ƤÃŘŤ (21)

20.9K 538 181
                                    

هاي فراولاتي 🍓🍓
اشتقتلكم كثيير❤
اسفه على التأخير، بس كنت مكتأبه كثير، ف بليييز اعذروني اذا كان البارت قصير💔 
اسيبكم مع الروايه💞
استمتعوا👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ اتمنى ان تكونوا بخير،  لقد جئت الان لأكمل لكم قصتي، هل انتم مستعدون؟  اذا هيا بنا.
كنت جالسه على الارض ابكي بشده وتايهيونغ فاقد الوعي بين زراعي، اخرجت هاتفي واتصلت بالإسعاف، وبعد قليل وصلت الإسعاف واخذتنا وذهبنا الى المستشفى، دخل تايهيونغ غرفة العمليات وانا جلست بالخارج، كنت ابكي بحرقه وكانت دماء تايهيونغ تغطي جسدي وملابسي اتصلت بالرجل المرأه الذي يدعون انهم عائلتي وقلت لم كل شئ حدث، وبعد قليل وصلوا الى المستشفى ودفعوا ثمن العمليه وجلسوا معي بالخارج، كانت الام تبكي بشده مما جعلني اشك في انهم ليسوا عائلتي، وبعد ساعه خرج الطبيب ورقدنا جميعنا نحوه، قلت: ايها الطبيب ارجوك اخبرني هل هو بخير؟
قال: لقد نجحت العمليه لكن حالته ليست مستقره لانه فقد الكثير من الدماء وفصيلة دمائه ليست متوفره لدينا الان.
قلت: ماهى فصيلة دمائه؟
قال: A.
وكانت فصيلة دمائي انا ايضا A قلت: انا.... انا فصيله دمائي A.
قال: جيد، هل يمكنك ان تتبرعي له بالدماء؟ سوف تنقذين حياته.
قلت: نعم نعم بالتأكيد.
قال: حسنا سوف يأخذوك الممرضين الى هذه الغرفه ويحضرونك حسنا؟
قلت: حسنا.
عانقتني المرأه بقوه وقالت: شكرا شكرا لك ابنتي.
ذهبت الى الغرفه واخذوا مني الدماء ثم خرجت، جلبت لي الممرضه العصير حتى لا افقد وعي، اخذت المرأه العصير من الممرضه وقالت لي: حبيبتي هيا يجب ان تشربي هذا العصير حتى لا تمرضي، هيا.
قلت: لا لا اريد.
قالت الممرضه: هل تريدي ان تنقذي حياته وعندما يستيقظ يجدك مريضه، يجب عليك ان تشربي العصير.
اخذت العصير ثم شربت القليل منه، وبعد ذلك خرج الطبيب وقال: لقد انقذتي حياته.
اعطيت العصير للممرضه وقلت: حقا؟
قال: نعم.
قال الاب: هل يمكننا الدخول له؟
قال: نعم يمكنكم لكن ليس جميعكم.
نظرت الى المرأه وقالت: سوف ندخل له اولا وبعد ان نخرج ادخلي انتي حسنا؟
قلت: حسنا.
جلست انتظر خروجهم وكنت اشعر بالدوار الشديد، اسندت رأسي على الجدار حتى خرجوا، نهضت بسرعه لكنني سرعان ما سقطت ارضا، ساعدتني المرأه على الوقوف مجددا وقالت: هذا لانك لم تشربي العصير، ارأيتي ماذا حدث لك.
قلت: اريد ان ادخل لتايهيونغ.
قلت: حسنا حسنا سوف اوصلك الى الغرفه.
اوصلتني الى الغرفه وكان تايهيونغ مازال نائم، جلست بجانبو على الكرسي ثم ذهبت المرأه واغلقت الباب، امسكت بيده وقلت: تايهيونغ.... اس (شهقه) استيقظ، استيقظ.
ثم اسندت رأسي على صدره وكنت ابكي بشده، لكن شعرت بيد تربت على رأسي، نهضت ونظرت اليه لأجد انه قد استيقظ، قلت وانا امسح دموعي: هل... هل استيقظت؟ هل انت بخير؟
قال: نعم عزيزتي لقد استيقظت، لا تقلقي انا بخير.
قلت: اوه هذا جيد.
قال: لقد علمت انك قد تبرعتي لي بدمائك.
قلت: لكن كيف؟
قال: لقد قال لي والدك.
قلت: والدي؟ كيف الم تكن نائم؟
قال: لا، عندما دخلوا الى والديك استيقظت وقررت ان امثل انني نائم لأرى ماهو رد فعلك.
قلت: ايها المخادع اللعين.
قال: هههههه.
نهض وجلس ثم قال: يبدو على وجهك انك متعبه.
قلت: لا لا انا بخير.
قال: حقا؟
قلت: نعم لكنني اشعر بالدوار قليلا.
قال: حسنا، اسندي رأسك على فخداي.
قلت: حقا؟
قال: نعم، هيا.
اسندت رأسي على فخداه وهو ظل يداعب خصلات شعري حتى رحت في النوم، وبعد نصف ساعه تقريبا،  شعرت ان احد يربت على كتفي من الخلف ويقول: نينا.... نينا استيقظي.
استيقظت وفتحت اعيني ثم نظرت خلفي لأجد انه جونغكوك، قلت: جون.... جونغكوك؟
قال: نعم، انهضي اريد ان اتحدث معك.
نظرت الى تايهيونغ لأجد انه نائم، استقمت بهدوء حتى لا يستيقظ ثم ذهبت الى الخارج مع جونغكوك،  قلت: كيف عرفت انني هنا؟
قال بغضب: لانني اراقب هاتفك واعلم الي اين تذهبين.
قلت: ماذا، هل تراقبني؟
قال: نعم اراقبك، ماذا ستفعلين ها؟
قلت: انا لا افعل شئ خطأ.
قال: اذا اخبريني ماذا تفعلين هنا؟
قلت: لقد صدمت تايهيونغ شاحنه كبيره امام عيناي ماذا تريدني ان افعل؟ اجلبه الى المستشفى ام اتركه يموت؟
قال: لو كنت بمكانك لتركته يموت.
قلت: جونغكوك هل انت....
قاطعت حديثي الممرضه بقولها: سيدتي قال الطبيب انه يجب عليك ان تشربي هذا العصير الان، لان الدماء التي سحبت من جسدك كانت كثيره، فيجب ان تشربي هذا حتى لا تفقدي وعيك.
نظر الى جونغكوك بغضب شديد وقال: هل تبرعتي له بدمائك ايضا؟
اخذت العصير من الممرضه وقلت: شكرا لك.
ذهبت الممرضه ثم امسكني من ذراعي بقوه وقال: اجبيني ايتها الحمقاء.
قلت: جونغكوك اتركني انت تؤلمنى.
افلت ذراعي ثم قال: هل تبرعتي له بدمائك؟
قلت: نعم، لانه لم يكن هناك نفس فصيلة دمائه.
قال: لقد نفذ صبري، سوف اطرح عليك سؤال واحد فقط هو الذي سيحدد ان كنا سنكمل في علاقتنا هذا ام لا، من تحبيني انا.
ثم اشار بأصبعه على الغرفه التي يوجد بها تايهيونغ وقال: ام هذا الاحمق الذي يدعى تايهيونغ؟
كنت متوترة للغايه وكانت نظراته تخيفني.
اشعر بالتعب كثيرا، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى ان يعجبكم البارت 💞
اعذروني اذا كان البارت قصير، اسفه💔
لا تبخلوا على بنجمه وتعليق بلييز🙏🙏
باي فراولاتي 🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن