعري.. "

إستير :" هناك روح حاقدة مرت من هنا.. "

أدونيس :" اهو..؟ "

إستير تسحب أدونيس :" كلا، شخص آخر لنذهب سريعاً إلى منزل والدكِ.. "

اتجهوا سريعاً إلى كوخ شيمان حيث رأوه يعتني بالاسطبل..

تنهدت ادونيس ونظرت لادغار الذي كان يتجول في الانحاء وهو يلوح بغمد سيفه لتحديد الطريق...

سار ادغار ناحية ابيه الذي تجمد من شدة الصدمة حين رآه...

شيمان امسك بادغار:" إدغار... بني ماذا جرى لعينيك...؟"

إدغار : إنه ال... "

شيمان قاطع ادغار وعانقه بين يديه :" إنها الحرب يالهي.. لقد فقدت بصرك بسببي لأني تركتك دون ان تأتي معنا.. "

أدونيس :" لا إنه مسحوق سيفقده بصره ليومين "

شيمان قطب حاجبيه باستفهام :" ماذا..؟ "

أدونيس سحبت إستير بجوارها :" هذه هي صديقتي الساحرة ولقد اعتقدت ان ادغار يهاجمنا لذا رشته بهذا المسحوق.. "

إستير انحنت بحرج :" ادعى إستير يولوكاس واعتذر على مافعلته لابنك لم اقصد هذا.. "

شيمان تنهد :" حسناََ لابأس من المفيد رؤية ادغار هادئاً ليومين.. "

إستير :" اشكر كرمك.."

شيمان ساعد ابنه على الدخول معه :" هيا تعاليا.. "

أدونيس :" سآخذ إستير لترى شيئاََ ما، إن امكن يا والدي ايمكنك ادخال حقائبنا...؟ "

كان شيمان سيرد على كلامها لولا خروج ذلك الشاب الوسيم ذو الشعر الفاحم والقوام المقشوطمن الكوخ، بدا مألوفاً جدآ لولا ارتداءه لثياب العامه...

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن