ƤÃŘŤ (3)

67.6K 958 151
                                    

اتمنى تتفاعلوا.
استمتعوا بالروايه.
باي فرولاتي 🍓🍓
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا، انا افتقدكم كثيرا، هل تفتقدوني مثل ما افتقدكم؟
دعكم من هذا وهيا بنا لاكمل لكم قصتي.
بعدما حدث الحادث لنا ونقلونا الى المستشفي وهذه كانت اخر مره لي ارى بها جيمين، كنت لا اتذكر شئ سوا جيمين والحادث كنت في غيبوبه، واخيرا استيقظت، لأجد نفسي مستلقيه على السرير في غرفه في المستشفى، امسكت برأسي وكنت احاول تذكر اي شئ، اتعرفون ماذا حدث لي، نعم لقد فقدت الذاكره، فجأه دخل لي الغرفه رجل وامرأه وكانوا يقولون انهم عائلتي لكن شعرت انني اتذكرهم بالرغم من انني فقدت ذاكرتي، عانقتني امي وكانت تبكي بحرقه وكانت تقول جمله واحده فقط حتى الان لا استطيع ان انساها كانت تقول: لقد مات (شهقه)، لقد مات جيمين.
كلما اتذكر هذه الجمله (شهقه) ابكي بشده (شهقه) هل هذه النهايه هل حقا تركني(شهقه)  هل حقا تركني ولن يعود الي ثانيا، اعلم انني جعلت اعينكم تدمع لكن انا ايضا ابكي.
حينها كانت اعيني تدمع بشده كنت اشعر انني سأموت.
نظرت الي امي وقلت وانا ابكي: مات، لالا جيمين لم يمت، من انتي ومن هذا الرجل انتي تكذبين، انتي تكذبين.
كنت اصرخ بصوت مرتفع، نظرت لي امي وقالت وهي تبكي: من انا؟ ماذا بكي نينا، نينا هل انت بخير؟
قلت: من هى نينا ومن انتم.
صرخت امي وقالت: ايها الطبيب، ايها الطبيب.
اتى الطبيب ونظرت اليه امي وقالت: نينا، نينا لا تتذكرني، ماذا حدث لها ها ماذا حدث.
قال الطبيب: للأسف سيدتي، ابنتك فقدت الذاكره فقدان مأقت.
نظرت الي امي وقالت: نينا عزيزتي هل انت لا تتذكريني حقا؟
قلت: لا، اين جيمين اريد الذهاب الى جيمين.
قالت بصراخ: افيقي، افيقي نينا، لقد مات جيمين مات.
مرت هذه الكلمات على قلبي كالسيف، لقد مزقت قلبي الى قطع صغيره، صرخت بكامل قوتي وكنت اقول: مستحيل مستحل، هو لم يتركني صحيح، قولي لي انه لم يمت وان هذه مجرد مزحه، ها ارجوكي قولي لي انه لم يمت.
عانقتني امي وقالت: لا تبكي نينا ارجوكي.
ابعدتها عني وقلت: ابتعدي عني وقفي عن مناداتي بهذا الاسم، انا لا اعرفك ولا اعرف من هى نينا، وجيمين لم يمت.
كانت امي تبكي بحرقه وكان والدي يقف عند باب الغرفه وكان يبكي هو ايضا.
قالت امي: انا والدتك (شهقه) انا والدتك وهذا والدك، نينا ارجوكي لا تجعلي قلبي يتوقف وقولي لي انكي تتذكريني.
صرخت وقلت: ابتعدوا عني جميعكم انا لا اريد ان ارى احد اخرجوا اخرجوا.
ظللت اصرخ وابكي حتى فقدت الوعي.
وبعد قليل فتحت اعيني لأجد جيمين يقف امامي ويبتسم، نهضت بسرعه وقلت: جيمين.
لكن كان قد اختفى، لأجد امي ترقد نحوي وتقول: ابنتي هل استيقظتي هل انت بخير؟
قلت وانا ابكي: لا لا انا لست بخير تماما، لست بخير، اريد ان اموت (شهقه) اريد ان اموت، اقتليني اقتليني.
عانقتني امي وقالت: اهدأي اهدأي نينا.
قلت: كيف لي ان اهدأ كيف، لقد مات اغلى شئ بحياتي، وتقولي لي ان اهدأ.
وفجأه بدأت اضحك بهستريه وبصوت مرتفع، وكنت اقول: ههههههه، متى سأستيقظ هههههه متي سأستيقظ من هذا الكابوس اللعين هههههههه.
وفجأه تحول هذا الضحك الي بكاء، نهضت وقمت بتكسير كل شئ بالغرفه وكانت امي تحاول امساكي لكن كنت ادفعها، حتى اتى الطبيب والممرضين واجلسوني على السرير وقيدوني به، وحقني الطبيب بحقنه مخدره، ونمت ولم اشعر بشئ.
لقد تعبت كثيرا، سأذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
اتمنى تتفاعلوا والله تعبت كثير فيها.
احبكم وسأظل احبكم حتى نهاية العام.
باي فرولاتي 🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن