في البارت السابق :(اثيناتيوس ربت على رأس ابيه :" انا لا لنكر مدى احتقاري لكَ لكني اشعر بالامتنان لأنك تحب أمي وتقلق عليها...لذا سافكر معك في مكان يحتمل ان نجدها فيه.."
كريس نظر له باهتمام :" أين.. ؟ ") ~°°°°°
اثيناتيوس :" في الواقع أمي هي الفارسة أدونيس ابنة الدوق مارتينسي... وكونها ايانا هو مجرد خداع.. "
كريس :" انا اعلم كل هذا فما الجديد... "
اثيناتيوس شهق :" كيف علمت هذا؟؟؟؟ "
كريس :" لايهم... المهم اين سنجدها الآن"
اثيناتيوس :" أيعقل أنك كنت تعرف هذا منذ ألبداية لكنك خدعتنا..؟ "
كريس :" حين بحث رجالي عن أسرة روبيرستون سمعوا في السوق الليلي (السوق السوداء) أن أسرة روبيرستون نبلاء من الريف قد افلسوا وباعوا كل ممتلكاتهم مع لقبهم النبيل لدفع ديونهم... كل هذا لا يهم لكن الذي ساعدني على اكتشاف الأمر هو ان الرجل قد قال لهَ ان المشتري كان رجلاً في منتصف العمر ابيض الشعر، ازرق العيون.. جماله ساحر.. اشترا اللقب له ولابنة واحدة له.. "
اثيناتيوس :" وااه..... لم اكن اعلم هذا "
كريس :" علي ان اجدها.. لا أريد ان استسلم مبكراً "
اثيناتيوس تنهد :" والدتي اختارت نفسها منذ زمن لذا لا داعي لاجبارها على محبتي "
كريس :" والدتك قد اختارتك بالفعل ولهذا جلبتكَ لي... ولو كانت قد اختارت نفسها لوجدتها معك الآن... انا.... اتمنى من الرب ان تختار نفسها هذه المرة.. "
اثيناتيوس :" وانا أيضا..."
كريس :" لا يوجد امٌ تكره ابنها... حسناََ سوا جدتي.. "
اثيناتيوس :" الأميرة العذراء صحيح.. "
كريس :" نعم لقد كرهته بشدة وحاولت جاهدة ان تتخلص منه.. وقد لاقى الكره نفسه من جانب ابيه لذا حاول ان يعوضني نقصه بجعلي قريباً منه حتى لا أشعر بالألم الذي شعر به... لكن حين قتلوا كنت قد فقدت ذكرياتي الكاملة عنهم .."
اثيناتيوس :" ماذا إذا كيف علمت بأبيك؟"
كريس :" في ليلة ما حين كنت بالسابعة استيقظت وقد راودني حلم غريب.... حلم عن حياتي حتى عامي ال٢٠... رأيت فيه نفسي ووالدتك وجدك وكل الذين من حولي لكني كنت شخصا مجنوناً هناك... "
اثيناتيوس :" ماذا عني هل كنتُ هناك..؟"
كريس :" لو كنتَ هناك ... كنت لتكون ابن شخص اخر افضل مني.."
أنت تقرأ
أدونيس | Adonis
Ficción históricaسَوَاءٌ كُنْتِي فَارِسَةً اوِ طِفْلَةٍ مُحَبِّبَةٌ لِلَالِهِ يُرَاكِي النَّاسُ بِحَيَاةٍ مِثَالِيَّةٍ لَكِنْ ايُوجِدُ حَقًّا مَا يُدْعَى بِالْحَيَاةِ الْمِثَالِيَّةِ!؟ ~~~~~~~~~~~~~~ ادُونِيسُ وَهُوَ إِسْمُ إِلَهٍ يُونَانِيـٓ هُوَ اسْمٌ لِمَعْشُوقِ...