هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه اني اتأخرت عليكم.
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ اتمنى ان تكونوا بخير، حسنا هيا بنا لأكمل لكم قصتي البائسه.
وبعد ان انهى حديثه فتحت اعيني ونظرت اليه، ثم نهضت وجلست، نظر الي وقال: كيف حالك الان؟ هل انتي بخير؟
انزلت رأسي الى الاسفل ولم اجيب على سؤاله، ابتسم ابتسامه مزيفه وقال: حسنا كما تريدين، هيا تعالي معي.
قلت: الى اين؟
قال: الى الاسفل، لتتناولين الطعام.
قلت: لا اريد.
قال: اعرف انك غاضبه منى وهذا من حقك لكن ارجوكي لا تعذبينني اكثر من هذا.
نظرت له وقلت: اعذبك ههههه، هل انا من قمت بأختطافك وحرمتك من عائلتك وحبسك في القبو، ام انا من اتى بك الي منزلي؟ يالك من وغد حقير.
كان في قمه غضبه لكن لم يظهر لي، اخذ نفسا عميقا سوم ابتسم بالطف وقال: يبدو انك لا تريدين ان تنزلي وتأكلي بالاسفل حسنا سوف اجلب لكي الطعام هنا.
قلت: لا اريد، لا اريد هل تفهم؟
ذهب ولم يهتم الى حديثي، وبعد خمس دقائق اتى جونغكوك وكان يمسك بطبق الطعام، جلس بجانبي على السرير وقال: نينا ارجوكي انتي مريضه ويجب ان تأكلي، حتى لا تمرضي اكثر ارجوكي.
قلت: انا اريد ان امرض، انت ليس لك شأن بي.
قال بجد: نينا انا اتعامل معك بلطف حتى الان وهذا ليس من عادتي، اذا كنتي تريدين ان تري وجه جونغكوك القاسي بحق اعصي اوامري.
حتى لا اكذب عليكم، لقد شعرت بالخوف الشديد، من حديثه ونظراته القاسيه.
اخذ يطعمني حتى شبعت وقلت: كفا لقد شبعت.
قال بصوت مرتفع: ايتها الخادمه.
اتت الخادمه في الحال، ثم قالت: امرك سيدي.
قال: خذي هذا الطبق وانصرفي.
اخذت الطبق بسرعه وذهبت، نظر الي وقال: حسنا، حان وقت الدواء.
نهض وجلب الدواء وكأس الماء ثم اقترب مني ووضع حبه الدواء في فمي ثم اعطاني كأس الماء، ابتلعت الحبه وكانت شديده المراره وشعرت انني اريد ان اتقيئ، نهضت بسرعه وذهبت الى المرحاض واستفرغت كل الطعام الذي تناولته، اتى جونغكوك بسرعه وامسك بي وقال: ماذا حدث، ماذا بك ها، نينا.
كنت انظر في اتجاه واحد ولا اتكلم حتى فقدت الوعي، حملني جونغكوك واخذ يغسل لي وجهي حتى افقت وفتحت اعيني، قال: هل انتي بخير؟
كانت تبدو على وجه ملامح القلق والرعب الشديد.
قلت: ج...جونغكوك، اريد ان اذهب الى النوم.
خرج من المرحاض وذهب الى الغرفه ثم وضعني على السرير ووضع على الغطاء وجلس بجانبي، اخذ يداعب خصلات شعري حتى رحت في النوم، وبعد ساعتين تقريبا، فتحت اعيني لأجد جونغكوك نائم بجانبي وانا نائمه على صدره، نهضت بسرعه وجلست، ثم فكرت ان اغتنم فرصة انه نائم واهرب من المنزل، كنت احاول ان انزل من على السرير ببطئ حتى لا يستيقظ، وفجأه سمعت صوت يأتي من خلفي وكان يقول: الى اين انتي ذاهبه؟
تجمدت مكاني مثل الصنم ولم اعرف ماذا سأقول، نهض وجلس ثم اقترب مني وسحبني واجلسني بين فخديه ثم عانقني من الخلف وقال: اتريدين ان تهربي مجددا؟
قلت بتردد: ل......لا انا لم اكن اهرب.
قال: حقا؟
وكنت اشعر بأنفاسه الدافئه وهي ترطدم بعنقي، كنت اشعر بالقشعريره.
قلت: نعم.
قال: حسنا، لماذا كنتي تنزلي ببطئ من على السرير؟
وبعد تفكير طويل اخيرا اجبت: كنت اريد ان اذهب الى المرحاض ولا اريد ان ازعجك لانك كنت غارق في النوم.
سحبني بقوه اليه اكثر حتى التصق جسدي بجسده، وقال: اشعر ان صغيرتي لا تقول الحقيقه.
انا متعبه للغايه، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى ان يعجبكم البارت.
ماحدا يقولي البارت قصير، كتبت حوالي568 كلمه اوكي😂👍🏻
لا تبخلوا علي بنجمه وتعليق بليييز.
احبكم وسأظل احبكم حتى نهاية العالم🌍
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...