~البارت الثالث عشر~

928 72 39
                                    


في البارت السابق :{ كريس :" لم أفعل شيئا"
ادغار :" كلا لقد رأيت كل شيء اولا اهان اختي بعدها بارزها واعطاها سيف الأكسير وتمزق جزء من فستانها ورماها في الوحل لكن اختي ربحت القتال ضده... "} ~

°°°°

اديلايد :" الفتاة المسكينة... كريس أيها اللعين ساريك.. اما انتي صغيرتي لنذهب حتى يساعدك الخدم على تغيير ثيابك لشيء افضل... "

أدونيس :" اريد ان أعود لمنزلي..."

اديلايد :" لن أسمح لكِ ان تخرجي من القصر هكذا دعينا نذهب إلى غرفتي... وانت أيها اللعين اكتب تقريرا من ٣٠٠ صفحة عن آداب النبلاء"

جاكس :" اشكر الإله مضى الأمر على خير... "

أديلايد :" لا لم يمضِ خذ الضيوف للراحة حتى أعود"

شيمان :" جلالتها تملك شخصية فريدة"

جاكس :" أنت محق.. "

اخذت أدونيس اديلايد وذهبت معها إلى غرفتها في الجناح الشرقي..

لتأمر الخدم في مساعدتها على الاستحمام بينما جلست تختار لها ثوباً مناسباً لها ...

أدونيس في ذاتها :" لو علمت أن هذا سيحصل ما كنت ارتديت ثوبي المفضل.. لم اعتقد أن هناك شخصاً وغداً ولعيناً مثله.."

الخادمة :" سيدتي لقد انتهينا من تجفيف شعرك لنساعدكِ على ارتداء الفستان.."

أدونيس :" اه حسناََ"

نهضت أدونيس من كرسيها أمام المرأة واتجهت إلى حيث يوجد الثوب الذي اختارته اديلايد..
.
كان ثوباً مخملي اللون بشرائط سوداء وتطريز ذهبي... بدا الثوب مناسبا لادونيس..

أدونيس :" يبدو أنها اختارته ليناسب شخصيتي.."

أديلايد :" هل أعجبك صغيرتي..؟"

أدونيس :" بالتأكيد جلالتكِ شكرا لكرمكِ"

أديلايد :" لاتقولي هذا انتي ابنتي بالقانون..."

أدونيس :" اعتذر جلالتكِ لكني لا أعتقد ذلك"

أديلايد :" ماذا؟ لكن هذا"

أدونيس :" اسفة وشكرا على الفستان... أعتقد اني مغرورة لكني لااستحق ان اتزوج وغدا مثله... على زوجي ان يكون رجلاً لطيفا وطيباً مثل ابي.."

أديلايد :" معكِ حق لن نجبركِ على الخطبة.. اتمنى ان تتزوجي شخصا جيدا "

أدونيس :" شكرا جلالتكِ"

أدونيس | Adonisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن