~البارت الخامس عشر~

814 56 20
                                    

في البارت السابق :(الوزير الاول :" جلالتك نحن.... نحن كنا نراقب حياة الأميرة المتوجة منذ بدأت العمل كفارس بأمر منك ولكننا أيضا نبحث في الحانات وبين قطاع الطرق خلفها وهذا ما قيل... "

الوزير الثاني :" مضى شهر والدوق مارتينسي يخرج من العاصمة في السر ويعود ليلا ولا احد يعلم إلى أين يذهب") ~

°°°°°°

كريس :" اذا ماتقولونه ، ان الدوق مارتينسي خائن يريد الانقلاب علي باستخدام مناصرة الناس لابنته.. صحيح؟ "

الوزراء :" نعم جلالتك "

كريس :" اذا وتريدون مني قتل الدوق مارتينسي لشائعة سخيفة.."

الوزير :" له ل-ل-لا ف-فقط.. َ"

كريس ابتسم بخبث :" و لما لا ساقتله فقط.... "

صدم الوزراء حين سمعوا كلام الامبراطور الذي أظهر وجهه المجنون اخيرا...

وناتج ظهوره هو رغبته في قتل والد خاطبته....

الوزير برعبة :" جلالتك هل ستعدم الدوق؟؟ "

كريس :" كم مقدار اهتمام الشعب بخطيبتي؟ "

الوزير الثاني :" فاق مقدار محبتهم للبابا "

كريس :" فهمت فهمت..."

الوزير الاول بهلع :" جلالتك بما تفكر؟ لن تقتل الدوق وابنته لأجل كلام سخيف؟ "

كريس اضاءت عيناه وتحدث بنبرة مخيفة :" كلام سخيف لكن اقنعني.. ساقتل الدوق وأسرته كامله... "

الوزير :" لا جلالتك لاتعدمهم ارجوك "

كريس :" من قال اني ساعدمهم .. انا ساقتلهم بطريقة تجعلهم يتمنوا الموت... "

نهض كريس من العرش واتجه خارج البلاط ليترك الوزراء في قلق متواصل..

الوزير الاول :" يالهي ياليتني لم اخبره لما أخبرته لما أخبرته... سيقتل الدوق"

الوزير الثاني :" لما الهلع... لا تقلق كل شيء في صالحنا فلو قتل الدوق سنحضى نحن بالقوة الأكبر وسنستطيع التخلص منه بسهولة لا يعيقنا سوا وقوف الدوق في صفه.."

الوزير الاول :" ل-لكن الدوق شخص طيب لم يفعل شيئا سيئاً "

الوزير للثاني :" وكان هذا يهمني... لايهمني الان سوا التخلص من هذا الطفل المتعجرف"

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن