ƤÃŘŤ (9)

40.5K 862 93
                                    

هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه اني اتأخرت عليكم لكن والله عندي اختبارات😭😭
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي لقد افتقدكم كثيرا، هيا بنا لأكمل لكم قصتي.
وبعد ان قالت لي انا والدتك، نظرت لما بتعجب وقلت: ماذا امي؟!
قالت: نعم ابنتي انا والدتك، والذي بالخاج هذا والدك.
قلت: انت لست امي.
نزلت الي ووضعت يداها على شعري وقالت: لا ابنتي انا امك، صدقيني والذي بالخاج والدك.
نظرت لها بحده وغضب ثم قلت: اذهبي انتي والرجل الذي بالخاج الى الجحيم، انزلي يدك من على شعري.
نهضت وابتعدت عني ثم ذهبت الى الخارج، وسمعتها تتحدث الى شخص ما في الهاتف، كانت تقول: مرحبا سيدي، اسفه لكن هناك مشكله.... الفتاه التي امرتنا بأختطافها، نعم نعم الم تقول انها فاقده ذاكرتها؟..... نعم فعلت مثلما قلت لي بالضبط لكن اعتقد انها لم تفقد ذاكرتها لانها قالت لي اذهبي الي الجحيم انتي لست امي، حسنا حسنا امرك سيدي.
اغلقت الخط ثم دخلت الي وقالت: لماذا لا تريدين ان تصدقي انني والدتك.
نظرت اليها بثقه ورسمت على وجهي بأبتسامه سخيفه وقلت: حسنا لنفطرد انني فاقده ذاكرتي كما تقولين، وانتي امي الحقيقيه، حسنا يا امي سوف اطرح عليك سؤال ويجب ان تعرفين الاجابه اليس كذلك امي؟
قالت: حسنا، تحدثي.
قلت: ما هو اسمي يا امي؟
قالت بخوف: ههههه، ماذا، لماذا تسألين؟
قلت: اوه الم اقول لك.
قالت: لا.
قلت: لانني فاقده ذاكرتي ولا استطيع تذكر اسمي، هل يمكنك ان تقولي لي ما هو اسمي؟
قالت: يونا.
قلت: هههههه خطأ، اذهبي الى الجحيم.
نظرت الى بغصب ثم رحلت واغلقت الباب بالقفل.
حينها كنت افكر من الذي من الممكن ان يكون هو رأيسهم الذي امرهم بأختطافي، ولماذا فعل هذا، هل هم قتله او مغتصبين ام هم تجار اعضاء، كان هذا هو السؤال الوحيد الذي يدور برأسي، كانت سلاسل الحديد التي كنت مقيده بها متوسطه الطول بحيث يمكنني الحركه لكن في مساحه محدوده بمعني انني لا يمكنني ان اصل الى الباب، نهضت وحاولت ان اخرج هاتفي من جيبي لكن للأسف فشلت، نظرت الى سلاسل الحديد وحاولت شدها كي ينفك قيدي لكن هذه المحاوله ايضا فشلت، كنت اشد واشد حتى دخلت هذه المرأه اللعينه مجددا وكانت تمسك بالطعام، نظرت الي وانا احاول فك قيدي وقالت بستهزاء: ههههه، ايتها الصغيره لا تحاولي سوف تفشلين.
قلت: ليس لكي دخل فيما افعله، اتركيني وشأني وانا اعدك عندما اتمكن من فك قيدي اللعين هذا سوف اقتلكم جميعكم.
قالت: هذا طعامك اجلسي وتناوليه.
ههههه، حمقاء حمقاء للغايه، هي لا ترى انني مقيده كيف سأتناول الطعام هههههه، اظن انها كانت ضريره، هههههه.
لم اجيب عليها وظللت احاول فك قيدي، رحلت هي وانا حاولت وحاولت فك قيدي لكن كانت نفس النتيجه، وكل محاولاتي كانت فاشله، وعندما يأست جلست بمكاني مجددا وظللت ابكي، كنت افكر بأمي وابي وبماذا يشعرون الان، بكيت بشده حتى غفوت، وبعد حوالي نصف ساعه دخل الى الرجل الذي يدعي انه ابي وقال بصوت مرتفع: لماذا لم تتناولين الطعام ايتها العاهره.
فتحت اعيني بفزع لانني كنت نائمه ونظرت له بحده ثم قلت: انا لست عاهره، لكن اتعلم من هي العاهره، هههههه انها والدتك.
وبعد ان انهيت حديثي اقترب مني وصفعني على وجهي صفعه قويه جلعت كل من انفي وفمي ينزفان، ثم امسك بفكي وقال: اذا تفوهتي بكلمه اخرى سوف اقطع لك لسانك اللعين هذا اتفهمين.
ثم تركني وخرج، بدأت الدموع تنزل من عيني وبدأت بالبكاء مجددا من شده الالم، وبعد وقت طويل من البكاء انزلت رأسي الى الاسفل وغفوت، وفي صباح اليوم التالي استيقظت على صوت احد يقول لي: نينا، نينا استيقظي.
فتحت اعيني لأجد امامي شاب يرتدي بدله سوداء، وعندما رأني قد استيقظت قال: صباح الخير.
قلت: من انت، اوه الست انت رأيسهم اللعين.
امسك بفكي وقال: تؤ تؤ تؤ، تحدثي بأسلوب افضل معي، انا جيون جونغكوك، نعم انا هو معذبك والذي امر بخطفك.
اتسعت حدقات عيني وقلت: ماذا؟!
اشعر بالتعب كثيرا سأذهب الى النوم الان وسأكمل لكم قصتي غدا، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
. كتبت حوالي 627 كلمه، ما حدا بقولي البارت قصير اوكي😂😂
لا تبخوا علي بنجمه وتعليق بليييييز.
باي فرولاتي🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن