هاي فراولاتي🍓🍓
اسفه على التأخير.
اسيبكم مع الروايه😉
استمتعوا👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي،اقتربوا اقتربوا كي اعانقكم، حقا لقد اشتقت لكم كثيرا، اعلم انكم متحمسون لتعرفو ماذا فعلت، حسنا هيا بنا لأكمل لكم قصتي، مستعدون؟ هيا بنا.
كنت خائفه للغايه ولا اعلم ماذا افعل، وكانت المرأه تبحث عني، نهضت ونزلت من على السرير ونظرت الى تايهيونغ ثم صرخت عليه وقلت: ايها الوغد، انا هنا في ورطه وانت تكمل نومك بكل برود، انهض وانقذني من هذه الورطه التي وقعت بها بسببك.
نهض ثم نظر الي وقال: لماذا انتي خائفه، نحن لم يحدث شئ بيننا.
قلت: حقا؟ هل تعتقد ان والدتي ستتركني عندما تراني نائمه بجانبك؟
قال: وماذا ستفعل لك؟
قلت: ستقتلني.
وسمعت صوت المرأه تقول: نينا اين انتي؟
قلت: تايهيونغ اسرع ماذا افعل؟
قال: عندما تأتي الى هنا اخبريها انك هنا لتعطيني الدواء.
قلت: وهل تعتقد انها س....
ثم دخلت المرأه فجأه، نظرت الى وقالت: انتي هنا وانا ابحث عنك بالخارج، ماذا تفعلين؟
قلت بتردد: امي ان....ا...انا.
قالت: انتي ماذا؟
جلس تايهيونغ ثم قال: سيدتي هى لم تفعل شئ من الذي يدور برأسك، هى هنا فقط لتعطيني الدواء.
قالت: هل هذا موعد الدواء؟
قلت: ن...نعم.
قالت: حسنا هل اعطيتيه الدواء؟
قلت: نعم.
قالت: حسنا، هيا تعالي معي.
قلت: حسنا اتيه خلفك.
ذهبت المرأه ثم نظرت الى تايهيونغ وقلت: من حسن الحظ انها لم تكشفنا.
قال: تكشفنا؟ نحن لم نفعل شئ حاطئ.
قلت: حقا؟ تايهيونغ لقد نمت بجانبك واذا علمت بهذا ستقتلني.
قال: حسنا ل.....
لم يكمل حديثه لان المرأه قالت: نينا لماذا لم تنزلي حتى الان؟
قلت: اتيه امي.
نظرت الى تايهيونغ وقلت: يجب على ان اذهب الان.
قال: انتظري.
قلت: ماذا؟
قال: خذيني معك اريد ان اجلس معكم بالأسفل.
قلت: اوه، حسنا انهض.
ساعدته على النهوض ثم انزلته معي الى الطابق السفلي واجلسته على الاريكه، ثم صعدت ذهبت الى المرحاض واستحممت وبعد ذلك ذهبت الى غرفتي وارتديت ملابسي ثم جففت شعري ونزلت مجددا، جلسنا جميعنا على المائده وكنا نتناول الافطار، لكنني لاحظت ان الرجل ليس موجود بالمنزل، نظرت الى المرأه وقلت: امي اين ابي؟
قال: والدك، والدك... لقد سافر.
تعجبت مما قالته لان ابي كان لا يحب السفر، قلت: سافر؟ الى اين؟
قالت: نعم عزيزتي سافر من اجل العمل، لا تقلقي عزيزتي سوف يعود بسرعه، هيا اكملي افطارك.
اكملت افطار وانا افكر بالأمر، كنت اشك في انهم ليسو عائلتي، وكان شكي هذا يزداد يوم بعد يوم، و مرت الايام وشفيت ساق تايهيونغ لكنها كانت تؤلمه قليلا اذا وقف عليها كثيرا، وفي يوما من الايام في تمام الساعه السابعة والنصف ليلا، كنت جالسه على الاريكه بجانب تايهيونغ ثم قالت المرأه: نينا نينا.
قلت: نعم امي.
قالت: تعالي هنا.
ذهبت اليها ثم قالت: نينا هنا اشياء نفذت من المنزل اريدك ان تشتريها من المتجر.
قلت: الان؟
قالت: نعم، اسفه عزيزتي.
قلت حسنا حسنا لا مشكله، سأذهب لأبدل ملابسي.
صعدت الى غرفتي ثم بدلت ملابسي واخذت هاتفي وحقيبتي ونزلت الى الطابق السفلي، ثم اعطتني المرأه ورقه الطلبات وخرجت، كنت في طريقي الى المتجر، اخرجت هاتفي واتصلت بجونغكوك، قلت: مرحبا عزيزي كيف حالك؟
قال: مرحبا حبيبتي، انا بخير ماذا عنك؟
شعرت بشعور رائع للغايه عندما سمعت صوته الدافئ.
قلت: انا بخير، جونغكوك اين انت؟
قال: انا في العمل، وانتي؟
قلت: انا ذاهبه الى المتجر لأشتري بعض الاشياء.
قال: حسنا اعتني بنفسك.
قلت: وانت ايضا.
قال: حبيبتي يجب ان اغلق الان لأنني مشغول للغايه، عندما انتهي من عملي سوف اتحدث معك حسنا؟
قلت: حسنا حبيبي، الى اللقاء.
قال: الى اللقاء عزيزتي.
ثم اغلقنا الخط.
ذهبت الى المتجر واشتريت الاشياء التي طلبتها امي ثم خرجت، كنت في طريقي للعوده الى المنزل وكنت احمل في يدي الكثير من الاكياس اخرجت هاتفي لأنظر اذا كان جونغكوك اتصل بي ام لا لكن اصطدم بي فتى وسقط هاتفي وكل الاكياس التي كنت احملها على الارض، قلت: اششش
قال الفتى وهو يساعدني على حمل الاكياس مجددا: انا اسف، اسف للغايه.
قلت: حسنا حسنا لا مشكله.
التقط هاتفي من على الارض لكنني وجدته قد كسر ولا يعمل، قلت: اوووه اللعنه اللعنه.
قال الفتى: ماذا هناك؟
قلت: لقد كسر هاتفي ولا يعمل.
قال: انا حقا اسف لم اكن اقصد، اشش اللعنه علي.
قلت: حسنا اذهب اذهب.
قال: انا حقا اسف.
ثم ذهب، وضعت هاتفي في الحقيبه وحملت الاكياس ثم ذهبت الى المنزل، دخلت الى المنزل ثم اغلقت الباب خلفي بقوه واعطيت الاكياس الى امي ثم صعدت الى غرفتي واغلقت الباب خلفي وكان يبدو على الغضب الشديد، لاحظ تايهيونغ انني غاضبه، قال: نينا نينا ماذا بكي.
لكنني لم ارد عليه، استقام تايهيونغ وصعد خلفي ثم وقف امام غرفتي وقال: نينا، ماذا بك لماذا انتي غاضبه هكذا؟
قلت: لا شئ تايهيونغ.
قال: لا هناك شئ ما وانتي لا تريدين ان تخبريني.
قلت: لقد قلت لك لا شئ.
قال: حسنا افتحي لي لان ساقي تؤلمنى ولا استطيع الوقوف اكثر من هكذا.
نهضت وفتحت له الباب ثم اجلسته على سريري وجلست بجانبه وقلت: كيف تؤلمك ساقك بعدما شفيت؟
قال: هى لم تشفى تماما، وتؤلمني عندما اقف عليها كثيرا.
ثم وضع يده على رأسي وقال: هيا صغيرتي اخبريني ماذا بك؟
قلت: لا شئ صدقني لا شئ.
قال: نينا جميعنا لاحظ انك غاضبه فلا تمثلي ان ليس هناك شئ.
قلت: حسنا لقد تعثرت وسقطت اثناء سيري، هل انت مرتاح الان؟
قال: هل هذا الذي جعلك غاضبه هكذا؟ ههههه يالكي من طفله تافهه.
ثم عانقني وقال: لا تحزني نينا جميعنا نسقط اثناء سيرنا لستي انتي فقط.
قلت: شكرا لك تايهيونغ.
قال: لماذا تشكريني نينا؟
قلت: اشكرك على اهتمامك بي وبحزني، حقا شكرا لك.
قال: لا يوجد شكر بيننا عزيزتي.
قلت: حسنا هيا بنا لنجلس مع امي بالاسفل.
قال: حسنا.
نهض ونزل الي الطابق السفلي وانا بدلت ملابسي وحاولت فتح هاتفي مجددا لكنه مازال لا يعمل، قلت: اللعنه اللعنه.
نهضت وكنت سأخرج لكنني رأيت صندوق كبير تحت سريري، قلت: ما هذا الصندوق؟
سحبت الصندوق من تحت السرير وفتحته لأجد به دفاتر مذكراتي التي كنت اكتبها عندما كنت صغيره، اخذت دفتر من الدفاتر وكنت اقرأه وابتسم لااراديا، ولكن سقطت صوره منه على الارض، وضعت الدفتر في الصندوق مجددا والتقطت الصوره من على الارض وعندما نظرت فيها صدمت، كانت صوره لي انا وعائلتي، قلت: ما هذا انهم عائلتي، اذا من هم الذي بالأسفل؟
شعرت بالدوار الشديد وتذكرت كل شئ.
اشعر بالتعب الشديد، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى البارت يعجبكم.
ماحدا يقولي البارت قصير لاني كتبت حوالى1022 كلمه.
اذا جاب لايكات كثيره راح اكتب البارت الثاني بأسرع وقت.
بحبكم كثييير.
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...