ح 24
-شمس تخزرلو متلهفة باش تعرف وضعو...
- هو بخير ماتقلقيش باش يظل تحت المراقبة الليلة وتحت رعايتنا لازم يرتاح بدنو بحاجة كبيرة لراحة...
-شمس: يعني مافماش شي يخوف...
-جوست محتاج لراحة وكهو غدوة يقوم لباس عليه اياس قوي برشا ... رجعت للفيلا الثنية كل دموعها ماوقفوش... طلعت لبيتها حلت الشباك تخزر لسما الصافيا في وسطها لقمر مضوي البقعة والنجوم دايرة بيه خذات نفس ريحها ... في قلبها امل كبير مكبشا فيه بساقيها وايديها... باش يرتاح اياس ويرجع كيف قبل... هبطت راسها لسلسلة لي في رقبتها... باستها وكبست عليها بايدها مانجمتش تشد روحها طرشقت بالبكا بالرغم الي امها وبوها معاها و بجنبها الا انها محتاجة لخوها لي تعتبرو توأم روحها ...
....
قام اياس الصباح... يحس روحو احسن ببرشا من وضعو مبارح... فسخ سيروم لي الليل كلو مربوط بيه ...غسل وجهو صحصح بالڨدا... خرج من الصال دوبا.. يسمع في صوت موش غريب... ضيق عينيه يحاول يدقق مزيان فالصوت... اي هي بشحمها ولحمها شمس تتكلم مع الحراس بحدا الباب...
-شمس: فتحت الباب... خزرت لفرشو ...تلفتتلو اياس علاه قومت من فرشك...
-اياس: عينيه ضحكو... تو حس روحو عبد يستحق يعيش ويتنفس تبسملها ... صباح الخير... قربلها حضنها باسها ع جبينها...
-شمس: شوف شنوا جيبتلك معايا (هزت كيس فيه فطاير) ..
-اياس: جاو في وقتهم ربي يخليك ليا ...
-شمس: مانجمتش نفطر وحدي قلت علاه مانشاركش عزيزي فطورو ايجا اقعد هوني خليني ندللك شوية..
قعد ع حافة الفرش يخزرلها عينيه يلمعو...جاي ع بالو يفطر بيها لخاطر مافماش ما ابن منها... حطت لفطور ع الطاولة صغيرة وقربتهالو... شعرها ع صدرها وابتسامة لحلوة ع وجها فرحانة كونها تتلها بيه كيف البيبي ..... قعدت بحداه... هزت طرف خبز... قربتها لفمو باش طعمهالو...
-شدلها ايدها وقربها لفمو اكثر كلا منها وحط طرف لي بقا في فمها...عينيهم مرشوقين فبعضهم... كملو فطورهم ...
-شمس: بصحتك... هزت كاس ماء وشربتلو دواء...
-اياس: يعيشك... امي مش باش تجي اليوم...
-شمس: اكيد باش تجي
هبطت راسها ساكتا...
-اياس: شدها من دقنونتها شبيها فلوستي الغاليا...
-شمس: اياس نحب نحكي معاك فموضوع مهم نحب ناخو رايك قبل اي واحد...
-اياس: عقد حواجبو... نعم شفما!!... شمس تكلمي فما حد قلقك ...
-شمس: انا مبارح تقابلت مع كرم فالجامعة ...
-بمجرد انو سمع اسم كرم ع لسانها برج من مخو طار... بركان يغلي في داخلو ... كبس ع بونيتو...باش يغرس صوابعو في كفو...
-شمس تخزرلو كيفاش لونو تبدل مال للاحمر...
-شمس: بالرغم الي تعرف اياس وقت يتغشش تكون علامات الغش واضحة عليه الا انها اصرت تكمل كلامها ... بصوت واطي.. يحب يخطبني...
-سمعتو ياناس شنوا قالت!!... قالت يخطبني قالتها بكل بساطة ماتعرفش الي بالنسبة ليا الموت ارحم من اني نراها مع حد غيري.. سكين تطعن في صدري... زيديني ياشمس اطعنيني اكثر واكثر لين نموت ونتهنا من عذابي... حبيبي وروحي وصغرونتي لي ربيتها ع ايدي وكلتها وشربتها وكبرت بين عينيا... لي حبيتها اكثر من اي مخلوق ع وجه الارض ولي في جرتها قاعد نتعذب وهي سباب مرضي... تستنا مني جواب ع سؤال كيف هذا...
-قاعدة تخزرلو كيفاش ساكت يخزر للفراغ ...عرفت الي هذا مايسمى بهدوء ماقبل العاصفة خزرلها بعينيه لحمر يقدحو نار بالرسمي فما نار شاعلة في عينيه... شدها من ايدها وقام وقومها معاه...
-اياس: بصوت عالي... علاه مشيتي تقابل معاه ... ستغليتي غيابي ...لخاطر مافماش اياس مشيتي عملتي لي يحلالك ...
-شمس: اياس وجعتني والله لا .... تقابلنا بالصدفة...
-اياس: بصوت عالي شمس ماتهبلينيش راهو تكلمي شنوا مشيتي تعملي معاه...
-تحاول تبعد عليه...
-خبط الطاولة برجلو تخبطت فالحيط...
-اياس: موش نبهت عليك معادش تقابلي حد ...يخلخل فيها... ياخي تحبي نغلق عليك رب الباب ونخليك محبوسة في بيتك والله كان لزم نعملها يا شمس وانتي اكثر وحدة تعرفيني.. ... سيبها عدا بايدو ع خشمو و حطو في وسطو يخزر لشباك يتنفس بصعوبة...
-شمس بلعت ريقها ترعش ... ماكنتش متوقعة ردت فعلو تكون هاكا جملة ... تعض فشفايفها ندم... ...
-شمس: صدقني انا...
-اياس: تلفتلها بلمح البصر ... سكري فمك
هز ايدو باش يعطيها كف... عض ع لسانو لعصب يهز وينفض. .. بعد عليها غلغل صوابعو في شعرو يدور في نفس البقعة... خزرلها ترعش تعض ع شفايفها...
-اياس: بصوت عالي يمكن سمعوه من الشارع...اخرجي من هوني...
- طلعت راسها مفجوعة ...
-اياس: شمس قتلك اخرجي من هوني فيسع مانحبش نراك...
-شمس: قربتلو مدت ايدها باش تشدلو ايدو وتحاول تفهمو الموضوع بالڨدا...اياس اسمعني...
-اياس: كشر ع سنيه شمس ماتخلينيش نستعمل اسلوبي الخايب ونطردك من هوني... اخرجي...
خرجت شمس دموعها في عينيها...
أنت تقرأ
اختي عشيقتي N.B (مكتملة)
Hành độngتبع ماتندمش 😘😍☺😍😘😘😳❤❣️💝💕 __💏اختي عشيقتي 💏 __ حب __ عشق __ هوس __ غيرة __ خطف __ اكشن __ تشويق بلا حدود __ +18__+18 لهجة تونسية 🇹🇳