يقف أمام الباب وأمامه زوجته تقف على فراشها وتميل بجسدها لليمين واليسار، ترقص بشكلٍ جنوني مع الموسيقى الصاخبة وفي يدها زجاجة كحول كبيرة تشرب منها لترقص مرة أخرى بجنون، والأسوأ أنها لا ترتدي سوى قطعتي ثيابها الداخلية وذلك الجسد المثير الذي تمتلكه يتمايل أمامه بكل سلاسةٍ كأنها راقصة في نادٍ للتعري.
رمش بجفنيه عدة مراتٍ حتى يستوعب ما يراه، ثم انتقل ببصره ليجد طفلته التي لم تتعدَ الثالثة من عمرها تجلس مربعةً ساقيها على الأرض وبيدها زجاجة كحول تحاول فتحها، والمضحك أنها ترتدي قطعتي ثيابها الداخلية نفس التي ترتديها أمها.
استعاد زين تركيزه أخيرًا وبعد عناءٍ ينظم أنفاسه التي ثارت بغضبٍ، ثم اندفع تجاه الفراش مثل الثور يشد ملاءة السرير من تحت قدميها بقوةٍ حتى تعركلت هي وسقطت على ظهرها على الفراش تضحك مثل المجانين.
أمسكها من معصمها يشدها بقوةٍ، ثم أجبرها على الجلوس ليضع الملاءة على كتفيها يغطي جسدها، فرفعت رأسها تنظر لوجهه بغموضٍ، ثم ابتسمت فجأةً تفتح له ذراعيها قائلةً:
«أوه، لقد عاد عزيزي خائن مالك، هيا حبيبي أعطِني عناقًا طويلًا فأنا أحتاجه.»
رفع حاجبه تعجبًا من نبرة حديثها؛ فتأكد أنها ثملةٌ. مسح على وجهه بغضبٍ يسألها بنبرةٍ حادةٍ:
«ما الذي حدث للمنزل؟ وماذا كنتِ تفعلين؟»
ضحكت بخفةٍ تحاول النهوض من الفراش، ولكنها وقعت مرةً أخرى لتعبس بوجهها مثل الأطفال، ثم أجابته بنبرةٍ حزينةٍ:
«لقد تركتني وحيدةً في المنزل وقد شعرتُ بالملل كثيرًا؛ لذلك أقمتُ حفلةً كبيرةً ودعوتُ كل جيراننا وكل أصدقائي وصديقاتي.»
فتح عينيه على وسعهما، هل تمزح معه الآن؟ كيف تتجرأ على إقامة حفلة دون علمه؟ انسحبت تلك الأفكار من رأسه فورًا ما إن أزالت هي الملاءة عن جسدها ترميها على الأرض بضيقٍ، فنظر لجسدها العاري سوى من قطعتين تغطيان مفاتنها ليشهق بصدمةٍ، ثم هتف بغضبٍ:
«وهل كنتِ في الحفلة بثيابكِ الداخلية فقط؟»
أمالت برأسها للجانب قليلًا، ثم وضعت إصبعها السبابة على شفتها السفلى لتنفجر ضحكًا فجأةً وهي تلقي بجسدها للخلف تتمدد على الفراش.
شعر بالغضب يزداد بداخله وتلك النار تحرقه ليحملها بين يديه مثل الطفلة، ثم أخذها لدورة المياه بسرعةٍ ووضعها في حوض الاستحمام يفتح الصنبور حتى سقطت تلك المياه الباردة على جسدها.
شهقت بصوتٍ عالٍ حينما لمست المياه الباردة جسدها وحاولت الخروج من الحوض، ولكنه منعها قائلًا بحدةٍ:
«يجب أن تفيقي أولًا.»
«أأ..أرجوك أخرجني؛ المياه باردة.»
أنت تقرأ
جحيمُ زوجتي. ✔️
Humorإن كان يعتقد أنه امتلكني، وأنني لعبةٌ بين يديه، يأخذني أو يتركني متى يشاء.. فإنه مخطئٌ تمامًا، أنا لستُ لعبةً بيد أحد سيد زين لعين مالك. سأريك كيف تخدعني! ستعرف مَن هي زوجتك المطيعة، ستعرف عواقب فعلتك، سأجعلك تفكّر ألف مرةٍ قبل أن تُقبل على عملٍ يضا...