~البارت الرابع~

1.6K 101 57
                                    

في قانون النجاح حدد أهدافك دائماً واتخذ الخطوة الأولى ...
فخطوتك الاولى دائما ما تحدد طريقة نهايتك...

....................

#الراوية..

مر أسبوع كامل بعد أن أعلن الامبراطور عن ظهور الوريث القادم لعرش اوبيليا...
كانت هذه الأخبار قد امتلئت في شوارع اوبيليا وضواحيها و سار المواطنون يهتفون بالأغاني والاناشيد في كل مكان...

بينما امتلئت شوارع اوبيليا بالزينة وأصبح النبلاء يوزعون الهدايا على المزارعين احتفالا بهذا النبأ العظيم الذي أعاد الراحة إلى قلوب المواطنين الذين قلقوا من حدوث نزاعات على العرش بعد ٨ سنوات من السلام...

كان الجميع يتشاورون في السوق عن الوريث الصغير وسبب اختفاءه كل تلك السنين..
فبعض يقول إنه ابن غير شرعي وبعض يقول ان الامبراطور قلق عليه... لكن لم يعرف الخبر الصحيح..

اما عن الامبراطورة فقد كانت الإشاعات تنتشر عنها كما تنتشر النار في المكان.. وقد قيل عنها ما عجب عن التصديق...

تحدث الرجل لصديقه الذي يقف في المتجر :" اتعلم عن الاخبار؟؟.."

صاحب المتجر :" نعم سمعت بعض الكلام عن الوريث الجديد ووالدته"

الرجل :" اختي تعمل كخادمة في القلعة واخبرتني انها قد راتهم.."

صاحب المتجر :"صدقا؟ ومذا سمعت؟؟"

الرجل :" تقول ان الأمير فتى في ال٦ من العمر بشعر ابيض جميل وآداب لا شائب فيها..."

صاحب المتجر تفاجأ :" ابيض الشعر!؟ الا يملك دم العائلة المالكة؟ "

الرجل :" كلا قالت إنه يملك عيناهم وملامحهم لكنه يحمل لون شعر والدته "

صاحب المتجر :" وهل رأت والدته عن قرب؟؟"

الرجل :" تقول أنها مباركة من افروديت (إلهة الجمال، المعنى انها اعطتها جمال خلاب) ولا توجد امرأة تحمل نصف حسنها الاخاد "

صاحب المتجر :" و كيف هو شكلها؟ "

الرجل :" شعرها ابيض حريري طويل وعينيها زرقاء كلون السماء حين تراها تحس أنك تنظر لسماء مانتوليا الزرقاء.."

صاحب المتجر :" يا إلهي لهذا السبب خبئهم الامبراطور عن الأعين.. "

الرجل :" ربما،...اتمنى ان يباركهم هوا (إله الحب) ويسعدهم فورتونا(اله الحظ).."

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن