هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه على السحبه بس والله كنت مريضه كثير والنت كان زق🙂
سو انا جيت اليوم لحتى اكتب لكم البارت الجديد.
شكرا على انتظاركم❤
طولت عليكم.
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا👍🏻
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي،هيا هيا اقتربو كي اعانقكم، كيف حالكم، اتمنى ان تكونو بخير، لقد اتيت اليوم لأكمل لكم قصتي، هل انتم مستعدون؟ حسنا هيا بنا.
كنت متوتره كثيرا ولكن حاولت اخفاء توتري وخوفي لذلك ضحكت بخفه وقلت: متى استيقظت؟
قال: منذ ان ذهبتي، لا تغيري الموضوع، اين كنتي؟
قلت: كنت احضر ثيابي من المنزل.
قال بغضب: عند تايهيونغ؟ كم مره قلت لك لا تذهبي عند ذلك الاحمق، كم مره قلت لك لا تكلميه، كم مره قلت لك اني اكرهه، لماذا تفعلي هذا بي نينا ها لماذا، هل تكرهينني؟
كان جونغكوك في قمة غضبه، وكنت خائفه عليه كثيرا وتذكرت كليمات الطبيب لي، تركت الحقائب على الارض، ثم ذهبت اليه وامسكت وجه بيدي وقلت: لا لا جونغكوك ارجوك لا تغضب، سوف تمرض هكذا.
قال: كيف نينا كيف لا اغضب، انا حقا اكرهه واكره ان تذهبي له واكره ان تتحدثي معه، انا حقا اكره ذلك كثيرا.
قلت: حبيبي انا ذهبت الى هناك فقط كي اجلب ملابسي، ليس لأجله.
قال: لكن لماذا لم تخبريني؟
قلت: حاولت اخبارك لكنك كنت نائم مثل الملاك، لذلك لم اريد ازعاج ذلك الملاك النائم.
ضحك بخفه ثم قال: هههه، انتي الملاك نينا، ارجوكي لا تذهبي له مجددا دون علمي.
قلت: بلتأكيد عزيزي، هل انت جائع؟
قال: نعم انا جائع للغايه، هههههه.
قلت: حسنا عزيزي، سأذهب واحضر الطعام فورا.
كنت سأنهض لكنه امسك بمعصمي وسحبني اليه ثم قلبني قبله رائعه، بادلته القبله التي دامت لمده خمس دقائق، فصلنا القبله واخذنا نتنفس بسرعه، قال جونغكوك وهو يلتقط انفاسه: ا...ح...ب....ك.
ضحكت بلطف تم قبلت جبينه وذهبت لأحضر الطعام.
ذهبت اولا الي الحمام وبدلت ملابسي ثم نزلت الى المظبخ وحضرت الطعام واخذته وصعدت به الى الغرفه، دخلت الغرفه ثم وضعت الاطباق على الطاوله الصغيره التي كانت موجوده جانب السرير وقلت: هيا جونغكوك الطعام جاهر.
امسك جونغكوك برأسه واغمض اعينه بقوه، قلت: جونغكوك ماذا بك؟
قال: رأسي يؤلمني واشعر بالدوار.
قلت: لأنك لم تأكل منذ البارحه، ولأنك كنت غاضب، اوف اللعنه وايضا لم تأخذ الدواء، يالي من غبيه.
نهضت بسرعه وجلبت الدواء وكأس الماء ثم اعطيته لجونغكوك، ثم قلت: لا تقلق سوف تتحسن، هيا سوف اطعمك.
قال: لا، لا اريد.
قلت: فكر جيدا، سوف اطعمك بيدي.
قال: حقا؟
قلت: نعم.
قال: حسنا، هيا هيا.
قلت: هههههه، هذا هو صغيري.
اخذت اطعمه حتى اكتفى من الطعام وقال: كفا كفا حبيبتي، لقد شبعت.
قلت: حسنا.
نهضت واخذت الاطباق ثم نزلت الى المطبخ ووضعتهم هناك، حضرت عصير الفراوله ثم اخذته وذهبت الى الغرفه، دخلت الغرفه ثم قلت: هيا اشرب هذا العصير.
قال: لا نينا صدقيني لقد شبعت.
قلت: لا جونغكوك، اشرب هذا فقط.
قال: حسنا.
ثم اعطيته العصير، وبعد ان انتهينا من شرب العصير وضعت الكؤس على الطاوله ثم جلست بجانبه، دفن جونغكوك رأسه في صدري وعانقني، قلت وانا اضحك: ههههه، ماذا تفعل ايها المنحرف.
قال: اشعر بالنعاس امي.
قلت: ههههه، انت تتصرف مثل الاطفال، حسنا فلتنام.
قال: اريد ان انام هكذا.
قلت: هكذا؟!
قال: نعم امي.
قلت: ههههه، حسنا بني.
ظللت اداعب خصلات شعره واربت على رأسه حتى غفونا معا.
في اليوم التالي في تمام الساعه السابعه والنصف، رن هاتف جونغكوك.
فتحت اعيني بأنزعاج وقلت: من الذي يتصل به في هذا الوقت المبكر.
اخذه هاتفه واجبت على المتصل، قلت: مرحبا.
قال: مرحبا، من معي؟
قلت: انت المتصل، اذا انا من يحب ان اسأل من انت؟
قال: اين جونغكوك؟
قلت: اجبني من انت؟
قال: انا زميل جونغكوك بالعمل.
قلت: اسفه.
قال: لا مشكله، اين جونغكوك من فضلك.
استيقظ جونغكوك وقال: من هذا؟
قلت: انه زميلك بالعمل.
قال: ماذا يريد؟ اعطني اعطني الهاتف.
اخذ جونغكوك الهاتف ثم قال: مرحبا....نعم انا بخير ماذا هناك؟....ماذا؟ هل حدث ذلك حقا؟.....حسنا انا قادم، انا قادم اليك الان.
قلت: جونغكوك ماذا هناك؟
قال: هناك مشكله كبيره بالعمل.
استقام جونغكوك بسرعه ثم امسك برأسه وقال بصوت مرتفع: اااااااه رأسي.
نهضت وامسكت برأسه وقلت: جونغكوك هل انت بخير.
قال: نعم نعم لا تقلقي انه مجرد دوار.
ذهب جونغكوك الى الحمام ثم غسل وجه وخرج، كان جونغكوك يبدل ملابسه بسرعه، قلت: لا جونغكوك لا يجب ان تذهب وانت بهذه الحاله، انت مازلت مريض.
قال: لا نينا لا تقلقي انا بخير، ويجب ان اذهب حتى لا نذهب جميعنا الى السجن.
قلت: اوه، انتظر سأساعدك.
اخذت اقفل ازرار قميصه وارتب له شعره حتى انتهى من تبديل ملابسه ونزل الى الطابق السفلي، قلت: جونغكوك انتظر الم تتناول افطارك؟
قال: ليس لدي وقت، نعم صحيح كنت سأنسي.
اخرج جونغكوك من جيبه هاتف جميل وقال: خذي هذا الهاتف نينا بدل هاتفك الذي تحطم، لقد سجلت به رقمي امس، اتصلي بي اذا احتجتي شئ.
اخذت الهاتف ثم قلت: حسنا، شكرا جونغكوك.
ارتدي جونغكوك حذاؤه وقال: الى اللقاء.
ثم خرج دون ان يأكل شئ.
كنت قلقه جدا عليه، ثم تذكرت انه لم يأخذ الدواء، ضربت على جبيني وقلت: اللعنه اللعنه كيف نسيت، اوه اتمنى ان لا يتأذى.
ثم تذكرت ايضا انني لم اتحدث معه بموضوع والد تايهيونغ، قلت: يالي من غبيه، والان ماذا افعل بنفسي؟
اخذت تفاحه واكلتها بغضب ثم قلت: اهدأي اهدأي نينا، كل شئ على ما يرام اهدأي، اللعنه ليس هناك شئ على ما يرام.
حاولت ان اهدأ مجددا وقلت: اهدأي نينا لا تتصرفي مثل المجنونه.
حتى هدأت قليلا، واتصلت بجونغكوك، قال: مرحبا.
قلت: مرحبا جونغكوك، هل كل شئ على ما يرام؟
قال: لا اعلم، انا في طريقي الى الشركه الان.
قلت: هل انت بخير؟ لقد نسيت انا اعطيك الدواء.
قال: لا تقلقي انا بخير، يجب ان اغلق الان لانني وصلت، الى اللقاء.
قلت: حسنا جونغكوك لكن لا تنسى ان تتحدث معي عندما تنتهي.
قال: حسنا حسنا، الى اللقاء.
قلت: الى اللقاء، اعتني بنفسك.
ثم اغلقت الخط، شعرت انني اذا بقيت في المنزل سأفقد عقلي من الخوف والقلق، لذلك قررت ان اخرج واجلس في اي مكان، حتى لم افكر الى اين سأذهب.
صعدت وبدلت ملابسي ثم رتبت شعري واخذت حقيبتي ونزلت الى الطابق السفلي، ثم ارتديت حذائي وخرجت.
كنت اسير لا اعلم الى اين، فجأه قررت ان اذهب الى المقهى، ذهبت الى المقهى ثم اتى النادل وقال: ماذا تريدين ان تطلبي انستي؟
قلت: اريد القهوه من فضلك.
قال: في الحال انستي.
كان سيذهب لكنني قلت: لا لا انتظر.
قال: امرك انستي.
قلت: حسنا حسنا لا شئ، اريد القهوه.
استدار وكان سيذهب لكنني اوقفته مجددا وقلت: انتظر انتظر.
قال: نعم.
قلت: اسفه لاشئ، فقط القهوه.
قال: ما خطبك انستي؟
قلت: لا اعلم لا اعلم، فقط اذهب.
ذهب النادل وهو يقول: ماذا بها هذه الفتاه.
اخذت شهيق وزفير ثم قلت: اهدأي ليس هناك داعي للقلق والتوتر، اهدأي نينا.
اخرجت من حقيبتي كتابي المفضل وظللت اقرأ حتى غفوت وسقطت رأسي على الطاوله، بعد قليل اتى النادل وقال: انستي.
رفعت رأسي بفزع وقلت: اوه ماذا ماذا، هل جونغكوك بخير؟
قال: جونغكوك من؟ انستي هذه القهوه فقط.
قلت: اوه اسفه للغايه لقد غفوت.
قال: حسنا حسنا لا مشكله، تفضلي القهوه.
وضح القهوه امامي ثم ذهب.
قلت: ما خطبي، اشششش اللعنه على ما هذا الاحراج.
نظرت حولي لأجد الجميع ينظر الي، ابتسمت بخجل وقلت: انيوهاسيو.
ثم نظر الجميع امامهم مجددا، نظرت انا ايضا امامي وقلت: ياربي ما هذا الاحراج.
شربت القهوه بسرعه ثم دفعت الحساب وخرجت، وضعت السماعات في اذني وظللت اسمع الموسيقى حتى اهدأ وانسي الموقف المحرج الذي وضعت نفسي به، اغمضت اعيني لثانيه ولكن اصطدمت بي فتاه كانت تمسك بكأس من القهوه التى سكبت على ملابسي بأكملها، كانت ساخنه للغايه، قالت الفتاه بتوتر: اوه اسفه لم اقصد ذلك اسفه حقا.
قلت بصراخ: اللعنه عليكي ايتها العمياء.
اشعر بالتعب الشديد، سوف اذهب الان وغدا سوف اعود واكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى ان يعجبكم البارت.
ماحدا يقول البارت قصير لاني كتبت حوالي 1242كلمه.
ما تبخلو على بنجمه وتعليق لأني عنجد تعب فيه.
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...