ƤÃŘŤ (20)

22.8K 573 125
                                    

هاي فراولاتي 🍓🍓
ما اتأخرت صح😂👍
اوكي اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا ❤
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ اتمنى ان تكونوا بخير، لقد حان الوقت لأكمل لكم قصتي، هل انتم مستعدون؟ هيا بنا.
وبعد ان طرح على هذا السؤال توترت وكنت لا اعرف ماذا اقول، صمت قليلا ثم قلت: ماذا.... ماذا تقصد؟
قال: نينا، ما هذه الندوبات التي على عنقك ها، ما هذا؟
قلت بخوف وانا اضع خصلات شعري على عنقي مجددا: لا لا شئ.
ثم امسكني من زراعي بقوه وقال: ذلك الوغد هو من فعل هذا صحيح، نينا...نينا هل فعل لك شئ ها هل فعل لك شئ، هل مازلتي عذراء ام لا ها نينا اجيبي.
وكان ممسك بزراعي بقوه لدرجه انني شعرت ان زراعي على وشك ان يكسر، قلت: ااااه تاي....تايهيونغ اتركني زراعي يؤلمني اااه، افلت زراعي ارجوك.
سحبني اليه بقوه وقال: ان قمتى بإجابه على سؤالي سوف اتركك غير ذلك لن اتركك افهمتي؟
قلت: تايهيونغ اااه، هل نسيت نفسك؟ من انت حتى تمسك بس هكذا وتتحدث معي هكذا ها، ليس لك شأن بي، ليس من شأنك ان تسأل، اتركني اذهب.
افلت زراعي ببطئ وكانت ملامح وجهه حزينه للغايه، يبدو ان كلامي كان قاسيا عليه، وحينما افلت زراعي صعدت الى غرفتي بسرعه واغلقت الباب، القيت بنفسي على السرير وكان كل من ظهري وزراعي وعنقي يؤلماني بشده، وضعت يدي على وجهي وظللت ابكي من شدة الألم وظللت على هذه الوضعيه حتى غفوت.
وفي اليوم التالي....
استيقظت على صوت المنبه المزعج، نهضت واغلقت المنبه ثم ذهبت الى المرحاض، نظرت في المرآه لأفزع من منظري، قلت: اوه من هذا، من انتي؟ اششش ما هذا المنظر نينا، يجب عليكي ان تستحمي.
وبعد ذلك ذهبت الى الاستحمام، وبعد ان انتهيت من الاستحمام خرجت وجلست على سريري ثم جففت شعري وارتديت ملابسي ثم اخذت هاتفي واتصلت بجونغكوك، لكن لم يجيب على قلقت كثيرا عليه، وخفت من ان يكون حدث له شئ، اتصلت مجددا ولكن اجاب على صوت فتاه، ما هذا؟ هذا ليس صوت جونغكوك، قلت: مرحبا.
قالت: مرحبا.
قلت: جونغكوك معي؟
قال: لا سيدتي، معكي سكرتيرة السيد جونغكوك.
قلت: هل يمكنني ان اتحدث معه؟
قالت: اسفه سيدتي لا يمكنك، لانه مشغول للغايه في العمل.
قلت: اممم، حسنا عندما يتفرغ من العمل اخبريه انني اريد التحدث معه.
قالت: حسنا سيدتي، اقول له من؟
قلت: نينا، قولي له نينا.
قالت: امرك سيدتي، هل تأمريني بشئ اخر؟
قلت: لا شكرا لك.
ثم اغلقت الخط ثم تركت هاتفي على السرير، لا انكر انني شعرت بالغيرة قليلا لكن ماذا افعل، جلست امام المرآه ونظرت الى عنقي لأجد ان العلامات تحولت من زرقاء اللون الى بنفسجي اللون، قلت: يا إلاهي! كيف اخفي هذه العلامات الان؟
فكرت في ان اخفيها بمستحضرات التجميل خاصتي، امسكت بمخفي العيوب ووضعت منه على عنقي حتى اخفي العلامات وكنت اقول: تبا لك جونغكوك لقد شوهت عنقي، اششش.
وظللت اضع منه على عنقي حتى اخفيت العلامات تماما، قلت وانا انظر الى عنقي: امممم، هذا افضل.
ثم رن هاتفي فجأه، هجمت على الهاتف واحبت بسرعه دون ان اعرف من المتصل، قلت: مرحبا.
سمعت صوت جميل يقول: مرحبا حبيبتي.
قلت: ماذا؟
نظرت في هاتفي لأعرف من المتصل لأجد انه جونغكوك، قلت: اوه جونغكوك، اشتقت لك كثيرا، ماذا حدث، لماذا لا تجيب علي، من هذه الذي اجابت على حقا، هل هى سكرتيرتك بحق ام لا، جونغكوك اريد رؤيتك جونغكوك اجيب علي.
قال وهو يضحك: ههه، مهلا مهلا عزيزتي اعطني فرصه كي اتحدث معك.
قلت: حسنا اجيب على كل اسألتي.
قال: حسنا اطرحي على اسألتك، لكن سؤال سؤال ليس جميعهم حسنا؟
قلت: حسنا، اول سؤال من الذي اجابت على اتصالي؟
قال: انها السكرتيره.
قلت: متأكد؟
قال: اقسم لك انها السكرتيره.
قلت: حسنا، ثاني سؤال ماذا حدث في الشركه؟
قال: لا شئ، وبخني ابي امام جميع العاملين بالشركه بعدما علم بسرقه الشحنه الجديده، وقال لي ان لم امسك بالذي سرقها سوف يتهمني بسرقتها ومن الممكن ان اسجن، لا اعلم هل هذا ابي حقا ام وجدني في الشارع.
قلت: اوه، اسفه انا السبب.
قال: لا بأس عزيزتي.
قلت: حسنا السؤال الثال....
قاطع حديثي بقوله: عزيزتي يجب ان اغلق الان لأن ابي يريدني يجب ان أذهب، الى اللقاء عزيزتي.
قلت: حسنا، الى اللقاء.
ثم اغلقت الخط، شعرت ان قلبي قد اطمأن بعدما سمعت صوته الدافئ، وضعت هاتفي في الخزانه ونزلت الى الطابق السفلي، كانوا جميعهم نائمون وهذا ليس من عادت امي وابي، قلت: ما هذا النوم كثيرا ليس من عادت امي وابي، لانهم عاده انهم يستيقظون في تمام الساعه السادسه صباحا والان الساعه الثامنه صباحا، اوه لا تهتمي نينا.
بحثت عن تايهيونغ لكن لم اجده، كنت اشعر بالملل كثيرا، ذهبت الى المطبخ وحضرت المشروب خاصتي ثم جلست في حديقه المنزل، وكنت احتسي مشروبي وافكر بالماضي، افكر بجيمين وكل لحظه جميله قضيتها معه، قلت: ياليت هذه اللحظات تعود يوما.
وبعد قليل....
انهيت من احتساء مشروبي وجلست اشتم الهواء المنعش الذي كان يداعب شعري، ثم نهضت وذهبت الى غرفتي ثم بدلت ملابسي ورتبت شعري وخرجت،  ذهبت الى المقهى ثم تناولت كعكه، وبعد ذلك خرجت و جلست امام النهر، كنت شارده في تفكيري لكن قاطع تفكيري شخص وضع يداه فوق اعيني وقال: مرحبا نينا.
التفت وانا سعيده للغايه لانني كنت اعتقد انه جونغكوك لكنه كان تايهيونغ، لم اعيره اي اهتمام ونظرت الى النهر مجددا، قال: اعلم انك غاضبه مني، انا اسف على ما فعلته ليلة البارحه، لكنني حقا كنت قلق عليك، واكره ان يؤذيك احد.
قلت: وانا اسفه على ما قلته لك لقد كنت قاسيه للغاية.
قال: انا اسامحك على اي شئ فعلتيه وستفعليه نينا، لكن هل انتي سامحتيني؟
قلت: نعم، سامحتك.
نهض وعانقني بقوه وقال: شكرا لك نينا شكرا لك.
ثم ظل يرجع الى الخلف وكانت السيارات تسير بسرعه فائقه خلفه، نهضت وقلت: تايهيونغ عد عد سوف تموت، تايهيونغ.
لكن للأسف كان متأخر جدا، وصدمته شاحنة نقل كبيره، صرخت بقوه وقلت: تايهيونغ لااااااااا.
ذهبت له بسرعه وجلست بجانبه ثم وضعت رأسه بين زاعي وقلت: تايهيونغ استيقظ استيقط.
وكنت ابكي بحرقه، امسك بيدي وقال: ا...احبك، احبك نينا.
ثم قفد الوعي.
اشعر بالتعب كثيرا، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى البارت يعجبكم❤
ماحدا يقول البارت قصيير😂😂
لا تبخلوا على بنجمه وتعليق بليييز🥺
احبكم كثييير💞
باي فراولاتي🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن